تقنية حول الايفون

افضل لوحة مفاتيح للايفون 2020 Best Arabic Keyboard

يتمتع مالكو هواتف Android ببعض من أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح Android للجهات الخارجية لبعض الوقت، لسنوات، تولى Swype و SwiftKey و Fleksy والمزيد لوحات المفاتيح الافتراضية في الملايين من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بينما كان مالكو iPhone ينظرون بحسد، ولكن منذ يونيو 2014، قام مالكو iPhone بتنزيل لوحات مفاتيح iOS البديلة مثل المجنون، فيما يلي اختياراتنا لـ افضل لوحة مفاتيح للايفون 2020 Best Arabic Keyboard.

افضل لوحة مفاتيح للايفون 2020 Best Arabic Keyboard

تطبيق Grammarly

ميزة العنوان التي يقدمها تطبيق لوحة مفاتيح iOS الخاص بـ Grammarly هي مراجعة قواعد معقدة تتعدى التدقيق الإملائي المعتاد لتقدم لك نصائح حول علامات الترقيم، والتدقيق الإملائي في السياق، وتسليط الضوء على الكلمات التي يساء استخدامها.

يمكن أن يساعدك أيضًا في بناء مفرداتك وتقديم مرادفات، مما يجعلها تطبيقًا مثاليًا للطلاب أو لرجال الأعمال، يحتوي Grammarly أيضًا على الرموز التعبيرية، وهي ميزة تصحيح تلقائي ذكية، وتسمح لك بإنشاء قاموسك الخاص.

تطبيق Phraseboard 

يهدف تطبيق Phraseboard إلى التخلص من الألم الناتج عن المهمة الشاقة المتمثلة في كتابة نفس الردود مرارًا وتكرارًا من خلال السماح لك بحفظها، حتى تتمكن من تحديد إحدى إجاباتك المكتوبة مسبقًا للرد بسرعة.

يمكنك إنشاء العبارات المخصصة الخاصة بك وفرزها حسب الفئة، ويمكنك حتى الوصول بسرعة إلى أداة Phraseboard المصغرة لإنشاء عبارات جديدة بغض النظر عما تفعله مع iPhone.

لا تقلق بشأن الاضطرار إلى إعادة تثبيت لوحة المفاتيح هذه لأن جميع عباراتك تتزامن مع iCloud.

افضل لوحة مفاتيح للايفون 2020 Best Arabic Keyboard

افضل لوحة مفاتيح للايفون 2020 Best Arabic Keyboard

تطبيق Gboard

Gboard عبارة عن لوحة مفاتيح من Google لجهاز iPhone، تتضمن لوحة المفاتيح كل ما تريده داخل تطبيق واحد سواء كنت ترسل ملفات GIF أو الرموز التعبيرية، أو تبحث عبر Google عن المعلومات، أو ترسل الاتجاهات، أو أي شيء آخر، فقد غطت Gboard.

باستخدام Gboard، يمكنك البحث عن أي شيء وإرساله من Google، بما في ذلك معلومات عن المطاعم ومقاطع الفيديو والصور وتوقعات الطقس والأخبار والنتائج الرياضية والمزيد.

يضيف التطبيق أيضًا Glide Typing، مما يسمح لك بكتابة الرسائل بشكل أسرع وأكثر دقة.

تطبيق SwiftKey

إن SwiftKey Keyboard لنظام iOS هي لوحة مفاتيح ذكية تتعلم منك وتتكيف مع الطريقة التي تكتب بها وتلتقط الرموز التعبيرية والعامية المفضلة لديك، إنها محملة بالعديد من الميزات التي تجعل الكتابة أكثر سهولة، بما في ذلك الدعم متعدد اللغات، والرموز التعبيرية التي لا حصر لها، والكتابة السريعة باستخدام SwiftKey Flow.

باستخدام التطبيق، يمكنك كتابة أقل وبدقة أكبر بلغتك الخاصة، يقدم الدعم لأكثر من 150 لغة بما في ذلك أربعة إصدارات من اللغة الإنجليزية، ونوعين من البرتغالية والإيطالية والألمانية وأربعة أنواع من الفرنسية وثلاثة أنواع من الإسبانية، يمكنك أيضًا تخصيص شكل لوحة المفاتيح وتخطيطها.

تطبيق Fleksy

يقدم Fleksy للمستخدمين طريقة ممتعة وتفاعلية للكتابة بأسلوبك الخاص، يمكنك تخصيص لوحة مفاتيح Fleksy الخاصة بك مع ملحقات قوية وأكثر من 50 سمة ملونة.

بعض الموضوعات تكلف دولارًا واحدًا، ولكن العديد منها مجاني، يأتي مع التطبيق أكثر من 800 رمز تعبيري، كما أن لديه محرك بحث GIF مدمج. ي

دعم لوحة المفاتيح 42 لغة بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والروسية والعربية والإيطالية والبرتغالية والتركية والعبرية والهولندية والمزيد.

يتعلم عادات الكتابة أثناء التنقل، مما يمكّنك من إعطائك تنبؤات دقيقة، مما يساعد على تقليل الأخطاء المطبعية.

افضل لوحة مفاتيح للايفون 2020 Best Arabic Keyboard

افضل لوحة مفاتيح للايفون 2020 Best Arabic Keyboard

تطبيق Go Keyboard

تقدم Go Keyboard التنبؤ بالكلمة التالية والكتابة بالتمرير والرموز التعبيرية والملصقات.

لوحة المفاتيح هذه قابلة للتخصيص للغاية، مع الكثير من السمات والخلفيات المخصصة وحتى النغمات والخطوط الرئيسية.

النسخة المجانية تدعم أكثر من 40 لغة، إذا اخترت الاشتراك، يمكنك الانتقال بدون إعلانات والحصول على خيار أوسع من السمات والملصقات، ولكنه مكلف للغاية مقابل 20 دولارًا في الشهر.

إذا كنت في بلد تحتاج فيه إلى لوحة مفاتيح في شيء آخر غير الإنجليزية أو الإسبانية، خاصة إذا كنت بحاجة إلى لغات أجنبية يصعب العثور عليها مثل التايلاندية والأردية واللتوانية، فهذه لوحة مفاتيح ستستخدمها كثيرًا تريد بالتأكيد أن تجرب.

انظر أيضاً:  افضل تطبيقات التصوير 2020 الجديدة علي الاندرويد

المراجع

المصدر

اترك تعليق