أماكن التسوق في دبي الإمارات

معلومات عن وافي مول في دبي

يعد وافي مول واحدا من أفضل مراكز التسوق في دبي مع وجهات التسوق وتناول الطعام وسبل الترفيه المميزة، كما يشتهر المول بتصاميمه الفرعونية الرائعة التي تجذب الزائرين من كل حدب وصوب، والتي تجعلك تتساءل عما إذا كنت في دبي أو مصر القديمة.. معلومات عن وافي مول في دبي .

معلومات عن وافي مول في دبي

لمحة عن مجمع وافي

معلومات عن وافي مول في دبي

معلومات عن وافي مول في دبي

وافي هو مركز تسوق يقع داخل مجمع وافي سيتي ذو الطابع المصري في دبي، ويعرض أسلوبًا مميزًا للتصميم، مع أكثر من 300 متجر يقدم للزوار تجربة تسوق ممتازة، حيث إن الدخول إلى وافي مول يشبه الدخول إلى معرض للأعمال الفنية الجميلة الرائعة مع المنحوتات الإبداعية الساحرة.

يتوزع وافي مول على 5 مستويات مع تخصيص مناطق للتسوق والترفيه والأنشطة الترفيهية، كما تعكس الأعمال الفنية والصور المنحوتة بشكل جميل في وافي مول العمارة المصرية، فضلا عن الأسقف الزجاجية والمرايا المنحوتة على السلالم.

يمتد عمر مركز التسوق ذو الطابع المصري أكثر من عقدين الآن، ولطالما يجذب الزائرين بالعديد من الفعاليات التي تقام على مدار العام، وخاصة خلال مهرجان دبي للتسوق.

مدخل وافي مول

عندما تصل إلى المركز التجاري، ستنال إعجابك التماثيل الفرعونية، والتي تهيمن على التصميمات الداخلية للمول أيضًا، مع الاستمتاع بمئات من المتاجر وسط أهرامات الزجاج الملون والأعمدة الهيروغليفية.

يستضيف المول أكثر من 350 متجر أزياء ومتاجر فنية أخرى، ويقدم عناصر عربية وعالمية وشرق أوسطية وخيارات أزياء جميلة للاختيار من بينها.

تتميز المعارض الفنية في وافي مول بأعمال الفنانين المحليين والدوليين، والتي يستمد معظمها الإلهام من الموروثات السابقة للفراعنة القدماء.

محلات وافي مول

يمكنك التسوق في وافي مول لشراء ملابس للرجال والنساء والأطفال إلى جانب مجموعة واسعة من المنتجات، كما يتميز المول أيضًا بعلامات تجارية محلية وعالمية .

سوق خان مرجان

وافي مول هو أيضا موطن لسوق خان مرجان، وهو سوق تقليدي يضم الحرف اليدوية والسجاد والملابس العربية الرائعة، وهو مصمم مثل سوق بغداد الذي يعود للقرن الرابع عشر ويضم حوالي 100 متجر وبائع.

مطاعم وافي مول

هناك 30 مطعما في المركز التجاري بما في ذلك المطاعم الفاخرة ومنافذ الوجبات السريعة والمقاهي، والتي تلبي كافة أذواق الزائرين وميزانياتهم.

متاجر بمول وافي

معلومات عن وافي مول في دبي

وافي مول هو موطن لمتجر كارفور، والذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات، مثل الملابس والعطور ومستحضرات التجميل والإكسسوارات المنزلية، وذلك من الساعة 09:00 صباحاً حتى 12:00 صباحاً.

كيف تصل إلى موقع مركز وافي التجاري؟

يمكنك الوصول بسهولة إلى المركز التجاري عبر خط مترو دبي الأخضر، حيث أن أقرب محطة هي محطة مترو مدينة دبي الطبية، والتي على بعد بضع مئات الأمتار من المركز التجاري، ويجب على المسافرين في الخط الأحمر لمترو دبي تغيير القطارات في محطة مترو برجمان.

هناك الكثير من مواقف السيارات في المركز التجاري لأكثر من 1000 مركبة، علما أنه تطبق رسوم وقوف السيارات فقط إذا كنت في المركز التجاري لأكثر من ساعتين.

ما هي ساعات عمل وافي مول؟

من السبت إلى الأربعاء من 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً

الخميس والجمعة 10:00 صباحاً – 12:00 صباحاً

هذا يعني أنه يمكنك زيارة المركز التجاري في أي وقت من اليوم، فمن قوائم الإفطار الممتازة إلى عروض الإضاءة المسائية، فإن وافي مول لديه الكثير ليبقيك مشغولًا لساعات متواصلة.

الموقع: طريق عود ميثاء، أم هرير 2

نصائح قبل الزيارة

معلومات عن وافي مول في دبي

وافي مول هو أكثر من مجرد وجهة للتسوق ويضمن المتعة لجميع أفراد الأسرة.

يجب على السائحين مراعاة التقاليد المحلية.

من المستحسن ارتداء ملابس قطنية خفيفة .

هناك مواقف مجانية للسيارات، لذا فإن الوصول بالمركبات المستأجرة لا يمثل مشكلة.

ليس من الضروري حمل مبالغ نقدية ضخمة، حيث أن جميع منافذ البيع تقريبًا تقبل البطاقات الدولية والمحلية.

لا يسمح بدخول الطعام الخارجي.

المصدر

اترك تعليق