البحرين

أماكن التنزه في البحرين

التنزه في البحرين أمر ممتع، سواء كنت تبحث عن سبل للترفيه عن الأطفال، أو الاستمتاع مع الأصدقاء والاستفادة من الطقس الرائع خلال الأجواء المناخية الأكثر مثالية على مدار العام، وذلك بفضل وجود الكثير من أماكن التنزه في البحرين ، لمحبي الشواطىء أو الحدائق، الأمر الذي يرضي كافة أذواق السائحين.

أماكن التنزه في البحرين

جزر الدار

أماكن التنزه في البحرين

أماكن التنزه في البحرين

تقع جزر الدار على بعد 10 دقائق فقط من ميناء سترة للصيادين، وهي بلا شك واحدة من أفضل الأماكن للزيارة إذا كنت تبحث عن الابتعاد عن  صخب المدينة، فالشواطئ هناك رائعة، وستجد الكثير من العائلات جالسة تستمتع بنزهة هادئة أو تشارك أطفالها الألعاب في الماء.

شاطئ الجزائر

يعد شاطئ  الجزائر أكبر شاطىء عام في البحرين، ولديه مساحة كبيرة لك ولعائلتك للاستمتاع بنزهة ممتعة مع تناول الكثير من الوجبات الخفيفة، كما أن المياه الهادئة الضحلة رائعة أيضًا للغطس إذا كانت الأجواء المناخية مواتية لذلك.

حديقة الأندلس

أماكن التنزه في البحرين

إذا كنت لا ترغب في التنقل لمسافات طويلة، فإن حديقة الأندلس في وسط المنامة هي خيار رائع، إذ توفر للزائرين الكثير من مناطق الجلوس، وملعب للأطفال الصغار، وملعب تنس، وحتى معرضًا فنيًا، أضف إلى ذلك أن هناك الكثير من الزهور والنخيل المحلية الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها أيضًا.

شاطئ قلعة عراد

هذا الشاطئ الصغير ليس مناسبًا تمامًا لأي شخص يتطلع إلى السباحة المثالية، ولكنه مكان رائع للتنزه، حيث يقع بجوار قلعة أراد الخلابة، وهو جميل بشكل خاص عند غروب الشمس .

حديقة البديع النباتية

أماكن التنزه في البحرين

كما يوحي الاسم، تعد حديقة البديع النباتية مكانًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى الانسجام مع الطبيعة، وسط  الكثير من النباتات الساحرة، والمشاهد الخلابة التي تجعل من هذا المكان، واحدا من أكثر أماكن التنزه شعبية.

منتزه ومحمية دوحة عراد

على الرغم من أن الجاذبية الرئيسية لهذه الحديقة هي ممشى بطول 3.3 كم، والذي يستخدمه العديد من العدائين والمشاة في البحرين، إلا أنها أيضًا مكان رائع للنزهة، حيث تتمتع الحديقة بإطلالات رائعة على بحيرة ساحرة، مع تنوع الحياة البرية، بما في ذلك الطيور المهاجرة، كما أن هناك الكثير من المرافق في الموقع أيضًا.

منتزه الأمير خليفة بن سلمان

يحتوي هذا المنتزه الذي تبلغ مساحته 80،000 متر مربع على كل ما قد تحتاجه للترفيه، من حديقة تزلج إلى بحيرة، حيث يمكنك تجربة رياضة التجديف، كما يتميز المكان أيضا بالكثير من أكشاك الطعام، إذا كنت لا ترغب في إحضار وجبات خفيفة خاصة بك.

المصدر

اترك تعليق