حول الكمبيوتر

شرح وتحميل تطبيق soundnode للويندوز

ساوند نود تطبيق مفتوح المصدر من تطوير مايكل لانكستر لسطح المكتب، يعرض ملفات وصوتيات موقع ساوند كلاود الشهير، وهو يعمل على جميع الاجهزة تقريبا، بما في ذلك تلك التي تعمل بنظام ويندوز، وفيما يلي شرح وتحميل تطبيق soundnode للويندوز.

شرح وتحميل تطبيق soundnode للويندوز

ما هو تطبيق soundnode

ساوند نود عبارة عن تطبيق يعمل على سطح المكتب الخاص بأجهزة الكومبيوتر، الغرض منه هو عرض مختصر لموقع الصوتيات الشهير ساوند كلاود (SoundCloud)، وبدلا من الإنتقال إلى الموقع، يمكن استخدام هذا التطبيق لنفس الغرض في وقت أقل مع جميع مميزات الخدمة.

يمكن التطبيق من الإستماع إلى كل الصوتيات المرفوعة على موقع ساوند كلاود، مع امكانية تصفح قوائم التشغيل وإنشائها وحتى مشاركة الملفات مع الاصدقاء، مع واجهة بسيطة وسهلة تجعل المستخدمين قادرين على تصفح للموقع من هذه الأداة أسرع وأفضل من الموقع على المتصفح.

اقرأ أيضا: شرح وتحميل تطبيق Ramme للحاسوب

ساوند كلاود، والذي يعمل عليه تطبيق ساوند نود، هو موقع شهير خاص بمشاركة المقاطع الصوتية من الموسيقيين، يقدم للفنانين من حول العالم منصة لمشاركة أعمالهم مجانا والحصول على معجبين جدد، وهذا الموقع لا يمكن الوصول اليه سوى من المتصفح أو تطبيق ساوند نود.

شرح وتحميل تطبيق soundnode للويندوز

شرح وتحميل تطبيق soundnode للويندوز

تحميل تطبيق soundnode

التطبيق مجاني بالكامل، ولا يحتاج إلى تثبيت، كل ما عليك فعله هو التوجه نحو الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق وتحميل الخدمة، وبعدها تكون قادر على التصفح والاستماع إلى الصوتيات عبر جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز أو ماك أو حتى لينكس.

اقرأ أيضا: معلومات عن تطبيق سبيكي 2020 Speaky

بعد الدخول إلى صفحة التحميل، تقوم بالضغط على زر “Download for Windows”، ومن ثم يبدأ تحميل ملف مضغوط، وقبل التحميل، يجب معرفة أن التطبيق لا يدعم سوى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بمعالج إكس 64.

رابط تحميل التطبيق من الموقع الرسمي

شرح وتحميل تطبيق soundnode للويندوز

شرح وتحميل تطبيق soundnode للويندوز

شرح تطبيق soundnode

بعد الاستخراج، تنتقل الى الملف وتقوم بالضغط على Soundnode، مباشرة بعد الضغط على الايقونة، سيطلب منك التطبيق إدخال تفاصيل تسجيل الدخول، او انشاء حساب جديد من داخل التطبيق دون الحاجة الى الانتقال نحو الموقع.

بعد إتمام عملية التسجيل أو إنشاء الحساب، تعرض لك شاشة مع الصور الشخصية لملفك، بالاضافة الى عدد المتابعين لديك أو المستخدمين الذين تتابعهم، وفي يسار الشاشة، تجد قوائم التشغيل والمسارات وغيرها من الخدمات.

في أعلى الشاشة، ستجد شريط البحث، ومن خلاله يمكن البحث على جميع صوتيات ساوند كلاود، مع خيارات أخرى في أعلى الشاشة مثل الاختصارات و الخيارات والاعدادات والاخبار، أما المشغل، يظهر في أسفل الشاشة حيث يمكن إيقاف وتشغيل الصوت.

اقرأ أيضا: معلومات عن تطبيق دولينجو 2020 Duolingo

شرح وتحميل تطبيق soundnode للويندوز

شرح وتحميل تطبيق soundnode للويندوز

المراجع
المصدر 1
المصدر 2
المصدر 3

اترك تعليق