الإمارات

مطاعم مع جلسات خارجية في الشارقة

مع برودة الطقس في الشارقة، يبدأ عشاق الطعام والعائلات بالتدفق إلى المطاعم التي تقدم خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق، فإن كنت تبحث عن مطاعم توفر جلسات خارجية في الشارقة مع تراسات ذات إطلالات خلابة على مشاهد المدينة الخلابة، فإليك مجموعة مختارة من أفضل مطاعم مع جلسات خارجية في الشارقة .. تعرف عليها.

مطاعم مع جلسات خارجية في الشارقة

مولتن شوكليت كافيه

مطاعم مع جلسات خارجية في الشارقة

مطاعم مع جلسات خارجية في الشارقة

يعد مولتن شوكليت كافيه أحد المطاعم الرائعة على الواجهة البحرية في الشارقة، حيث يوفر خيار جلوس في الهواء الطلق، مع قائمة تشمل تشكيلة واسعة من السندويشات وخيارات الإفطار، والتي ترضي كافة أذواق الزائرين.

الموقع: واجهة المجاز المائية، المجاز – الشارقة

ساعات العمل: 09:00 صباحا حتى 12:00 صباحًا، (الجمعة والخميس) من09:00 صباحًا حتى 01:00 صباحًا .

شكسبير اند كو

التالي على قائمتنا لأفضل المطاعم في الهواء الطلق في الشارقة هو شكسبير اند كو، والذي يشتهر بأثاثه الفريد مع كراسي أو المقاعد ذات المظلات وسط أجواء هادئة في الهواء الطلق، ما يجعله مكان مثاليا لوجبات الغداء والاجتماعات في منتصف النهار.

توفر هذه المساحة الخارجية في الشارقة طعامًا رائعًا مثل تصاميمه الداخلية الفريدة، مع خيارات متنوعة، من الكريب والمشاوي، فضلا عن الحلويات الشهية.

الموقع: واجهة المجاز المائية، الكورنيش، المجاز 3 – الشارقة

ساعات العمل: 07:00 صباحا حتى 01:00 صباحا

مطعم ومقهى الفنار

هل ترغب في تناول وجبة غداء في الهواء الطلق تعيدك إلى الستينيات في الإمارات؟ قم بزيارة مطعم ومقهى الفنار، والذي  يقع أيضًا في واجهة المجاز المائية، حيث تعكس الأجواء في الفنار الثقافة الإماراتية مع خيارات المقاعد التي توفر إطلالات خلابة على  المشاهد الساحرة.

تشمل قائمة الطعام، حساء السمك الغني مع الأرز أو الخبز، وكباب دجاج متبل بالتوابل العربية.

الموقع: واجهة المجاز المائية

ساعات العمل: من الساعة 8:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً

ريشيو كافيه

يقدم هذا المقهى القهوة المصنوعة من حبوب مصدرها السلفادور وإندونيسيا وإثيوبيا مع العديد من المشروبات التي تحظى بشعبية خاصة في الهواء الطلق خلال أشهر الصيف الحارة في الشارقة.

الموقع: محل 1، الطابق الأرضي، سوق الشناصية ، شارع الكورنيش – الشارقة

ساعات العمل: من الساعة 8 صباحاً حتى 10 مساءً

جوستي

مع انتشار البوفيه المذهل وجماليات الديكور، يأتي جوستي في اختياراتنا للمطاعم ذات الجلسات الخارجية افي الشارقة، إذ يقدم هذا المطعم جميع الأطباق العالمية المفضلة لديك من ليلة البحر الأبيض المتوسط ​​يوم الاثنين إلى ليلة طريق الحرير مع الطعام الهندي في أيام الأربعاء، بالإضافة إلى أن السعر مناسب أيضًا بسعر 125 درهمًا إماراتيًا للفرد.

المكان: منتجع وسبا شيراتون الشارقة، شارع المنتزه

ساعات العمل: 06:20 صباحا حتى 11 مساءا

أرجوان

مطاعم مع جلسات خارجية في الشارقة

يشتهر أرجوان بين أماكن تناول الطعام في الهواء الطلق في الشارقة، ويقدم قائمة مختلطة تضم المأكولات اللبنانية والهندية والإماراتية، ويتميز هذا المطعم بتجربة استرخاء لتناول الطعام في الهواء الطلق في مساحة رائعة، وهو مكان مثالي لأي شخص يتطلع إلى الاستمتاع بالطعام الآسيوي والتقليدي تحت السماء المفتوحة.

تبدأ تجربة الطعام في الهواء الطلق هنا مع المزة اللبنانية الساخنة والباردة متبوعة باختيار الحساء، مع الأطباق الإماراتية التقليدية أو الهندية الرئيسية وتختتم بخيارات في مجموعة متنوعة من الحلويات التقليدية.

الموقع: منتجع وسبا شيراتون الشارقة، شارع المنتزه

ساعات العمل: 07:00 م – 12:00 ص

عروس دمشق

هذا المكان متخصص في المأكولات العربية والشرق أوسطية، وبمتوسط ​​سعر 100 درهم إماراتي لشخصين، فهذا هو المكان المثالي لأي شخص يبحث عن أفضل المطاعم مع خيار تناول الطعام في الهواء الطلق.

الموقع: مقابل بنك الإمارات دبي الوطني، بالقرب من بنك الخليج الأول، شارع الملك عبد العزيز – الشارقة

ساعات العمل: 07:00 صباحا حتى 03:00 صباحا، الجمعة 07:00 صباحا حتى 11:30 صباحا، 01:00 مساءا حتى 04:00 صباحا.

زاروب

مطاعم مع جلسات خارجية في الشارقة

من خلال تقديم مجموعة مختارة من المأكولات اللبنانية من الزعتر المصنوع يدويًا إلى مجموعة من المنقوشة، يعد هذا المكان هو الملاذ المثالي لمن يبحثون عن تناول عشاء رومانسي تحت النجوم.

الموقع: واجهة المجاز المائية، كورنيش البحيرة، مقابل مركز الفردان – الشارقة

ساعات العمل: 07:00 صباحا – 12:00 صباحا.

أوشنا

يعتبر مطعم أوشنا أيضًا مطعمًا هنديًا جيدًا في الشارقة، وهو مشهور لدى من يحبون تناول الطعام في الهواء الطلق، فضلا عن كونه مطعم ممميز لمن يفضلون المأكولات النباتية.

الموقع: واجهة المجاز المائية، شارع الكورنيش، المجاز 3

ساعات العمل: 12:00 م – 12:00 ص.

المصدر

اترك تعليق