الإمارات مطاعم دبي

مطاعم في شارع السركال دبي

قد يعرف شارع السركال في دبي بمتاجر الفنون والأزياء والأدوات المنزلية المتنوعة، إلا أن المنطقة تتمتع أيضا بمجموعة متنوعة من المطاعم الرائعة، حيث يمكنك استكشاف خيارات تناول الطعام ما بين مطاعم شارع السركال دبي ، واكتشاف مزيج مثالي من الفن والطعام في المدينة..

مطاعم شارع السركال دبي

بروجكت تشايوالا

مطاعم في شارع السركال دبي

مطاعم في شارع السركال دبي

يقدم هذا المطعم  الوجبات الخفيفة الهندية على الإفطار والغداء والعشاء، بما في ذلك لفائف البيض الحارة، هريسة الدجاج ولحم البقر، و كلها بأسعار معقولة للغاية في دبي، كما يقدم المقهى أيضًا خيارات نباتية وخدمة الواي فاي وموقف سيارات مجاني.

الموقع : الوحدة 68، سينما عقيل، شارع السركال، القوز ، دبي

المواعيد : من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 10 ليلاً

السعر : 75 درهمًا لشخصين

ميرزام

يشتهر مطعم ميرزام بالحلويات اللذيذة ومشروبات الشوكولاتة الساخنة، وسواء كنت ترغب في إقامة احتفال خلال حفلة عيد ميلاد أو عيد زواج، يمكنك دائمًا الاعتماد على ميرزام.

تجذب المخبوزات والحلويات الشهية الزائرين إلى المطعم، الذي يشتهر أيضا بالمشروبات الساخنة من القهوة والشاي والكابتشينو.

العنوان :  شارع السركال، شارع 8، القوز

المواعيد : من الساعة 9 صباحاً حتى 10 ليلاً

السعر : 100 درهم لشخصين

وايلد اند ذا مون

مطاعم في شارع السركال دبي

يعتبر وايلد اند ذا مون من بين أفضل المطاعم في شارع السركال، إذ يمتاز بالأجواء الساحرة إنه مع كل من خيارات الجلوس الداخلية والخارجية، كما يمكنك الوصول إلى شبكة واي فاي والاستمتاع بالأطعمة النباتية اللذيذة بأسعار معقولة .

عندما يتعلق الأمر بالأطباق الشهيرة التي يتم تقديمها في المطعم، فإن المكان يحتوي على أطباق الحمص والمعكرونة ونوري كينوا وباد تاي، والتي يتم تقديمها طوال اليوم، ناهيك أيضا عن الحلويات الشهية.

الموقع : شارع السركال، شارع 8، القوز

المواعيد : من الساعة 9 صباحاً حتى 8 مساءً

السعر : 165 درهم

بن نجار

يمكن لعشاق القهوة الاستمتاع بكوب لذيذ في هذا المطعم الذي يقع في شارع السركال، وإلى جانب القهوة، يقدم أيضًا فطائر، توست أفوكادو، سندويشات، دجاج مشوي، كما يمكنك اختيار إما مرفق جلوس داخلي أو خارجي.

الموقع : الوحدة G62، شارع السركال، المنطقة الثقافية والفنية، القوز

الأوقات : من الساعة 08:00 صباحاً حتى 06:00 مساءً، الثلاثاء – السبت: 08:00 صباحاً – 09:00 مساءً

السعر : 145 درهمًا لشخصين

اينكد

مع اينكد يمكنك تجربة الاندماج ما بين الفن والطعام، مع فرص الاستمتاع بالديكور الجميل والأجواء الودية للمطعم، الذي يشتمل على قائمة من مأكولات الشرق الأوسط، بما في ذلك السمان مع الكستناء، والخرشوف في صلصة الكمأة، الشوكولاته والكراميل وجوز البقان.

الموقع : الوحدة 57 ، شارع السركال، القوز

أبيتيت

مطاعم في شارع السركال دبي

مطاعم في شارع السركال دبي

استمتع بالطعام صحي وسط بيئة صديقة للأسرة في أبيتيت، مع أطباق الكرواسون، والأفوكادو ، الطماطم والأومليت، سلطة التونة، ساندويتش الدجاج، الفلافل.

تشمل خيارات الطبق الرئيسي المحبب جدًا كاري الدجاج بجوز الهند التايلاندي والسلمون الآسيوي والسلمون المجفف بالطماطم وكرات اللحم، وبينما تستمتع بطعامك، يمكنك أيضًا استخدام شبكة الواي فاي المجانية في المكان.

الموقع : شارع 17، شارع السركال ، القوز ، دبي

الأوقات : 10:00 صباحاً – 07:00 مساءً ، الجمعة: مغلق

السعر : 115 درهمًا إماراتيًا لشخصين

تيشارك

يحتوي هذا المطعم على تشكيلة رائعة من المعجنات من الكرواسان، الكعك ، العصائر، علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من القهوة الساخنة والباردة هنا، وإذا كنت من محبي الشاي، يمكنك طلب ذلك أيضًا من المطعم.

الموقع : الوحدة 25، شارع السركال، القوز

الأوقات : 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً

السعر : 80 درهم

المصدر

اترك تعليق