البحرين

معلومات عن جزر أمواج في البحرين

جزر أمواج هو أرخبيل مثالي مليء بالشواطئ الخلابة، مع الأنشطة المتنوعة والأجواء الساحرة، حيث يمكنك الاستمتاع بعطلتك ما بين الاسترخاء والاستمتاع بالرياضات المائية، في أحد أجمل الأماكن في البحرين.. إليك مزيد من معلومات عن جزر أمواج في البحرين .

معلومات عن جزر أمواج في البحرين

معلومات عن جزر أمواج في البحرين

معلومات عن جزر أمواج في البحرين

وسط أشجار النخيل المتمايلة والمياه المتلألئة والشواطئ الجميلة، توفر جزر أمواج في البحرين العديد من الفرص للمقيمين والزوار على حد سواء، للاسترخاء أو الانخراط في أنشطة ترفيهية أكثر إثارة.

بينما ترتكز العديد من الأنشطة في جزر أمواج حول الرياضات المائية مثل الغوص والتجديف، تقدم أمواج أكثر بكثير لمحبي الاستمتاع بالهواء الطلق والطبيعة، مع روعة المناظر الخلابة وأميال من الممرات ومسارات الدراجات، والتي تجعل عبور الجزر متعة على الأقدام أو بالدراجة.

ومع عدم ازدحام حركة المرور، والطرق الممتازة والهواء النقي، لا عجب أن تصبح أمواج الوجهة المفضلة لدى العديد من محبي الاستمتاع والترفيه في الهواء الطلق.

أفضل الأنشطة في جزر أمواج البحرين

مجمع لاجون

معلومات عن جزر أمواج في البحرين

يقع مجمع لاجون في قلب شاطئ أمواج، على مساحة حوالي 55000 متر مربع، ويقدم للزائرين مجموعة من الأنشطة المثيرة التي تناسب كل فرد من أفراد الأسرة، كما يمكنك هناك أيضًا حضور أحد المهرجانات الفنية والثقافية المنظمة في تلك المنطقة، التي تعد وجهة عائلية بامتياز.

يمكنك القيام بنزهة حول مجمع لاجون في قلب أمواج، ومن المؤكد أنك ستجد ما يمنحك الاستمتاع، حيث تفتح المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية والبوتيكات في المساء على مدار العام، مما يوفر مكانًا رائعًا لك وعائلتك، أضف إلى ذلك أنه يمكنك أنت وأطفالك استئجار الدراجات والدراجات الثلاثية لمزيد من الاستمتاع، كما يمكنك أيضًا الحصول على سبا في لاجون بارك.

سوق أمواج مارينا

خلال الأشهر الأكثر برودة يمكنك زيارة سوق أمواج مارينا، والذي يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، بدءًا من الأعمال الفنية إلى العناصر القديمة والإكسسوارات والمجوهرات والكعك والمخبوزات الشهية، فضلا عن المأكولات اللذيذة التي تقدم في أكثر من 70 كشكًا.

مملكة طيور العزيزية

معلومات عن جزر أمواج في البحرين

من أجل لقاء وثيق مع مجموعة مذهلة من الطيور من جميع أنحاء العالم، قم بزيارة مملكة الطيور العزيزية التي افتتحت حديثًا لقضاء يوم ممتع وتعليمي.

حيث تعد مملكة طيور العزيزية معلم فريد يقع بالقرب من شاطئ أمواج، فإذا كنت تحب الطبيعة وتحب استكشاف أنواع الطيور الجديدة، فإن تلك الوجهة هي المكان المثالي لك، حيث أن هناك أكثر من 70 نوعًا من الطيور الملونة والنادرة في هذا المكان.

تعد مملكة العزيزية للطيور واحدة من أفضل مناطق الجذب بالقرب من جزر أمواج التي يجب عليك تضمينها في رحلتك إلى البحرين.

الرياضات المائية في جزر أمواج

بعيداً عن صخب وضجيج المدن، تعد جزر أمواج واحة من الهدوء والاسترخاء، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، إذ تتيح معظم الفيلات والمنازل في هذا المجمع الشاطئي الوصول الفوري إلى المياه الساحرة، مع فرص الاستمتاع بالرياضات المائية المثيرة، بما في ذلك، رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والسباحة والصيد، كما يمكنك التجديف حول الجزر في زورق أو قوارب الكاياك، أو ركوب قارب من أمواج مارينا للذهاب لصيد الأسماك أو الاستمتاع بنزهة في المياه.

منتجعات وصالونات جزر أمواج

توفر منتجعات وصالونات جزر أمواج مزيجًا من الرعاية الفاخرة والاسترخاء في محيط أنيق، فدع المتخصصين المعتمدين يساعدونك على الاستمتاع بأفضل حال.

تتوفر الزيوت الساخنة والتدليك والتجارب العلاجية الفريدة وصالونات الشعر والأظافر والمزيد للمساعدة في تخفيف التوتر وتزويدك بالعافية البدنية الكاملة.

المصدر

اترك تعليق