فوائد الأعشاب

فوائد شرب المره للبشرة

المره عصارة من شجرة شائكة موطنها إفريقيا وجنوب غرب آسيا، يتم استخدامه في شكل راتنج وزيت أساسي، لديها العديد من الخصائص القوية التي تجعلها مفيدة في مجموعة متنوعة من الأمراض الصحية وكذلك في العناية بالجمال، وسنعرض فيما يلي فوائد شرب المره للبشرة تابعونا:

فوائد شرب المره للبشرة

يحتوي المر على خصائص ترطيب مكثفة مما يجعله مفيدًا بشكل خاص في المناخات الجافة لتلطيف البشرة المتشققة.

له خصائص مضادة للأكسدة تمنحه القدرة على تجديد البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة، مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة، لا عجب أن قدم قدماء المصريين المر للحفاظ على بشرة صحية ومنع الشيخوخة.

غني بالخصائص المضادة للبكتيريا والمضادة للفطريات، من المفيد إبقاء البشرة خالية من حب الشباب، والبثور، وغيرها من تهيج الجلد، كما أن لها رائحة دخانية وحلوّة ومرّة في بعض الأحيان مما يجعلها مفيدة كعطر طبيعي .

فوائد شرب المره للبشرة

فوائد شرب المره للبشرة

فوائد استخدام المره للبشرة

يحسن المر خلايا الدم البيضاء عند وضعها موضعياً مما يؤدي إلى شفاء الجروح والندبات بشكل أسرع وما إلى ذلك، قد يساعد هذا في محاربة علامات التمدد وتقليل الندبات المصاحبة لحب الشباب، والبثور، وما إلى ذلك.

له خصائص مطهرة وتطهيرية بالإضافة إلى كونه قابض مما يجعله أيضًا مطهراً رائعًا، مما يساعد على تقليل حجم المسام مع شد بشرتك وإزالة لون بشرتك.

إن تسخير العديد من الخصائص الرائعة لهذا الراتنج النباتي القوي تمثل فوزاً للجميع، نحن نؤمن إيمانا راسخا باستخدام الأعشاب العجيبة والمواد النباتية التي قدمتها لنا أمنا الأرض بشكل طبيعي للحفاظ على أنفسنا بأفضل ما لدينا من قدرات.

شاهد أيضًا… ادوية علاج ضعف الذاكرة والتركيز 2020

فوائد شرب المره للبشرة

فوائد شرب المره للبشرة

قناع الراتنج (المره)

المره واحداً من تلك النباتات هذا هو السبب في أننا نحمل مجموعة من المنتجات المشتقة من Myrrh لمساعدتك على شفاء وتجديد وحماية بشرتك مثل قناع   Myrrh Clay Firming Masque.

يوفر Myrrh Clay شدًا فوريًا ومرئيًا للجلد على الفور وبدون تشكيل طبقة ملحوظة على سطح الجلد كما هو شائع في تركيبات ثبات الجلد الحديثة.

يقوم قناع NIOD Myrrh Clay Treatment بشد البشرة بشكل واضح، حيث يقترض من دراسات الأيورفيدا والأوناني والصينية التقليدية للطب.

استخدم مرة واحدة في الأسبوع على بشرة نظيفة وجافة، ضع طبقة رقيقة على الوجه بالكامل، يترك لمدة 15 دقيقة ثم شطف جيدا بالماء الدافئ.

Myrrh Resin: مستخلص عصارة الشجر مع خصائص التئام الجروح، ومضادات الأكسدة، ومكافحة الشيخوخة التي تعمل على الفور الجلد

إنه أفضل كريم للعيون مضاد للشيخوخة للبشرة الحساسة، كريم العين المرطب الفاخر يعمل مثل السحر لعيون أكثر شبابًا، إذا كان لديك عيون شيخوخة تبدو دائمًا متعبة، فهذا لك، ضعيها قبل النوم، وستستيقظين على عيون مشرقة ومرتاحة في الصباح، إنها طريقة مضمونة لتبدو أصغر وأكثر شبابًا على الفور، كمكافأة،

المراجع

المصدر

اترك تعليق