تقنية

أفضل 5 متصفحات لـ ويندوز 10

متصفحات الإنترنت لها استخدامات أخرى كذلك؛ يمكن استخدامها للوصول إلى المعلومات الموجودة على الخادم أو تشغيل مقطع فيديو مخزّن على جهازك. مع إضافة المكونات المناسبة، يمكن أن يتضاعف المتصفح كمدير كلمات المرور، مدير التنزيل، حشو النماذج التلقائي، سوف نقدم من خلال المقال التالي أفضل 5 متصفحات لـ ويندوز 10 تابعونا:

أفضل 5 متصفحات لـ ويندوز 10

  1. Google Chrome

عندما قدمت Google متصفح Chrome لأول مرة في عام 2009، ارتقت بسرعة إلى جداول الشهرة لأنها كانت أسرع متصفح ويب في ذلك الوقت، الآن ، وكمتصفح ويب الأكثر استخدامًا ، يجب أن يحافظ Chrome على معيار عندما يتعلق الأمر بالسرعة والكفاءة، على الرغم من أن العديد يتهمون متصفح الويب المجاني بتناول كل ذاكرة الوصول العشوائي.

بخلاف ميزات المتصفح الأساسية مثل إدارة الإشارات المرجعية، والإضافات، والمظاهر، ووضع التصفح المتخفي، و إدارة الملف الشخصي، تسمح هذه الميزة للعديد من الأشخاص باستخدام نفس المتصفح دون دمج محفوظات الإنترنت الخاصة بهم، محفوظات التنزيل، وأشياء أخرى.

الشيء الآخر الذي يجعل Chrome أحد أفضل تطبيقات متصفح الويب في عام 2020 هو الدعم عبر الأجهزة، يمكن لمتصفح الويب مزامنة سجل الإنترنت وعلامات التبويب والإشارات المرجعية وكلمات المرور وما إلى ذلك بسهولة عبر الأجهزة إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك. لتحميل التطبيق اضغط هنا

أفضل 5 متصفحات لـ ويندوز 10

أفضل 5 متصفحات لـ ويندوز 10

  1. Mozilla Firefox

قامت Mozilla بتجديد متصفح Windows 10 مع إصدار Firefox Quantum، يحتوي على بعض الميزات الإضافية المفيدة مثل التوصيات الأفضل، وإدارة علامات التبويب المحسنة، وصفحة مدير المهام الجديدة، وأكثر من ذلك بكثير.

عند استخدام الوضع الخاص، يستخدم بديل متصفح Chrome ميزة تسمى حماية التتبع لمنع الطلبات من تتبع المجالات، وبالتالي تحميل صفحات الويب بسرعة كبيرة، لكن بعض التقارير الإعلامية تشير إلى أن Firefox يؤخر تحميل نصوص التتبع لتحميل المحتوى المرتبط بالمستخدم أولاً.

مع ميزات مثل التعطيل الكامل للتتبع وحظر التشفير داخل المتصفح، هذا المتصفح العلوي أصبح خيارًا أكثر جاذبية من أي وقت مضى. لتحميل التطبيق اضغط هنا

شاهد أيضًا… افضل تطبيقات التصوير 2020 الجديدة علي الاندرويد

  1. Microsoft Edge Chromium

لقد انبثقت Edge Chromium بناء على قرار كبير اتخذته Microsoft في أوائل عام 2019، وتحولت إلى كود المصدر المستند إلى Chromium أثناء التخلص من محرك Edge HTML الذي يتم استخدامه على Edge القديم.

لقد سمح القفز السريع أيضًا لشركة Microsoft بوضع متصفح Edge أيضا على أنظمة Windows 7 وWindows 8 القديمة، بالإضافة إلى نظام macOS من Apple.

لا يزال، يحتوي Edge Chromium على قائمة التعديلات التي تجعله مختلفًا عن Google Chrome، أكبرها هو حقيقة أن Microsoft قد جردت الكثير من شفرة التتبع المتعلقة بـ Google وتتطلب حساب Microsoft لمزامنة بياناتك.

يدعم متصفح الويب ميزة المشاركة القريبة في نظام التشغيل Windows 10 والتي تتيح لك مشاركة صفحات الويب مباشرة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وجهات الاتصال الأخرى. لتحميل التطبيق اضغط هنا

أفضل 5 متصفحات لـ ويندوز 10

أفضل 5 متصفحات لـ ويندوز 10

  1. Opera mini

قد تتذكر جيدًا استخدام Opera Mini على هاتفك المحمول المزود بـ Java، على الأرجح ، وهو أقدم متصفح ويب يتلقى حاليًا تطويرًا نشطًا، فقد تضاءل Opera تقريبًا بسبب نجاح Chrome، ومع ذلك، فقد حسنت نفسها، وهي الآن جديرة بالقدر الكافي للعثور على مكان في قائمة أفضل متصفحات الإنترنت في عام 2020 لنظام التشغيل Windows 10 وأنظمة تشغيل سطح المكتب الأخرى.

تمامًا مثل المتصفحات الأخرى لنظام التشغيل Windows، يدعم Opera أيضًا المزامنة عبر الأجهزة لجعل التصفح متاحًا على جميع الأجهزة التي تستخدم فيها حساب Opera الخاص بك. لتحميل التطبيق اضغط هنا

  1. Vivaldi

يبلغ عمر Vivaldi بضع سنوات فقط، ولكنه يعد من بين أفضل تطبيقات متصفح الويب التي يمكن لنظام التشغيل Windows 10 أن يستخدمها الأشخاص في عام 2020، تم إنشاؤه من قبل المؤسس المشارك لبرنامج Opera Jon Stephenson von Tetzchner و Tatsuki Tomita.

واجهة المستخدم تتغير وفقًا لنظام الألوان لموقع الويب الذي تتصفحه، يعتمد Vivaldi أيضًا على Blink، ولكن كان من المفترض أن يُحيي العديد من ميزات Opera التي تم التضحية بها أثناء انتقال Opera من Presto إلى Blink. كونه متصفحًا مستوحى من Chromium، فإنه يدعم إضافات Chrome تمامًا مثل متصفح Opera. لتحميل التطبيق اضغط هنا

المراجع

المصدر

اترك تعليق