حول الكمبيوتر

أفضل 3 تطبيقات لاستخدام انستجرام على الكمبيوتر

يركز انستجرام جميع ميزاته على تطبيق الهواتف الذكية، مع عدد محدود في الإصدارات التي تعمل عبر المتصفحات، ولعلاج هذه المشكلة، يمكن الإعتماد على عدد من التطبيقات الخارجية لجعل سطح المكتب أكثر شبها بتطبيق الهاتف، وفيما يلي أفضل 3 تطبيقات لاستخدام انستجرام على الكمبيوتر.

أفضل 3 تطبيقات لاستخدام انستجرام على الكمبيوتر

تطبيق غرامبلر

تطبيق مجاني يوفر عدد من الخدمات لمستخدمي إنستجرام على أجهزة الكمبيوتر، منها تحميل الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من سطح المكتب على حساب انستغرام، وقبل ذلك، يتطلب التطبيق منك تجاوز بعض الخطوات تماما مثلما يحدث عند تحميل الصور عبر تطبيق الهاتف.

يمنح التطبيق ميزات كثيرة تتمثل في نشر الصور في الوقت الفعلي أو جدولتها إلى مواعيد أخرى، وإختيار كيفية ظهور الصور واضافة بعض التعديلات عليها، وهذه خدمة تساعد على مشاركة صور أكثر جاذبية من دون الحاجة إلى إستخدام تطبيقات تعديل الصور.

اقرأ أيضا: معلومات عن تطبيق انستقرام

بعد إتمام عملية التحرير، تقوم بالإنتقال إلى المعلومات الأخرى حول الصورة، مثل إضافة الموقع والتسمية التوضيحية، ثم تقوم بالضغط على زر “نشر”، وبعد ذلك، يمكن الحصول على خدمة زيادة الإعجابات والمشتركين، ومنها الحصول على 60 اعجابا من مستخدمين حقيقيين.

رابط تحميل تطبيق غرامبلر

أفضل 3 تطبيقات لاستخدام انستجرام على الكمبيوتر

أفضل 3 تطبيقات لاستخدام انستجرام على الكمبيوتر

تطبيق انستجرام على متجر ويندوز

يأتي ويندوز 10 مع عدد كبير من التطبيقات على المتجر الخاص به، بما في ذلك تطبيق انستجرام، والذي يمنح المستخدمين العديد من الميزات الشبيهة بتطبيق الهاتف، وهو تطبيق مجاني وخفيف الوزن، ويمكن تنزيله عبر زيارة متجر مايكروسوفت المدمج مع نظام ويندوز 10.

يمكن اضافة المنشورات الجديدة عبر الضغط على رمز التطبيق في شريط المهام، والنقر على خيار “منشور جديد” أو “New Post”، واذا كان جهازك يحتوي على كاميرا، يمكن ان تقوم بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من جهاز الكومبيوتر ونشرها على حساب انستغرام.

التطبيق يسمح بالتواصل مع الأصدقاء ومشاهدة آخر التحديثات، ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو وحتى قراءة الرسائل، وظاهريا، يبدو شبيها جدا بإصدار الهاتف الذكي، لكنه يفتقر الى بعض مميزات نسخة الجوال.

اقرأ أيضا: افضل برنامج حذف الغير متابعين بالانستقرام

عيوب التطبيق، ان مواصفات تشغيله لا تتطابق مع جميع الاجهزة، وبالتالي، قد يكون التطبيق بطيئا نوعا ما، وقد تستغرق الصفحات وقتًا أطول في التحميل مما تفعله عند الوصول إليها على الهاتف المحمول.

رابط تحميل التطبيق من متجر مايكروسوفت

أفضل 3 تطبيقات لاستخدام انستجرام على الكمبيوتر

أفضل 3 تطبيقات لاستخدام انستجرام على الكمبيوتر

تطبيق لايتر

تطبيق لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر جدولة المنشورات من خلال سطح المكتب، وعلاوة على ذلك، لا يقتصر التطبيق على حساب او منصة واحدة، بل يمكن من ادارة جميع الملفات الشخصية الخاصة بك في كل منصات التواصل الاجتماعية الشهيرة.

عند الدخول إلى موقع التطبيق، تقوم بتسجيل حساب جديد يمكنك من ادارة المنصات الأخرى، وبعدها تظهر لك صفحة للربط مع حساب انستقرام، ومن ثم الموافقة على الشروط والاجابة على بعض الاسئلة المتعلقة بنوع الحساب واهتماماته.

اقرأ أيضا: افضل برامج النشر على الفيس بوك

أهم ما يميز تطبيق لايتر انه آمن وموثوق به، وهو شريك لموقع انستجرام، لذا حسابك سوف يكون امنا عند الاعتماد عليه، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على جميع المنصات الاخرى، بما في ذلك تويتر وفيس بوك و بنترست.

رابط التسجيل في تطبيق لايتر على الموقع الرسمي

أفضل 3 تطبيقات لاستخدام انستجرام على الكمبيوتر

أفضل 3 تطبيقات انستجرام على الكمبيوتر

المراجع
المصدر 1
المصدر 2

اترك تعليق