تقنية

أفضل 5 تطبيقات VPN للهواتف آمنة وموثوقة

معظم الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية لديها عيوب مخفية تتراوح بين الإعلانات المزعجة وانتهاكات الخصوصية وتسرب البيانات، ولهذا السبب أوصي باستخدام VPN متميز ومنخفض التكلفة مثل NordVPN، إنه سريع ومتعدد الاستخدامات وآمن، وسنعرض لكم من خلال المقال التالي أفضل 5 تطبيقات VPN للهواتف آمنة وموثوقة تابعونا:

أفضل 5 تطبيقات VPN للهواتف آمنة وموثوقة

  1. NordVPN

  • سرعات فائقة.
  • 5،390+ خادم.
  • خوادم محسنة للبث والتي يمكنها إلغاء حظر Netflix.
  • ميزات الأمان ذات المستوى العالمي.
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

تشغل 5390+ خادمًا في أكثر من 60 دولة، بما في ذلك الخوادم المتدفقة وخوادم P2P المحسنة، يمكنه إلغاء حظر خدمات البث الأكثر شيوعًا، بما في ذلك Netflix و Hulu، يمكنه أيضًا إلغاء حظر التطبيقات الدولية على متجر Play، يمكنك استخدامه على ما يصل إلى ستة أجهزة في وقت واحد، ويقدم تطبيقات لجميع المنصات الرئيسية.

يستخدم NordVPN تشفير 256 بت ومفتاح إيقاف وحماية ضد تسرب DNS، يوفر خوادم مشوشة ويحافظ على سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، تحظر تقنية CyberSec الخاصة بها المواقع المشبوهة والبرامج الضارة والإعلانات. لتحميل التطبيق اضغط هنا

أفضل 5 تطبيقات VPN للهواتف آمنة وموثوقة

أفضل 5 تطبيقات VPN للهواتف آمنة وموثوقة

  1. Hotspot Shield

Hotspot Shield يوفر 500 ميجابايت من البيانات المجانية يوميًا، هذا يكفي للتصفح، والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، أو البث بدقة قياسية لمدة 30 دقيقة، لا تحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقتك عند الاشتراك.

يستخدم Hotspot Shield تشفير 256 بت ويحافظ على سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، النسخة المجانية مدعومة بالإعلانات وتقتصر على موقعين للخادم.

أن اتصالاتها موثوقة ولكنها بطيئة، قد تواجه بعض التخزين المؤقت أثناء مشاهدة فيديو يوتيوب.

تمنحك الترقية إلى الخدمة المتميزة بيانات غير محدودة وأكثر من 3200 خادم في أكثر من 70 دولة، يمكنك اختبار الخدمة المميزة بنفسك من خلال تجربتها لمدة 7 أيام وضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا. لتحميل التطبيق اضغط هنا

شاهد أيضًا… شرح وتحميل تطبيق Dynamic Theme

  1. Windscribe

Windscribe يقدم 10 غيغابايت من البيانات المجانية شهريًا، هذا يكفي لبث حوالي 20 دقيقة من التلفزيون في اليوم، يستخدم تشفيرًا عسكريًا وسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات وحاجب إعلاني وبرامج ضارة مضمنة.

يمكنك ربح مكافأة 5 غيغابايت شهريًا عن طريق إرسال تغريدة إلى الشركة، تطبيق Android خفيف الوزن وسهل الاستخدام، لن يؤثر على أداء جهازك، يدعم Windscribe اتصالات P2P وتقسيم الأنفاق.

ولكن لا يمكن للإصدار المجاني إلغاء حظر Netflix، يقتصر أيضًا على 10 مواقع للخادم، ستمنحك الترقية بيانات غير محدودة ووصولاً إلى الخوادم في 50 دولة ، بما في ذلك الخوادم المُحسنة للبث. لتحميل التطبيق اضغط هنا

أفضل 5 تطبيقات VPN للهواتف آمنة وموثوقة

أفضل 5 تطبيقات VPN للهواتف آمنة وموثوقة

  1. TunnelBear – Bypass VPN Blocks With GhostBear

تقدم نسخة TunnelBear المجانية 500 ميجا بايت من البيانات المجانية شهريًا، هذا يكفي لبث حلقة واحدة من برنامج تلفزيوني بدقة قياسية أو تنزيل لعبة من متجر Play.

يستخدم تشفير 256 بت ويحافظ على سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، يمكن أن يتجاوز وضع GhostBear كتل VPN وتفتيش الحزم العميق، هذا يجعله خيارًا مفيدًا إذا كنت تعيش في منطقة بها مراقبة ورقابة على الإنترنت.

يمكنك من الوصول إلى HBO GO ولكن ليس Netflix من Hulu، الترقية تمنحك بيانات غير محدودة وخمسة اتصالات متزامنة.  لتحميل التطبيق اضغط هنا

  1. PrivateVPN

PrivateVPN هي خدمة متميزة أخرى يمكنك استخدامها مجانًا مع إصدار تجريبي لمدة 7 أيام، لست بحاجة إلى إدخال تفاصيل الدفع، لذلك لن يتم تحصيل رسوم منك تلقائيًا عند انتهاء الفترة التجريبية.

ويستخدم تشفير 256 بت ومفتاح إيقاف وحماية ضد تسرب DNS / IPv6، تحافظ PrivateVPN على سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات.

تدير PrivateVPN خوادم عالية السرعة في أكثر من 60 دولة. هناك خوادم محسنة للبث يمكنها إلغاء حظر Netflix ومعظم خدمات البث الأعلى.

يمكنك توصيل ما يصل إلى ستة أجهزة في وقت واحد بحساب PrivateVPN واحد، يوفر ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا مع جميع الاشتراكات. لتحميل التطبيق اضغط هنا

المراجع

المصدر

اترك تعليق