جزر المالديف جزر سياحية

أفضل المطاعم في جزر المالديف

يمكن أن يكون تناول الطعام في جزر المالديف تجربة رائعة حقًا، إذ يحتوي كل منتجع على العديد من المطاعم التي تركز على أنواع مختلفة من المأكولات العالمية، ولكن عند التخطيط لرحلتك إلى جزر المالديف، يجب أن تضع في اعتبارك أن الجزر والمنتجعات منتشرة على مساحة شاسعة، وهذا يعني أنه من غير الممكن عادةً الانتقال من مكان إلى آخر لتناول وجبة، وستحتاج إلى اختيار قاعدتك وفقًا لذلك تابع القراءة لتستمتع باختيارنا لعدد من أفضل المطاعم في جزر المالديف .

أفضل المطاعم في جزر المالديف

أفضل طعام تحت الماء: مطعم إيثا تحت سطح البحر

أفضل المطاعم في جزر المالديف

أفضل المطاعم في جزر المالديف

تشتهر جزر المالديف بامتلاكها عدة مطاعم تحت سطح البحر، حيث يمكنك تناول الطعام تحت الماء ومشاهدة مخلوقات البحر (بما في ذلك أسماك القرش) التي تسبح من حولك، وهو ما يمكنك الاستمتاع به في مطعم إيثا في كونراد المالديف جزيرة رانجالي، والذي يوفر للزائرين تجربة ساحرة مع 14 طاولة فقط، مع قائمة من أشهى المأكولات العالمية..

أفضل للعائلات:  مطعم ثيلا

ثيلا هو المطعم المميز الحائز على جائزة في منتجع كورومبا، على جزيرة فيهامانافوشي في شمال مالي أتول على بعد 10 دقائق بالقارب السريع من ماليه، والذي يقدم أطباق الطعام المتنوعة وحلويات فاخرة لتناول العشاء، ما يرضي أذواق جميع الزائرين، أضف إلى ذلك أن هناك قائمة خاصة للأطفال.

اختر في هذا المطعم من طاولة على التراس المواجه للشاطئ، أو سطح فوق الماء، أو شرفة في الطابق العلوي، أو بين أشجار النخيل..

المأكولات البحرية وشرائح اللحم: سي فاير سولت في أنانتارا ديجو

يعد سي فاير سولت أحد أكثر المطاعم شعبية في جزر المالديف، وهو مطعم ستيك هاوس فاخر لتناول العشاء، متخصص في الأسماك المالديفية الطازجة واللحوم المشوية.

يقع المطعم في منتجع أنانتارا ديجو مالديف، في جزيرة ديجوفينولو في جنوب مالي أتول، حيث ينتظرك طبق المأكولات البحرية المشوي، مع الروبيان، والاسكالوب، والكركند..

الأفضل للنباتيين.. اتموسفير كانيفوشي جزر المالديف

أفضل المطاعم في جزر المالديف

يقع منتجع اتموسفير كانيفوشي جزر المالديف في منطقة لافياني أتول النائية، وهو أول منتجع نباتي بالكامل في جزر المالديف مع المأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​والشرق الأوسط ومناطق المحيط الهندي، علما بأنك ستحتاج إلى رحلة طيران بحرية رائعة لمدة 30 دقيقة من العاصمة ماليه للوصول إلى الجزيرة.

بوتانيكا في ون آند أونلي ريثي راه

عقد برنت سافاج، وهو طاهي أسترالي مؤثر، شراكة مع منتجع ون آند أونلي ريثي راه لإدارة مطعم الفندق الخارجي، و كما يوحي اسمه، يركز بوتانيكا على إعداد أطباق مبدعة من المكونات العضوية التي تزرع في حديقة المنتجع النباتية أو من مصادر محلية، كما يتم تحضير الطعام بطريقة تحافظ على جودته وتعزز نكهته الطبيعية.

جودوجودا في ذا ستاندارد، جزر المالديف

يتميز مطعم جودوجودا المميز بجزر المالديف بأن القائمين على طهو الطعام هم نساء محليات في مطبخ عرض مفتوح،إذ يتم تقديم المأكولات البحرية التي يتم صيدها محليًا والكاري المعتمد على حليب جوز الهند على طاولات منخفضة، ويتم تشجيع الضيوف على تناول الطعام بأيديهم وارتداء الملابس المالديفية التقليدية عند الطلب.

الأفضل لذواقي الطعام: أراغو في جزيرة فيلا برافت آيلاند

أفضل المطاعم في جزر المالديف

يقدم الشيف غوشان دي سيلفا، الذي عمل بالعديد من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في أوروبا، العديد من الأطباق الرائعة في هذا المطعم المميز الواقع في جزيرة فيلا برافت آيلاند، حيث يقوم قام الشيف، بإعداد قائمة طعام مبتكرة حسب الطلب مبنية على التفضيلات الشخصية لكل عشاء، وستتمكن من الاختيار من قائمة المكونات العالمية ليتم إدراجها في القائمة.

أفضل إطلالات على المحيط: مطعم موراكا في منتجع جزيرة ميهيري

العديد من المطاعم في جزر المالديف تقع فوق الماء، وموراكا ليست استثناء، حيث يقع في نهاية رصيف خشبي طويل في منتجع جزيرة ميريهي في جنوب أري أتول، ومع ذلك، فإن ما يميزه هو تصميمه المميز، مع صف من الطاولات والصالات المتباينة على نطاق واسع بجوار المحيط.

كما يفتخر المطعم بمشهد ساحر لغروب الشمس، فضلا عن وجود قسم أرضي مفتوح، حيث يمكنك مشاهدة تلاطم الأمواج برفق على الخشب، مع فرص مشاهدة الحياة البحرية الساحرة.

سيجال كافيه هاوس، ماليه

أفضل المطاعم في جزر المالديف

يعد سيجال كافيه هاوس أفضل مطعم في العاصمة ماليه، حيث تتميز القائمة بوجبات المعكرونة والبرغر والشوربات والسلطات والسندويشات والكاري والمعكرونة والمشاوي، كما يقدم المطعم القهوة الممتازة وعصائر الفاكهة الطازجة.

المصدر

اترك تعليق