البحرين

السوبر ماركت في المنامة

كما توجد العديد من المولات في البحرين حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق، هناك أيضًا الكثير من محلات السوبر ماركت في المنامة ، والتي تقدم أصناف البقالة والمنتجات الطازجة، وحتى الوجبات الجاهزة.. تعرف عليها في التقرير التالي.

السوبر ماركت في المنامة

سوبر ماركت الجزيرة

الجزيرة هو سوبر ماركت رائد في البحرين، حيث تم إنشائه في عام 1965، ومنذ ذلك الحين، نما ليصبح مجموعة من ستة متاجر، مع خطط لفتح المزيد في المستقبل، تحت شعار منتجات رائعة وعروض أفضل، وبالفعل يقدم سوبر ماركت الجزيرة منتجات غذائية بأسعار معقولة من جميع أنحاء العالم.

شارع أم شعوم، طريق 20، الماحوز 332، المنامة، البحرين

سوق المنتزه

محلات السوبر ماركت في المنامة

محلات السوبر ماركت في المنامة

هذا هو سوبر ماركت شعبي آخر في البحرين، وفي الواقع، يعتقد أنه أكبر سلسلة سوبر ماركت في المملكة، وهي شركة تابعة لمجموعة المير التي أسسها جلال المير عام 1952، وتضم اليوم عدد من الفروع في العديد من مدن البحرين.

مبنى 16، طريق 13، بلوك 313، المنامة، البحرين

كارفور البحرين سيتي سنتر

محلات السوبر ماركت في المنامة

يعتبر كارفور اسمًا مألوفًا في البحرين، كونه جزءًا من أكبر سلاسل الهايبر ماركت في العالم، والتي تم تقديمها إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل مجموعة ماجد الفطيم، وهي مجموعة رائدة في التسوق والتجزئة والترفيه في المنطقة.

في عام 2008، بدأت سلسلة كارفور عملياتها في مملكة البحرين، ويقدم مجموعة متنوعة من السلع المنزلية بقيمة جيدة مقابل المال.

مبنى. 2758، طريق 4650، المنامة، البحرين

سوبر ماركت جواد

افتتح جواد أول متجر له في المنامة في عام 1960، ويبيع المنتجات الطازجة واللحوم ومنتجات المخابز، فضلا عن الوجبات الجاهزة والتي تحظى بشعبية بين السكان المحليين.

العنوان: شارع الشيخ عيسى، المنامة، البحرين

سوبر ماركت جوفريس

محلات السوبر ماركت في المنامة

إذا كنت تبحث عن سوبر ماركت مملوك للعائلة في البحرين، فقم بزيارة سوبر ماركت جوفريس، والذي يعمل في المملكة منذ ثلاثينيات القرن العشرين، ويقدم منتجات وخدمات عالية الجودة.

العنوان: شارع التجار، المنامة، البحرين

لولو هايبر ماركت دانا مول

يعتبر لولو هايبر ماركت دانا مول جزءًا من سلسلة متاجر عملاقة مملوكة لشركة لولو العالمية، التي تضم 178 متجرًا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البحرين ومصر والهند وإندونيسيا والكويت وماليزيا وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وإلى جانب تقديم البقالة والأدوات المنزلية، فإن لولو هايبر ماركت لديه ملاعب للطعام وخدمات صرف العملات وعدادات البنوك ومناطق لعب للأطفال.

العنوان: مبنى. 702، طريق 5115 ، مجمع 651 ، دانة مول، المنامة، البحرين

سوبر ماركت ميدوي

تأسس سوبر ماركت ميدوي في عام 1974، ويدير حاليًا سبعة منافذ بيع بالتجزئة حديثة في جميع أنحاء البحرين، ويقدم مجموعة واسعة من العناصر بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى مجانية خدمات التوصيل لعملائها.

العنوان: مبنى 69، طريق 381، بلوك 304، المنامة، البحرين

نيستو هايبر ماركت

نيستو هايبر ماركت، هو واحد من أسرع سلاسل البيع بالتجزئة نمواً في الشرق الأوسط اليوم، حيث يقدم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، وقد تأسس لأول مرة في عام 2004، ثم نما إلى أكثر من 55 منفذًا في جميع أنحاء البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

العنوان: شارع حمد، المنامة، البحرين

إذا كنت تخطط للإقامة في البحرين لبعض الوقت، فضع هذه القائمة في الاعتبار لتعرف أين يمكنك التسوق لشراء البقالة ومستلزمات المنزل، حتى تتمكن من الاستمتاع بإقامة ممتعة وخالية من المتاعب في المدينة.

المصدر

اترك تعليق