تقنية

افضل 4 تطبيقات نظام Chrome OS

بدأ نظام التشغيل Chrome حياة أكثر من مجرد نظام تشغيل يشغل تطبيقًا واحدًا فقط: متصفح الويب، على الرغم من أنه أكثر من ذلك بكثير الآن، إلا أن تطبيقاته الأساسية لا تزال تتكون من مواقع الويب المحسنة بإمكانيات تشبه التطبيقات، بما في ذلك الوظائف غير المتصلة بالإنترنت والوصول إلى التخزين، وسنوضح من خلال المقال التالي افضل 4 تطبيقات نظام Chrome OS تابعونا.

افضل 4 تطبيقات نظام Chrome OS

  1. Adobe Spark

Adobe Spark هو تطبيق يتيح لك الإدخال الوحيد لـ Adobe في سوق Chrome الإلكتروني إنشاء مواقع ويب جذابة تتميز بتمرير الصور والرسومات ومقاطع الفيديو والنص.

يمكن للشركات الترويج لنفسها باستخدام العلامات التجارية والشعارات، يمكنك استخدام الأداة لإنشاء مشاركات Facebook و Instagram جذابة، تستضيف Spark تصميمك على الويب وتتيح لك مشاركته بسهولة على الشبكات الاجتماعية. لتحميل التطبيق اضغط هنا..

افضل 4 تطبيقات نظام Chrome OS

افضل 4 تطبيقات نظام Chrome OS

  1. Evernote

Evernote، خدمة إنتاجية اختيارية لمحرري PCMag، يمكن العثور على Evernote على كل نظام أساسي يمكنك التفكير فيه، يمكن للتطبيق مزامنة ملاحظاتك وتنظيمها في دفاتر ملاحظات ذات علامات.

يمكنك بعد ذلك البحث في كل شيء بسرعة، بل والتعاون في دفاتر الملاحظات، يعد تطبيق Office OneNote خيارًا ثانيًا قريبًا لمراجعة إنتاجية PCMag جيل دافي، التي تلخص Evernote على هذا النحو:

“على الرغم من أن ارتفاع التكاليف قد قلل من عرض القيمة، فإن المستخدمين لفترة طويلة سيجدون صعوبة في إيجاد بديل أفضل.” لتحميل التطبيق اضغط هنا..

شاهد أيضًا… شرح وتحميل تطبيق soundnode للويندوز

  1. محرر صور Polarr

محرر صور Polarr، لا يوجد تطبيق Adobe Photoshop Express لنظام التشغيل Chrome، كما هو الحال مع كل نظام أساسي آخر واجهته، ولكن يمكن لـ Polarr توفير قدر كبير من احتياجات تحرير الصور الخاصة بك في تطبيق Chrome OS.

تتيح لك النسخة المجانية ضبط السطوع والتباين والظلال وحتى الضباب، كما يتيح لك تطبيق فلاتر إبداعية وإضافة علامات مائية وتغيير تنسيق الملف وحجمه.

يتيح لك الإصدار الاحترافي (1.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر) إضافة طبقات و LUTs وتراكبات وتعديلات انتقائية. لتحميل التطبيق اضغط هنا..

افضل 4 تطبيقات نظام Chrome OS

افضل 4 تطبيقات نظام Chrome OS

  1. Word Online

من المرجح أن يستخدم معظم مستخدمي نظام التشغيل Chrome أيضًا محرر مستندات Google، لكن Microsoft تقدم إصدارًا رائعًا عبر الإنترنت من برنامج معالجة النصوص الرائد في سوق الأعمال، مثل المستندات.

يوفر Microsoft Word التأليف المشترك في الوقت الفعلي والتخزين السحابي المتزامن وحفظ الملفات الفورية، المزيد والمزيد، بدأ يبدو وكأنه الإصدار المثبت الذي تراه على نظامي التشغيل Windows و macOS، مكتملًا بخيارات التنسيق السريع بالنقر بزر الماوس الأيمن إلى جانب التعليقات وتخطيط الصفحة المتقدم والبحث الذكي والنحو والتدقيق الإملائي.

أستخدمه على Pixelbook لإنشاء هذه المقالة، يمكنك بالطبع أيضًا تثبيت إصدار Android من التطبيق ، ولكن لدينا مشكلة في ذلك؛ لم تعترف باشتراكنا. لتحميل التطبيق اضغط هنا

المراجع

المصدر

اترك تعليق