حول الاندرويد

أفضل 4 تطبيقات للمحادثة لجميع أنظمة الهواتف الذكية

ببطء ولكن بثبات يتحرك العالم بعيدًا عن الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة، لديك المزيد من الخيارات الآن لهاتفك الذكي Android أكثر من أي وقت مضى، إليك أفضل 4 تطبيقات للمحادثة لجميع أنظمة الهواتف الذكية تابعونا:

أفضل 4 تطبيقات للمحادثة لجميع أنظمة الهواتف الذكية

  1. Facebook Messenger Lite

تطبيق مجاني يعد أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا،يحتوي Facebook على تطبيقين للدردشة لهذا الغرض،يتضمن التطبيق العادي جميع الميزات مثل رؤوس الدردشة والملصقات وميزات أخرى.

الإصدار Lite هو مجرد تطبيق دردشة أساسي مع زخرفة أقل بكثير، قد يرغب أولئك الذين استثمروا بكثافة في تجربة Facebook Messenger في التطبيق العادي. ومع ذلك ، يجب على أولئك الذين لا يريدون التعامل مع هراء Facebook استخدام الإصدار Lite.

يقدم Facebook في النهاية إعلانات لتطبيقات الدردشة هذه، فهي مجانية للاستخدام  واجه Facebook بعض المشكلات الأمنية في وقت سابق من 2018، ولكنه مازال الأفضل. لتحميل البرنامج اضغط هنا

أفضل 4 تطبيقات للمحادثة لجميع أنظمة الهواتف الذكية

أفضل 4 تطبيقات للمحادثة لجميع أنظمة الهواتف الذكية

  1. Skype

السعر: مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق، Skype هو واحد من أكثر تطبيقات المراسلة المعروفة على الإطلاق.

يتيح لك الدردشة النصية ومكالمة الفيديو والمكالمة الصوتية للأعضاء الآخرين، يمكنك حتى الاتصال بالأشخاص على رقم هاتف حقيقي مقابل رسوم رمزية.

يتضمن التطبيق بعض الميزات الإضافية التي قد تكون أو لا تكون مفيدة، ذلك يعتمد على ما تحتاج، يحتوي على دعم ممتاز عبر الأنظمة الأساسية، والدردشات المتعددة، ومعظم أنواع الملفات، بما في ذلك المستندات وملفات GIF وغيرها من الأشياء.

وهناك إصدار Lite إذا كنت تحب Skype ولكنك لا تحتاج إلى جميع الميزات. لتحميل البرنامج اضغط هنا..

طالع أيضًا… افضل 3 تطبيقات لضغط وتقليل حجم الفيديو بنفس الجودة اندرويد

  1. Telegram or Signal Private Messenger

Telegram هو تطبيق مجاني أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا للخصوصية، يتميز بتشفير AES متماثل 256 بت، وتشفير RSA 2048 بت. وهذا يجعلها من بين خدمات المراسلة الأكثر أمانًا.

يحتوي التطبيق على مشاركة الملفات ودعم من خلال الأنظمة الأساسية والمحادثات الجماعية ودعم GIF ، ويستخدم العديد من الأشخاص الخدمة الآن.

Signal Private Messenger هو تطبيق لائق آخر في هذه المساحة، كلاهما يضع الأمن والخصوصية قبل كل شيء، ومع ذلك فإن قاعدة مستخدمي كل تطبيق لديها أفكار مختلفة تمامًا حول أيهما أفضل.

كلاهما يرسلان الرسائل، وكلاهما جيد بما يكفي ليكونا هنا مقارنة بالمنافسين مثل LINE أو تطبيقات الدردشة غير المشفرة. لتحميل البرنامج اضغط هنا..

أفضل 4 تطبيقات للمحادثة لجميع أنظمة الهاتف الذكي

أفضل 4 تطبيقات للمحادثة لجميع أنظمة الهاتف الذكي

  1. WhatsApp

WhatsApp تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم، يحتوي على الكثير من الميزات، ويحصل على تحديثات متكررة ، ويتنافس بشكل إيجابي مع كل تطبيق دردشة آخر.

تتضمن الدردشات الصوتية والمرئية والرسائل النصية والمحادثات الجماعية، ودعم معظم تنسيقات الوسائط المتعددة مثل ملفات GIF والفيديو وغيرها إنه قوي. هذا هو الثلاثي المقدس لتطبيقات الدردشة، كما أنه مجاني بدون عمليات شراء داخل التطبيق. لتحميل البرنامج اضغط هنا..

المراجع

المصدر

اترك تعليق