البحرين

الشواطىء في البحرين

سواء كنت تبحث عن مكان مناسب للعائلات أو مكان للاستمتاع مع أصدقائك، فهناك الكثير من الخيارات لمحبي الشواطىء في البحرين ، ما عليك فقط هو أن تختار من تلك القائمة ما يناسبك.

الشواطىء في البحرين

شواطئ مجانية

شاطئ أبو صبح

إذا كنت تبحث عن شاطئ مناسب للعائلات في البحرين، اذهب إلى شاطئ أبو صبح، حيث تحتوي هذه البقعة على منطقة لعب ضخمة للأطفال لتسلية الصغار، بالإضافة إلى ذلك، لن تحتاج إلى إحضار وجبات خفيفة معك، حيث توجد جميع أنواع شاحنات الطعام التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق، ما يجعل من أبو صبح مكان ذو شعبية واسعة لدى السكان المحليين .

شاطئ الجزائر

يقع هذا الشاطئ  بالقرب من حلبة البحرين الدولية ومنتزه العرين للحياة البرية، وربما يكون الأكثر ازدحامًا بين شواطىء البحرين على الإطلاق، ولكنه أيضًا الأكبر، لذلك سيكون لديك مساحة من الخصوصية بغض النظر عن مدى ازدحام الشاطىء، الذي يتم تطويره حاليا بإضافة مجموعة من المطاعم والمتاجر الجديدة..

شاطئ قلعة عراد

على الرغم من أنك لن تغطس في هذا الشاطئ الصغير، إلا أن موقعه الملائم بجوار قلعة أراد الخلابة يعني أنه مكان رائع للزيارة دون القيادة بعيدًا، كما إنه أيضًا مكان رائع لمشاهدة غروب الشمس والتقاط بعض الصور الجميلة.

شاطئ البديع

يوفر شاطئ البديع مياه صافية ومنطقة لعب رائعة للأطفال، مع الكثير من الأنشطة التي يمكنك المشاركة فيها، والكثير من أكشاك الطعام إذا كنت تبحث عن وجبة محلية رائعة.

شاطئ كرباباد

الشواطىء في البحرين

الشواطىء في البحرين

توجه إلى حصن البحرين بعد محطة بنزين بابكو في السيف، وستجد هذا الشاطئ العام الرائع الذي يزوره السكان المحليون والسائحين على حدٍ سواء للاستمتاع بنزهة مسائية أو لالتقاط بعض الصور الجميلة.

شواطئ خاصة

خليج المرجان

خلال النهار، يقدم خليج المرجان كل ما تريده على الشاطئ؛ من مسبح وأنشطة رياضية تتنوع من التزلج على الماء إلى التجديف، ثم في الليل، يتحول المكان إلى بقعة للاحتفالات مع  دي جي .

الشاطىء مفتوح يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً، وتبلغ تكلفة الدخول 8 دينار بحريني في أيام الأسبوع و 10 دينار بحريني في عطلات نهاية الأسبوع.

شاطىء فندق فورسيزونز خليج البحرين

مع موقعه الرئيسي في خليج البحرين، يوفر فندق فورسيزونز إطلالات رائعة على أفق المنامة من شاطئه، وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فقد فتح الفندق ملعبًا مائيًا خاصًا للأطفال بكل أنواع الميزات، ولكن لابد أن تعلم أنك ستتمكن من التوجه إلى هناك فقط  في حال كنت ضيفًا في الفندق أو عضوًا في المنتجع الصحي.

الشاطئ الذهبي

ليس هناك ما هو أسوأ من الذهاب في نزهة للاسترخاء على طول الشاطئ والتعثر عبر بعض الصخور، ولكنك لن تصادف ذلك عند زيارة الشاطىء الذهبي في درة البحرين، فهو أول شاطئ بحري خالٍ من الصخور في البحرين، كما يحتوي الموقع أيضًا على 96 لعبة للأطفال للعب عليها، ومسبح منفصل للصغار.

شاطئ مراسي

الشواطىء في البحرين

عند زيارتك شاطىء مراسي في جزيرة المحرق، ستتمكن من تجربة التزلج الشراعي أو التزلج على الماء أو الاسترخاء في قوارب الكاياك، أما خارج الماء، فلا يزال هناك المزيد من الأنشطة للاستمتاع بها، بما في ذلك القفز بالحبال والكرة الطائرة.

شاطئ سوليمار

الشواطىء في البحرين

إذا كنت تبحث عن أفضل نادي شاطئي في المدينة، فإن شاطئ سوليمار هو أفضل رهان لك، فقد تم تصميم المكان بالكامل بشكل رائع مع أسرة شاطئية وكراسي متأرجحة، فضلا عن الأحداث الليلية الممتعة مع كبار منسقي الأغاني .

يمكن للسيدات التوجه إلى هذا الشاطىء يوم الثلاثاء قبل الساعة 6 مساءً لقضاء فترة بعد الظهر، حيث يكون الشاطىء مخصص لهن فقط.

شاطىء سوفيتيل البحرين زلاق ثالاسا سي أند سبا

في بعض الأحيان ، كل ما تحتاجه هو مكان هادئ للاسترخاء بعيدًا عن المدينة، ويوفر شاطئ سوفيتيل الخاص ذلك، مغ امتداد ضخم من الرمال ومسبح ضخم، وأجمل مشاهد لغروب الشمس.

تبلغ تكلفة الدخول 15 دينار بحريني خلال الأسبوع و 30 دينارًا بحرينيًا في عطلات نهاية الأسبوع، ويحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 17 عامًا على خصم بنسبة 50 في المائة.

شاطىء فندق ريتز كارلتون البحرين

يحتوي هذا الشاطىء على الكثير من كراسي التشمس للاسترخاء عليها، مع مسبح ضخم، وجزيرة خاصة يمكنك السباحة فيها، ما يعني الكثير من سبل الاسترخاء وسط روعة الطبيعة.

يتم الدخول عبر عضوية نادي رويال بيتش أو من خلال تصاريح يومية بسعر 25 دينارًا بحرينيًا للفرد في أيام الأسبوع و 50 دينارًا بحرينيًا للفرد في عطلات نهاية الأسبوع.

جزر الدار

استقل تاكسيًا مائيًا من سترة إلى الدار واستمتع بتجربة حياة الجزيرة الحقيقية، فهناك شاطئ رملي بطول 400 متر، وأكواخ وشاليهات يمكن استئجارها، ومنطقة للأطفال، ومنطقة أنشطة، ومشاهدة الدلافين، ورحلات صيد الأسماك.

المصدر

المصدر

اترك تعليق