البحرين

مطاعم على السطح في البحرين

إن كنت من محبي تناول الطعام في الهواء الطلق وتبحث عن أفضل مطاعم على السطح في البحرين ، فاعلم أن شهر أكتوبر بداية فصل الشتاء في البحرين، وفي حين أن الجو حارا  في الخارج في بقية العام، إلا أن الأشهر الباردة حتى فبراير ممتعة للاستمتاع بتناول الطعام بالتراسات الخارجية في تلك المطاعم وسط أروع الأجواء.

مطاعم على السطح في البحرين

لافونتين

من المحتمل أن يكون تراس هذا المطعم أكثر بقعة رومانسية على الجزيرة بأكملها، فهو مخبأ بعيدًا في أحد الأجزاء القديمة من سوق المنامة، ويقع في مبنى تاريخي تم تجديده بشكل جميل عمره 150 عامًا، ليجمع بين العمارة البحرينية العتيقة والتصميم الفرنسي.

يضم المطعم أحد أبراج الرياح الوحيدة في البحرين، ويجمع بين ساحات كاملة مع فناء داخلي وممرات متجددة الهواء ونباتات الجهنمية وسعف النخيل لإعطاء المكان بأكمله لمسة ريفية.

بينما يتم تقديم المأكولات الأوروبية المعاصرة الرائعة على ضوء الشموع، يجعل الفن الحديث والهندسة المعمارية التقليدية هذا المكان واحة للاستمتاع بتناول الطعام في البحرين.

هاز روفتوب لونج، المنامة

تقع هذه الصالة العصرية والأنيقة في العدلية، وهي مكان رائع لتناول أطباق الطعام اللذيذة والتي تشمل أطباق التاباس، أسياخ دجاج ترياكي، كاليماري مقلي، فضلا عن شرائح اللحم و سمك الهامور ورقائق البطاطس والبازلاء والفلافل وكفتا لحم الضأن مع التبولة.

وتقدم الفرق المحلية المشهورة محليًا الموسيقى طوال الأسبوع، ما يعني مزيج من الترفيه وتناول الطعام.

التو البحرين

مطاعم على السطح في البحرين

مطاعم على السطح في البحرين

مع إطلاته الساحرة على العاصمة، يقدم مطعم ألتو مناظر خلابة لأضواء مدينة المنامة، مع تاريخ غني من الضيافة العربية.

يقدم ألتو أجواء أكثر ترحيبًا وروعة، بداية من التصميمات الداخلية الرائعة والموسيقى الانتقائية المستوحاة من الألحان الإقليمية والدولية، إلى المأكولات العربية المختارة بعناية والمعدّة بدقة .

مطبخ خليج البحرين

يقع هذا المطعم في اللوبي بفندق فورسيزونز خليج البحرين، ويقدم هذا المكان تجربة فريدة من نوعها لتناول الطعام مع الكوكتيلات الطازجة والديكور الأنيق المريح والقائمة الرائعة، حيث يتم طهي مجموعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم أمامك مباشرةً في مطبخهم المفتوح، مما يزيد من متعة هذا المطعم الداخلي والخارجي.

لا فينوتيكا

يحظى مطعم لا فينوتيكا برشلونة  بشعبية كبيرة ما بين محبي المطاعم الراقية في البحرين، منذ أن فتح أبوابه في أوائل عام 2015، وذلك بفضل تجربته الفريدة في فن الطهي، مع القائمة المتنوعة من المأكولات المتوسطية الراقية مع التركيز على الأطباق الإسبانية والكاتالونية المعاصرة.

يتميز الموظفون بالمطعم بالود، كما أن العديد منهم من الإسبان، ما يمنح التجربة بأكملها لمسة إضافية من الأصالة.

كانتينا كاهلو البحرين

مطاعم على السطح في البحرين

يقدم مطعم كانتينا كاهلو البحرين، وهو مطعم مكسيكي أصيل ، قائمة مكسيكية شهية على شكل نكهات تقليدية لمجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة إلى جانب مجموعة متنوعة رائعة من الكوكتيلات.

أوليفيتو

مطاعم على السطح في البحرين

يفتخر أوليفيتو بقائمة جديدة وديكورًا جديدًا من المؤكد أنه سينقل حواسك الخمسة إلى إيطاليا، ولا عجب في ذلك، فهذا المطعم حديث، أنيق، ورائع،  يتمتع بجمالية التصميم والسطح المليء بأجواء أمالفي الساحرة.

تشمل القائمة المأكولات البحرية الطازجة بشكل لا يصدق، البيتزا اللذيذة، والحلويات الرائعة، وبالفعل يعد مطعم أوليفيتو سفير رائع للمأكولات الإيطالية في مشهد تناول الطعام في البحرين.

مطعم ‫مونسون

تعد المنطقة الخارجية في الجزء الخلفي من مطعم مونسون واحدة من أكثر الأماكن المثالية للاستمتاع بوجبة آسيوية لذيذة في البحرين.

بينما يمتلأ المطعم بالداخل ويزداد الضجيج  تبقى المنطقة الخارجية واحة صغيرة من الهدوء، مع النكهات الطازجة والرائعة التي تجمع بين النكهات والأذواق العطرة.

مطعم تاباز

يقدم مطعم  تاباز بعض من أفضل الإطلالات على العاصمة البحرينية المنامة، ويقع في سوفيتل البحرين زلاق ثالاسا سي أند سبا، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق على طراز التاباس من المأكولات البحرية إلى النقانق الإسبانية، كما تحتوي القائمة على المقبلات المستوحاة من الشرق الأوسط.

عادة ما تكون المنطقة الخارجية في المطعم هادئة، حيث يتم عزف موسيقى رائعة في الداخل، وهي مثالية لمحبي الاستمتاع بتناول الطعام مع مشاهدة غروب الشمس.

مطعم فيشبون

يقع مطعم “فيشبون” في منتجع نوفوتيل الدانة، ويقدم للزائرين تجربة على طراز منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​ مع التركيز بشكل خاص على المأكولات البحرية المحلية.

يتم إعداد جميع الأطعمة باستخدام المكونات الموسمية المختارة يدويًا، ويدعم المطعم المزارعين والصيادين المحليين من خلال هذا المفهوم، وذلك منذ افتتاخه في أكتوبر 2018.

يحتوي المطعم على منطقة رائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق على شاطئ البحر مع إطلالات خلابة على أفق المحرق، وبالإضافة إلى أطباق المأكولات البحرية الشهية مثل روبيان الثوم والكالاماري المقلي الذهبي والمعكرونة المحلاة وسيفيتشي، تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من اللحوم والخيارات النباتية .

المصدر

المصدر

اترك تعليق