أماكن دبي الإمارات

معلومات عن مجمع الذهب والألماس في دبي

مقارنة بسوق الذهب الشهير في دبي، يعد مجمع الذهب والألماس جديدًا نسبيًا، فقد تم تأسيسه في عام 2011، ومنذ ذلك الحين، أصبح موطنًا لبعض من أرقى العلامات التجارية والمجوهرات في العالم مع الفضة والذهب والبلاتين والإكسسوارات الشخصية الراقية، الموجودة بين 76 متجرًا و 118 وحدة تصنيع لجميع احتياجات المجوهرات المخصصة.. إليك معلومات عن مجمع الذهب والألماس في دبي .

معلومات عن مجمع الذهب والألماس في دبي

معلومات عن مجمع الذهب والألماس في دبي

معلومات عن مجمع الذهب والألماس في دبي

يقع المول على طريق الشيخ زايد، على بعد مرمى حجر من محطة الخليج الأولى التي تم افتتاحها حديثًا والتي يخدمها خط مترو دبي الأحمر، كما يقع أيضا على مقربة من فندق هوليداي إن دبي البرشاء، حيث يمكنك البقاء في راحة وزيارة هذا المركز التجاري عدة مرات قبل شراء القطع الثمينة من المجوهرات.

هذا المبنى المستوحى من التصاميم العربية، مصمم ليعكس تراث السوق التقليدي، وهو موطن لأكثر من 200 بائع تجزئة ومصنع، يقدم كل منهم جودة وتصميمات ملهمة عبر مجموعة واسعة من المعادن الثمينة والأحجار الكريمة.

يقع منتزه الذهب والألماس في شارع الشيخ زايد في قلب دبي، وهو أكثر بكثير من مجرد وجهة للبيع بالتجزئة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع في الهواء الطلق أو تناول الطعام من مجموعة مختارة من المقاهي، في حين يمكن للسيدات الاستمتاع ببيئة مهدئة مع مجموعة مختارة من المنتجعات والصالونات.

من الأساور الرائعة إلى الأقراط المتلألئة، يمنحك مجمع الذهب والماس كنزًا لجميع الأشياء البراقة، ويعد مولًا فاخرًا مكيفًا بجوار محطة مترو بنك الخليج الأولى، وبجوار مول الإمارات مباشرةً.

يحتوي المركز التجاري على أكثر من 70 متجرًا لبيع المجوهرات بالتجزئة ومقهى معروفًا باسم “de casa”، بالإضافة إلى مطعم متخصص يُعرف باسم “More Cafe”، إلى جانب متاجر للساعات، ودراجات، وصالون، وسبا، ومركز الشهير للفنون الموسيقية.

ويعد المركز محطة رائعة للزائرين للاستفادة من وقتهم في مكان واحد، حيث يمكنهم التسوق والاستمتاع بكوب من القهوة، وعلى غرار مجموعة واسعة من المجوهرات المتاحة بالفعل، يمكن للعملاء أيضًا تنفيذ تصميماتهم الشخصية، والاستفادة من خبرة ومهارات الحرفيين المشهورين في العالم.

ما هي المتاجر في مجمع الذهب والألماس ؟

معلومات عن مجمع الذهب والألماس في دبي

الماس جيويلز

الماس جيويلز هو متجر متخصص في الماس والأحجار الكريمة، ويقع في المبنى 4 من المول. وتشمل العناصر البارزة الأخرى المعروضة والزمرد ومنتجات الياقوت.

الأوقات: من 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً | من 04:00 مساءً إلى 10:00 مساءً (الجمعة)

هاوس أوف وندسور

يقع هاوس أوف وندسور في الطابق الأرضي من المبنى 1، ويمكن التعرف عليه إلى حد كبير بفضل تصميماته الداخلية المميزة وقطع الماس الرائعة.

المواعيد 10:00 صباحا حتى 10:00 مساءا | من 04:00 مساءً إلى 10:00 مساءً (الجمعة)

دبي ستار جولد

تمثل تصاميم دبي ستار جولد الفريدة من نوعها المجوهرات الماسية والذهبية، وتعد نقطة جذب كبيرة للزوار، ويقع المتجر في المبنى 5 من المول، وتحتوي العلامة التجارية على مجموعة من التصاميم الفنية الرائعة.

الأوقات: من 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً | من 04:00 مساءً إلى 10:00 مساءً (الجمعة)

تشمل متاجر الذهب والماس الأخرى متاجر مجوهرات داماس، مجوهرات تشيتان، مجوهرات دياموندز، كونتال جيمس، مجوهرات كانز، مجوهرات إيطالية، باراديسو، ريا جواهر وغيرها.

تناول الطعام في المجمع

للاستراحة بعد التسوق، يمكنك زيارة أي من المطاعم الخمسة في هذا المجمع، والتي وتشمل هذه مطعم صب واي، مقهى ألما 560، بيكر أند سبايس، كوفي داي، مقهى سوهو وميني مارت.

يمكن للزوار الذين يبحثون عن طعام صحي ووجبة فطور متأخرة زيارة مقهى ألما 560، حيث يقدم المطعم البرتغالي مجموعة من أصناف الإفطار بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والسندويشات طوال اليوم.

تقع جميع المطاعم في الطابق الأرضي ليسهل الوصول إليها من الساعة 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً في الأيام العادية ومن الساعة 04:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً أيام الجمعة

أوقات عمل مجمع الذهب والألماس دبي

معلومات عن مجمع الذهب والألماس في دبي

من الساعة 08:00 صباحاً حتى 05:30 مساءً (الأحد إلى الخميس) (ساعات العمل)

المصدر

المصدر

اترك تعليق