حول الاندرويد

أفضل 5 تطبيقات مجانية 2020

خلال السنوات الأخيرة امتلئ متجر “جوجل بلاي” بالكثير من التطبيقات المفيدة والغير مفيدة، مما يجعل الكثيرين يقعون فريسة الحيرة، حول اختيار الأنسب، وفي هذا التقرير نوفر علي الكثيرين المجهود وتعرف على أفضل 5 تطبيقات مجانية 2020 .

أفضل 5 تطبيقات مجانية 2020

تطبيق Google Pay

من أهم التطبيقات الحديثة التي يجب أن تتواجد على الهاتف الذكي، وهي مجانية بالكامل، تطبيق Google Pay، فهو يسمج بالتزامن مع بطاقات الائتمانية للبنك الخاص بك، كما أن الخدمة تسمح للمستخدمين عمليات الدفع الالكتروني في المتاجر والأسواق الالكترونية، ويمكن استخدامها عن طريق الدفع بدون تلامس أو الدفع من خلال المحفظة الالكترونية لرقم المتلقي.

كل ما يتطلب الأمر لتثبيت التطبيق هو أن تملك هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل الاندرويد لولي بوب، أو نظام IOS 10، أو الأنظمة الفعالة، كما أنه يحتاج إلي الاتصال بالانترنت، كما أن الرقم الهاتف الذي يتم تسجيله بالتطبيق يجب أن يكون نفس الهاتف المسجل بحسابك البنكي.

والتطبيق متاح مجاني عبر متجر بلاي ستور لهواتف الاندرويد أو الآب ستور لهواتف آيفون والتي تعمل بنظام IOS، بعد تنزيل البرنامج اختر لغة البرنامج، ثم قم بإدخال رقم الهاتف المستخدم، سيتم ارسال بعض الرسال التي تتطلب الوصول إلى بعض الملفات الخاصة بحساباتك وهاتفك، وهي أمور هامة لتفعيل التطبيق، سيكون عليك بعض ذلك تسجيل الدخول عبر حساب جوجل، والضغط على المتابعة.

انتظر حتى يتم تأكيد البيانات، ثم الضغط على كلمة المتابعة، بمجرد الانتهاء من عمليات التأكيد، سيطلب منك البرنامج تسجيل بيانات حسابك البنكي، ويمكن شراء كل ما ترغب عبر مواقع التسوق الالكترونية.

يمكن تحميل التطبيق من هنــــــا.

أفضل 5 تطبيقات

أفضل 5 تطبيقات

تطبيق Google Arts & Culture

إذا كنت من محبي الثقافة وزيارة الآثار والسياحة في الدول الأجنبية الغريبة، فأنت بحاجة إلي تطبيق Google Arts & Culture الذي يمكنك من زيارة متاحف عالمية ورؤية كل ما فيها بجودة مرتفعة، ويمكنك حتى مشاهدة مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة، وبارتداء نظارة الواقع الافتراضي ستشعر كما لو أنك هناك بالفعل.

ومن حسن الحظ أن التطبيق مجاني بالكامل، وهو يأتي مع مقالات ومعلومات تاريخية وحضارية عن المكان الذي تزوره، بالإضافة إلأى المقالات عن الأحداث والمعارض لتي تقام في تلك الأماكن، ويمك حتى أن تحفظ الأعمال الفنية المفضلة للعودة إليها في الوقت الذي تفضله.

يمكن تحميل التطبيق من هنــــــا.

أقرأ أيضا  أفضل 5 تطبيقات لحماية الملفات بكلمة مرور على نظام Windows

تطبيق Over

أصبحت الصور من أساسيات مواقع السوشيال ميديا وحتى العمل في كثير من المجالات، لذلك ستكون بحاجة إلى تطبيق Over، وهو قادر على تحرير وتعديل الصور ووضع تصميمات أنيقة بكل سهولة، وحتى كتابة النصوص عليها، لتناسب الانستجرام وفي سبوك.

يتيح التطبيق للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة من أحجام الصور المختلفة، والتي تناسب الأحجام المستخدمة من قبل مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة ، ثم يتيح لك إضافة صور ونصوص إليها ، مع خيارات متنوعة أخرى مثل إمكانية ضبط الألوان وتحديد المواقع.

التصميمات والصور أغلبها متاح بشكل مجاني، لكن لمن يرغبون يمكنهم التميز والدفع مقابل بعض التعديلات المميزة، أو إضافة بعض القوالب المميزة.

يمكن تحميل التطبيق من هنــــــا.

أفضل 5 تطبيقات

أفضل 5 تطبيقات

تطبيق Pexels

تطبيق Pexels هو عبارة عن قاعدة بيانات للصور التي يمكنك استخدامها مجانًا لأي غرض، بما في ذلك الاستخدامات التجارية، دون الحاجة إلى الإسناد أي أنها صور بدون حقوق ملكية فكرية.

يمكنك البحث عن الصورة الذي ترغب فيها باستخدام الكلمات الرئيسية أو تصفح الصور الشائعة، وسوف تظهر ويمكن استخدامها في وقت لاحق.

يمكنك أيضًا “الإعجاب” وجمع الصور داخل تطبيق Pexels ، وإذا كنت تريد نقلها خارج التطبيق، فيمكنك مشاركتها بسهولة مع تطبيق الصور الشهر على مواقع التواصل الاجتماعي Instagram أو تطبيقات السوشيال الميديا الأخرى، أو حفظها كخلفية للشاشة ، أو تنزيلها ببساطة على الهاتف المحمول واستخدامها فيما بعد

ليس هذا فقط مميزات التطبيق فقط، لكن Pexels يتيح لك أيضًا أن تصبح أحد المصورين المعروفين، حيث يمكنك تحميل صورك الخاصة التي قمت بتصويرها على التطبيق ليستخدمها الآخرون. ومع ذلك ، إذا اخترت استخدام Pexels ، فلن يكون لك أي حقوق ملكية.

يمكن تحميل التطبيق من هنــــــا.

تطبيق SketchBook

لمحبي الرسم والجرافيك، يعتبر تطبيق SketchBook مثالي، فهو ليس تطبيقًا حديثًا لكنه اكتسب سمعة وشهرة بين من استخدموه، وكانت العقبة الوحيدة أمام الكثيرين هو تكلفته المادية، لكنه الآن أصبح مجاني بالكامل، وبإمكان الجميع تحميله على أجهزة الاندرويد واستخدامه.

تتضمن الميزات المجانية للتطبيق الآن أكثر من 130 إعدادًا مسبقًا للرسم ولإعداد التصميمات، وإمكانية التحكم في أحجام الصور التي أصبحت قابلة للتخصيص، بالإضافة إلى مساطر مختلفة، وعمليات استيراد صور عالية الجودة.

وعلاوة على جميع الأدوات الأساسية التي كانت مجانية بالفعل، مثل محرر الطبقة ووضع القلم، وكلها تتحد معا حتى يمكن العمل على الصور، ويصبح هذا التطبيق من أكثر التطبيقات طلبًا على منصة Android.

يمكن تحميل التطبيق من هنــــــا.

المراجع

مصدر1

اترك تعليق