أماكن دبي الإمارات

معلومات عن شاطئ جميرا المفتوح

تتمتع دبي بمجموعة متنوعة من الشواطئ الخلابة، من الشواطئ العامة إلى الخاصة، ما يعني أن هناك الكثير من الأماكن الممتعة للاستمتاع بالشمس والبحار في دبي، بما في ذلك شاطئ جميرا المفتوح، والذي يعد أحد الشواطئ العامة الشهيرة في دبي ..إليك مزيد من معلومات عن شاطئ جميرا المفتوح .

معلومات عن شاطئ جميرا المفتوح

معلومات عن شاطئ جميرا المفتوح

معلومات عن شاطئ جميرا المفتوح

قم بالسباحة في البحر

يمثل شاطئ جميرا خلية دائمة من النشاط، فدوما ما يعج بالزائرين ممن يسعون لتسجيل الذكريات الجميلة مع الاستمتاع ببعض اللحظات الرائعة للسباحة أو ركوب الأمواج على هذا الشاطئ العام في دبي.

ركوب الدراجات حول الشاطئ

ركوب الدراجات هو نشاط ممتع ومريح في دبي، فاسترجع أيام طفولتك من خلال ركوب الدراجة حول المسار الكبير على الشاطئ، والذي صمم ليناسب الكبار والصغار على حد سواء.

استمتع بالجري على المضمار

معلومات عن شاطئ جميرا المفتوح

يحتوي الشاطئ أيضًا على مسار للجري بطول 1.8 كم، وسواء كنت عداءًا متمرسا أو هاوي يستمتع بالجري، يمكنك الركض على طول المسار على الشاطئ.

التزلج أيضا خيار جيد

إذا كان لديك لوح تزلج، فأحضره معك أثناء زيارة شاطئ جميرا العام، فبمجرد وصولك إلى الشاطئ، احصل على زلاجاتك واستمتع بتجربة رائعة للتزلج على الشاطئ.

هناك العديد من أماكن الطهي التي يمكنك زيارتها حول شاطئ جميرا العام.

يمكنك زيارة مطعم بو قطير لتناول أشهى المأكولات البحرية، كما يمكنك العثور على العديد من المطاعم الأخرى في جميرا التي تقدم المأكولات البحرية، وإن كنت من محبي المغامرة، يمكنك القيام برحلة بحرية في دبي مارينا مع الاستمتاع بتجربة طعام رائعة وسط خلفية ساحرة للمناظر الخلابة والأضواء المتلألئة.

استمتع بوقتك في حديقة الصفا

تقع حديقة الصفا وهي ملاذ ساحر مجهز بملاعب التنس وكرة السلة في المنطقة المجاورة للشاطىء، حيث يمكنك زيارتها للهروب من صخب المدينة، مع الاستمتاع بمسارات للركض والعديد من مرافق الشواء.

استكشاف لا مير

تقع منطقة لا مير على بعد 10 دقائق فقط من شاطئ جميرا العام، وتضم مجموعة من المعالم السياحية الرائعة من جميع الأعمار، من المطاعم الرائدة إلى أحدث حديقة ذات طابع مائي في المدينة تسمى لاغونا.

اكتشف العديد من سبل الترفيه في سيتي ووك دبي

يقدم المركز الترفيهي الحضري المعروف باسم سيتي ووك دبي، مجموعة من الأنشطة المثيرة، إذ يمكنك التسوق ما بين متاجر المصممين الراقيين، والاستمتاع ببعض من أفضل الأطعمة في المدينة، واكتشاف أسرار الطبيعة في  جرين بلانيت أو الاستمتاع ببعض الألعاب الترفيهية.

تسوق في مراكز التسوق المختلفة

بالقرب من شاطئ جميرا العام، يقع مول سنسيت الشهير حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق، أضف إلى ذلك، إمكانية التسوق في أفضل مول في المدينة، حيث يقع دبي مول الرائع على بعد 17 دقيقة بالسيارة من الشاطئ حيث يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة..

المرافق في شاطئ جميرا العام

يوفر شاطئ جميرا العام العديد من المرافق للزوار، حيث يمكنك شراء أي شيء قد تحتاجه فيما يتعلق بالطعام والمشروبات من المتاجر التي تعمل على مدار الساعة والتي تقع على مقربة من الشاطىء، كما أن هناك أيضًا مراحيض عامة نظيفة ومجهزة تجهيزًا جيدًا وغرف تغيير ملابس على الشاطئ، ومن أجل منع حدوث أي حادث، يتوفر أيضًا رجال الإنقاذ على الشاطئ.

موقع وتوقيت شاطئ جميرا العام بدبي

معلومات عن شاطئ جميرا المفتوح

فيما يلي المعلومات الأساسية عن موقع وتوقيت شاطئ جميرا العام:

شاطئ جميرا العام الموقع : بالقرب من بو قطير، منتجع فور سيزونز جميرا

توقيت شاطئ جميرا العام : 24 ساعة، ولكن يسمح بالسباحة فقط حتى غروب الشمس

الدخول على الشاطئ مجاني للجميع.

أشياء يجب تذكرها أثناء زيارة شاطئ جميرا المفتوح

غالبًا ما يكون شاطئ جميرا مزدحمًا في عطلات نهاية الأسبوع، لذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأصوات الأمواج في أجواء هادئة، فحاول زيارته خلال أيام الأسبوع، فإذا كنت لاتشعر بالراحة حول الجمهور، فقد لا تكون زيارته في عطلة نهاية الأسبوع غير ملائمة لك.

المصدر

اترك تعليق