الإمارات مطاعم دبي

المطاعم التايلاندية في دبي

هل تبحث عن أفضل المطاعم التايلاندية في دبي حيث يمكنك تذوق النكهات اللذيذة، وهل تتوق إلى تناول وجبات مثالية تعيدك إلى شوارع بانكوك وفوكيت، ستجد هنا خيارات رائعة لإرضاء ذوقك، لذا تابع القراءة لمعرفة مطاعم دبي التي تقدم أفضل الأطباق التايلاندية .

أفضل المطاعم التايلاندية في دبي

ثيبتارا دبي

يعد ثيبتارا مكانا مثاليًا لمحبي الاستمتاع بالنكهات التايلاندية الحارة، وهو واحد من أفضل المطاعم التايلاندية في المدينة، مع قائمة متنوعة من لحوم البقر والمأكولات البحرية والأطباق النباتية التي لا يمكنك مقاومتها.

يعد مكان تناول الطعام في الهواء الطلق هذا أحد أفضل المطاعم في وسط مدينة دبي مع إطلالات خلابة على نافورة دبي، ونوصيك بحجز الطاولات مبكرا، لأنه يمكن أن يكون المكان مشغولاً للغاية، حيث يقصده الزائرين أيضا للاحتفال بعيد ميلاد أو تنظيم عشاء عمل.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 600 درهم

المواعيد: من السبت إلى الخميس، من الساعة 6:30 مساءً حتى 11:30 مساءً. الجمعة، 12:30 م – 04:00 م و 06:30 م – 11:30 م

الموقع: الطابق الأرضي، قصر داون تاون 9770 – بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، دبي

ذي تاي كتشن

أفضل المطاعم التايلاندية في دبي

أفضل المطاعم التايلاندية في دبي

يعد مطعم ذي تاي كتشن أحد أشهر المطاعم التايلاندية في دبي، فهنا يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق التايلاندية المعدة بشكل مثالي، فقد تم تصميم المطعم بمطبخ مفتوح حيث يمكنك مشاهدة الطهاة بجد في العمل، كما تضيف الروائح الشهية من المطبخ إلى تجربة الطعام الشاملة في هذا المطعم التايلاندي المزيد من الروعة.

يمكنك هنا طلب مجموعة مفعمة من كاري الدجاج الحار وأرز الياسمين، كما تشمل الأطباق الأخرى التي يجب تجربتها في المطبخ التايلاندي سلطة البوميلو الحارة وريحان لحم البقر المقلي وطبق كاري الدجاج وسلطة المأكولات البحرية.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 335 درهم

المواعيد: من السبت إلى الخميس، من الساعة 7 مساءً حتى 12 صباحًا. الجمعة ، 12:30 – 04:00 مساءً و 07:00 مساءً – 12:00 صباحًا.

الموقع: شارع نادي خور دبي ، فندق بارك حياة دبي ، دبي

باي تاي

يقع باي تاي في المناطق المواجهة للمياه في فندق مدينة جميرا الجميل، وهو أحد أكثر الأماكن الرومانسية في دبي مع أجواء راقية، كما أنه مطعم تايلاندي حائز على جوائز في دبي مع مجموعة متنوعة من الأطباق.

كما أن النباتيين مدللون للاختيار في هذا المطعم التايلاندي في دبي، مع مجموعة كبيرة من المقبلات مثل الكزبرة المقرمشة أو الروبيان مع الصلصة الحمراء، كما يمكنك أيضًا تجربة لحم البقر الأسترالي المطبوخ في النكهات التايلاندية لمذاق فريد.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 440 درهمًا إماراتيًا.

الأوقات: من الأحد إلى الخميس، من الساعة 06:00 مساءً إلى 11:30 مساءً. الجمعة إلى السبت ، 12:30 م – 03:30 م و 06:30 م – 11:30 م.

الموقع: مدينة جميرا، أم سقيم 3، دبي.

ليتل بانكوك دبي

يعد هذا المطعم إنه أحد المطاعم المفضلة بين المغتربين الآسيويين في دبي، حيث يتميز بأطباق صينية وآسيوية وتايلاندية ومأكولات بحرية، ويمكنك دائمًا اختيار الجلوس في الهواء الطلق في فرعهم الأكثر شهرة الموجود على شارع الشيخ زايد للاستمتاع بالأجواء والطقس الجيد خلال الشتاء، كما أن هناك العديد من الفروع الأخرى ليتل بانكوك في دبي.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 215 درهمًا إماراتيًا

المواعيد: من الساعة 12 ظهراً حتى 11:30 ليلاً يومياً

الموقع: بالقرب من محطة مترو برج الإمارات، برج UP ، شارع الشيخ زايد، دبي.

بامبو لاغون

أفضل المطاعم التايلاندية في دبي

يقدم بامبو لاغون مجموعة متنوعة من المأكولات مثل الأطباق الصينية والتايلاندية واليابانية، مع بعض الخيارات النباتية بما في ذلك الحساء والأطباق المقلية والأرز الياباني، كما أن هناك أيضا منصة خاصة للآيس كريم إلى جانب الكعك الطازج في قسم الحلوى.

يمكن لعشاق المأكولات البحرية أيضًا الحصول على مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها مثل السلمون والكالاماري والروبيان، فقط يوصى بحجز طاولة قبل زيارة هذا المطعم.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 450 درهمًا إماراتيًا.

المواعيد: من الأحد إلى الخميس، من الساعة 7 مساءً حتى 11:30 مساءً، الجمعة إلى السبت ، 12:30 م – 04:30 م و 07:00 م – 11:30 م.

الموقع: طريق أبو بكر الصديق، ديرة، بجوار مركز حمرعين للتسوق، دبي.

مطعم وكس دن

أفضل المطاعم التايلاندية في دبي

إذا كنت ترغب في مطعم بجو بارد وطعام مذهل، فإن مطعم وكس دن هو أفضل رهان، حيث يحتوي هذا المطعم العصري الأنيق على مناطق لتناول الطعام داخلية وخارجية مع مقاعد مريحة وقائمة آسيوية لا تقارن.

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 180 درهمًا إماراتيًا

التوقيت: من الأحد إلى الأربعاء، 11:00 صباحًا – 01:00 صباحًا. الخميس إلى السبت ، 11:00 صباحًا – 04:00 صباحًا

الموقع: شارع شاطئ جميرا، بالقرب من لا مي، جميرا 1، دبي.

المصدر

اترك تعليق