البحرين

أفضل وقت لزيارة البحرين

هل تشعر بالقلق حيال تدفق السائحين أو قلة أماكن الإقامة في البحرين أثناء التخطيط لرحلتك؟ وهل تبحث عن أفضل وقت لزيارة البحرين ، حتى يتسنى لك الاستمتاع بالتجربة وعدم القلق بشأن مثل هذه المتاعب، فانضم إلينا لتتعرف على الوقت المثالي لزيارة هذا البلد الجميل.

أفضل وقت لزيارة البحرين

أفضل وقت لزيارة البحرين

أفضل وقت لزيارة البحرين

الأشهر الأكثر ازدحامًا والأقل ازدحامًا للزيارة

أكثر شهور السياحة ازدحاما في البحرين هو سبتمبر، ويليه يوليو وفبراير، وستكون أسعار الفنادق والرحلات الجوية أكثر تكلفة خلال هذه الأشهر، على الرغم من أنه يمكنك التوفير إذا قمت بالحجز مقدمًا، وتؤكد التقارير أنه من غير المرجح أن يزور السائحين البحرين خلال شهور الصيف، لذا فتعد هذه الاشهر الأقل تكلفة للزيارة على مدار العام.

تجربة السفر الشاملة في البحرين حسب الموسم

الربيع (مارس حتى مايو)

الربيع هو الفصل الأكثر ازدحامًا في مجال السياحة بالبحرين، مما يجعله وقتًا جيدًا لمن يبحثون عن أشياء للقيام بها.

الصيف (من يونيو إلى أغسطس)

تتمتع أشهر منتصف العام بطقس حار ودرجات حرارة عالية شديدة الحرارة، لذا لاعجب أن تعد الأشهر من يونيو – أغسطس الأقل زيارة من قبل السائحين، لذلك قد تكون تكلفة الإقامة أقل من بالمقارنة مع فصل الربيع.

يمكن أن تصل درجات الحرارة القصوى الصيفية في البحرين إلى 46 درجة مئوية / 114 فهرنهايت، لذا فإن الحياة عادة ما تكون أبطأ خلال هذه الأشهر الأكثر سخونة في العام، حتى أنك ستجد العديد من أفراد الأسرة المغتربين يغادرون البلاد في هذا الوقت هربًا من أسوأ درجات الحرارة.

لاحظ أن درجات حرارة البحر ستكون مرتفعة أيضًا، ويمكنك أن تتوقع ارتفاع درجات حرارة الشواطىء إلى 33 درجة مئوية (92 درجة فهرنهايت)، لذلك لا تخطط لرحلة غطس مفتوح في منتصف الصيف (وتحقق من أن الفندق يحتوي على مسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته)

الخريف (سبتمبر حتى نوفمبر)

تشهد السياحة رواجا خلال هذه الأشهر، بسبب الطقس الممتع ، لذلك قد تكون أسعار الفنادق أعلى قليلاً.

الشتاء (ديسمبر حتى فبراير)

الطقس مثالي في هذا الوقت من العام في البحرين، حيث تبلغ متوسط ​​ادرجات الحرارة خلال هذا الموسم ما بين 75.8 درجة فهرنهايت (24.3 درجة مئوية) و 66.8 درجة فهرنهايت (19.3 درجة مئوية)، ويفضل بعض السائحين الزيارة خلال هذا الوقت من العام

تنخفض درجات الحرارة خلال النهار عن ذروتها الصيفية بحلول نهاية نوفمبر ويستمر الطقس في البرودة حتى يناير، وهو أبرد شهر في البحرين حيث تصل درجات الحرارة القصوى خلال النهار إلى 20 درجة مئوية ويمكن أن تكون باردة في المساء.

تستمر هذه الظروف الباردة حتى حتى أبريل تقريبًا عندما تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع مرة أخرى لفصل الصيف

أفضل وقت لزيارة البحرين

أفضل وقت لزيارة البحرين

أفضل وقت لزيارة البحرين

أفضل وقت لزيارة البحرين هو من شهري نوفمبر وحتى فبراير، حيث يعتبر الشتاء والربيع وموسم الخريف وقتًا جيدًا للتخطيط لرحلة إلى البحرين، إذ يستمر الشتاء من ديسمبر إلى فبراير بدرجات حرارة تتراوج بين 14 إلى 20 درجة، وتتمتع مواسم الربيع والخريف بدرجات حرارة أكثر متعة بين 20 إلى 30 درجة.

المصدر

اترك تعليق