تقنية

أفضل 5 تطبيقات بعد الروت

Android قادر على تنزيل الآلاف من التطبيقات الجديدة، ولا يزال العديد من الأشخاص يفضلون جذر أجهزتهم، على الرغم من الميزات العديده التى ظهرت فى الوقت الحالي، إذا كان لديك جهاز متجذر، أو تفكر فيه، فسنساعدك في اتخاذ هذا القرار من خلال استعراض أفضل 5 تطبيقات بعد الروت.

أفضل 5 تطبيقات بعد الروت

تطبيق Bouncer

Bouncer ليس تطبيقًا جذريًا من الناحية الفنية، ومع ذلك، فهو من أنواع التطبيقات الذي يحتاجونه مستخدمي الجذر، حيث يتيح لك إدارة أذوناتك بدقة أكبر من مخزون Android دون التعقيد المفرط.

في كل مرة يطلب فيها التطبيق الحصول على أذونات، يمكنك تمكينه ثم تمكين Bouncer لتعطيل الإذن بعد بضع دقائق، وبالتالي، يمكنك استخدام كل تطبيق على هاتفك بأذوناته القصوى ولكن تأكد من عدم تمكين أي من الأذونات بشكل دائم.

يفعل حاكم الإذن الشيء نفسه كثيرًا ولكن بطريقة مختلفة.

تطبيقJRummy

مطور على Google Play مع الكثير من تطبيقات الجذر الشهيرة، تتضمن بعض هذه التطبيقات ROM Toolbox الشائعة (بدون مدير التطبيقات بفضل سياسات Google Play)، ومحرر BuildProp، ومستكشف ملفات الجذر، ومثبت BusyBox، وغيرها الكثير.

تملأ هذه التطبيقات مجموعة من حالات استخدام الجذر الأساسية، كما أنها مفيدة جدًا للمودعين النشطين والعبثين الذين يريدون القيام بالمزيد بعد تثبيت ROM. ROM Toolbox هو التطبيق الرئيسي الذي يحتوي على الكثير من الميزات المدمجة ونوصي بالبدء به.

أفضل 5 تطبيقات بعد الروت

أفضل 5 تطبيقات بعد الروت

تطبيق FK Kernel Manager

تطبيق جذري للأجهزة التي تم تثبيت Franco Kernel عليها، يتيح للمستخدمين تعديل مجموعة متنوعة من الأشياء، بما في ذلك ترددات وحدة المعالجة المركزية، والحاكم، وترددات وحدة معالجة الرسومات، والإعدادات المسبقة لدرجة حرارة اللون، والمزيد، كما أنه يدعم مجموعة من الأجهزة، خاصة في مجموعة أجهزة Google و OnePlus.

هذا ليس التطبيق الوحيد لذاكرة ROM، ومع ذلك، فهذا بالتأكيد هو الأفضل إذا كان متوافقًا مع جهازك، وهو أيضًا واحد من القلائل قيد التطوير النشط حاليًا على متجر Play.

يبلغ سعره 3.49 دولارًا ويوصى به بشدة لأولئك الذين يريدون المزيد من التحكم.

تطبيق Magisk

أحد تطبيقات الجذر الأكثر شعبية وقوة، كما أنه جديد نسبيًا، وظيفته الكبيرة تسمح لك بإخفاء الجذر بشكل فعال للغاية، يتيح لك ذلك القيام بأشياء مثل مشاهدة Netflix أو لعب Pokemon Go أثناء عمل روت.

لديه مجموعة متنوعة من الوظائف الأخرى، بما في ذلك الوحدات التي تضيف المزيد من الوظائف، إنه تطبيق جذري حقيقي لا بد منه، لم يعد متوفر على Google Play، وبالتالي، سيكون عليك التقاط APK من XDA-Developers.

التطبيق قيد التطوير النشط، وهذا يعني أنه يحصل على ميزات وتصميمات وإصلاحات جديدة بشكل متكرر إلى حد ما.

أفضل 5 تطبيقات بعد الروت

أفضل 5 تطبيقات بعد الروت

تطبيق Migrate

يعد Migrate أحد تطبيقات الجذر الأحدث، إنه أداة ترحيل ROM، فأنت تقوم بشكل أساسي بعمل نسخة احتياطية لمجموعة من البيانات، بما في ذلك التطبيقات وبيانات التطبيق وسجلات المكالمات والرسائل القصيرة وغيرها من المعلومات.

يقوم التطبيق بإنشاء ملف مضغوط قابل للتمدد، وميض ROM جديد ثم الرمز البريدي flashable بعد ذلك، حيث تبدأ التشغيل وكأنك لم تغادر أبدًا بعد فترة التثبيت النهائية.

هذا التطبيق لا يزال جديدًا جدًا، فهو في مرحلة تجريبية، ومع ذلك، فإن هذا يستغرق الكثير من عملية الإعداد من تثبيت ROM جديد، يعمل أيضًا مع Magisk.

التطبيق مجاني حاليًا مع عدم وجود عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق في الوقت الحالي.

انظر أيضاً: افضل برامج الاندرويد 2019

المراجع

المصدر

اترك تعليق