تقنية

أفضل 5 تطبيقات لبرمجة مواقع الويب لأجهزة الأي أو إس iOS

يحتاج الكثير من المطورين لأحد التطبيقات التي تساعد على تعليم البرمجة وتوفر العديد من المميزات، مثل قوالب أو واجهة أو مزامنة البيانات، لذلك بدأ من هنا البحث عن التطبيقات المجانية التي توفر للمستخدم تعليم لغات البرمجة، لذا سوف أوفر لكم أفضل أفضل 5 تطبيقات لبرمجة مواقع الويب لأجهزة الأي أو إس iOS لكل من يرغب في أفضل التطبيقات تابعونا:

أفضل 5 تطبيقات لبرمجة مواقع الويب لأجهزة الأي أو إس iOS

  تطبيق Solo Learn

يعد من أحد التطبيقات التي تعمل على كافة الأجهزة ويعد من التطبيقات المجانية التي توفر المزيد من البرمجة مثل JavaScript وPython وJava كما أنه يوفر دروس برمجة مجانية تساعد على التعلم بسهولة. لتحميل البرنامج اضغط هنا

أفضل 5 تطبيقات برمجة مواقع الويب لأجهزة الأي أو إس iOS

أفضل 5 تطبيقات برمجة مواقع الويب لأجهزة الأي أو إس iOS

تطبيق Encode تشفير

يعد من أحد التطبيقات المجانية التي توفر للمستخدم دروس لتعليم البرمجة في أجزاء صغيرة، ويضم أمثلة علمية تساعد على تعليم البرمجة بالعديد من اللغات مثل HTML وCSS JavaScript Python كما أنه يحتوي على ميزة رائعة هي يمكنك متابعة التعلم دون الحاجة للاتصال بالإنترنت لذلك نال على إعجاب الكثير من المستخدمين. . لتحميل البرنامج اضغط هنا

طالع أيضًا .. أفضل 4 متصفحات تعمل بدون إنترنت Offline browser

Codemuraij   تطبيق

يتسم تطبيق كود موراي  بأنه ذات حجم صغير في التحميل وتم إنشاؤه علي يد خبراء في تطوير الويب، ويعمل على كافة الهواتف والأجهزة ويتسم بواجهة سهلة الاستخدام ويحتوي على العديد الدروس لتعليم العديد من لغات البرمجة مثل JavaScript Python Typescript Angular 2 و MongoDB Node React . لتحميل البرنامج اضغط هنا..

كما أنه يتيح للمستخدم إمكانية اختبار نفسك ومعرفة مستواك في تعليم البرمجة من خلال الاختبارات.

تطبيق Mimo ميمو

يعتبر من أحد أنواع التطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة ويساعد المستخدم في تطوير مهارات البرمجة بسهولة، ويمكنك إنشاء موقع ويب وتصبح محترف بسهولة. وسوف تحصل على مسار شخصي يساعدك على تعليم المهارات اللازمة في أحد اللغات الشائعة مثل JavaScript Ruby Swift وC و C ++ كما أنه يوفر الكثير من الدورات التعليمية المتاحة على كافة الأجهزة الأندرويد iOS, . لتحميل البرنامج اضغط هنا..

أفضل 5 تطبيقات لبرمجة مواقع الويب لأجهزة الأي أو إس iOS

أفضل 5 تطبيقات لبرمجة مواقع الويب لأجهزة الأي أو إس iOS

Grasshopper تطبيق

يعد من أحد التطبيقات المجانية التي تعمل على الهواتف الذكية الأندرويد والآيفون وبدون رسوم مالية، ويوفر للمستخدم العديد من المزايا مثل تعليم البرمجة خلال إلغاز تقوم بحلها من أجل التقدم ويتميز بأنه سهل الاستخدام للغاية ويسمح للمستخدم استخدام الكتل وإعادة ترتيبها بسهولة من خلال ترتيب منطقي وإنشاء رمز عمل والحصول على تعليقات في الوقت الفعلي وإمكانية فتح الإنجازات لذلك أصبح التطبيق أكثر كفاءة عن التطبيقات الأخرى. لتحميل البرنامج اضغط هنا..

Appery تطبيق

يعد من تطبيقات الويب التي تساعد في صانع التطبيقات للمحمول وقادر على إمكانية إنشاء تطبيقات سريعة الاستجابة باستخدام محرر بصري وخيارات السحب والإفلات لذلك يعد من التطبيقات الجيدة للمبرمجين وغير مصممين ويضم قوالب التطبيقات متاحة ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام. لتحميل البرنامج اضغط هنا..

المراجع

اترك تعليق