الإمارات مطاعم دبي

أفضل مطاعم لامير دبي

تعد منطقة لامير إضافة حديثة نسبيًا إلى المواقع السياحية في دبي، مع عدد كبير من أنشطة الشاطئ ووفرة المطاعم، وبالفعل تعد تلك المنطقة مكان مثالي للعائلات للاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأيا كان ذوقك، لا بد أن تجد ما بين أفضل مطاعم لامير دبي ما يرضيك.

أفضل مطاعم لامير دبي

سواء كنت ترغب في تناول فطور إنجليزي أو عشاء فاخر في الشرق الأوسط، فتعرف على بعض من أفضل المطاعم في لا مير جميرا التي تقدم طعامًا عالي الجودة وقيمة مقابل المال، ومع وجود أكثر من 130 مطعمًا، غالبًا ما يكون من الصعب الاختيار من بين أفضل الأماكن لتناول الطعام في لامير، ولتيسير قرارك، نقدم لك قائمة بأفضل المطاعم، حيث يمكنك تذوق بعض الأطباق اللذيذة وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة.

سلاب

أفضل مطاعم لامير دبي

أفضل مطاعم لامير دبي

سلاب هو واحد من المطاعم الرائدة التي تقدم المأكولات الرائعة في لامير، إذ يحتوي على قائمة موسمية بحيث يمكنك الاستمتاع بالنكهات المختلفة على مدار العام، ويركز المطعم على استخدام الأفكار الإبداعية لإضفاء جاذبية فريدة على قائمتهم من خيارات اللحوم والخضروات حسب تفضيلاتك الشخصية.

التوقيت: من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً

ماستي

على الرغم من توفر عدد من المطاعم الهندية في لامير، إلا إن مطعم ماستي أصبح الخيار المفضل بين الزائرين، بفضل وجود طاهٍ مميز، والعديد من الخيارات المثالية للذواقة من محبي تناول الطعام.

التوقيت: من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً

مطعم زو زو

أفضل مطاعم لا مير دبي

أفضل مطاعم لامير دبي

مطعم زو زو هو مطعم رائع في لا مير والذي يقدم مجموعة من الأطباق اللبنانية والتركية، فإذا كنت تفضل طعامك تقليديًا، يمكنك الاختيار ما بين قائمة متنوعة، ذلك فضلا عن الأطباق المبتكرة والفريدة لتقديمها أيضًا، على شكل شواء أو تناول أنواع مختلفة من الفتوش.

لا تتردد في تحديد موعد زيارتك لهذا المطعم اللبناني الشهير في لا مير، حيث يضمن لك استخدام مكونات عالية الجودة، أن يكون طعامك طازجًا ونكهة.

التوقيت: من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً

شوغار فاكتوري

أصبح شوغار فاكتوري علامة تجارية أمريكية مفضلة لدى سكان دبي الذين يحبون الحلويات اللذيذة، فهذا المطعم موجود في معظم المدن العالمية وقد تم اعتماده من قبل مشاهير عالميين مثل كيندال جينر وبريتني سبيرز ودريك.

 هل تريد المزيد من الإقناع؟ يضم هذا المطعم بعض الحلويات الأكثر شهرة في دبي، ويشتهر هذا المطعم أيضًا بالبرغر والسندويتشات والبطاطس.

المواعيد: من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً

 كاتش 22

أفضل مطاعم لا مير دبي

دبي مدينة عالمية ومطاعم مثل كاتش 22 ، تتناسب مع تنوع المدينة، فهذا هو أحد مطاعم لا مير التي تقدم قائمة طعام متنوعة، وبالفعل هناك شيء للجميع، فسواء كنت تفضل بعض السوشي أو برجر لحم البقر الضخم، فإن موظفي كاتش 22 سيقدمون لك ما تتمناه.

المواعيد: من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً

موتوماتشي

موماتشي هو واحد من أفضل المطاعم اليابانية في لامير، والذي يتيح للزائرين الجلوس بالخارج للاستمتاع بالمناظر الخلابة، كما يمكنك الاستمتاع بالتصميمات الداخلية الساحرة للمكان.

وتعد أطباق الكوباتشي، المشاوي اليابانية، السلطات، السوشي والحساء متوفرة للغداء والعشاء، كما تعد الفطائر اليابانية وشوكليت بريك توست من أكثر العناصر شعبية في الإفطار، علما بأن جميع الموظفين اليابانيين في المطعم مهذبين ويمنحونك شعورًا حقيقيًا بأنك في ” أرض الشمس المشرقة. “

التوقيت: من الساعة 9 صباحاً حتى 11 ليلاً

مطعم ومقهى باركر

بعد اكتساب شعبية واسعة في دبي مول، افتتح باركر مقهى في لا مير، ويعد هذا أيضًا أحد أكثر المطاعم بأسعار معقولة في هذه المنطقة.

التوقيت: من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً

 بابل

هل هناك أي شيء أكثر متعة من تناول الكركند والروبيان والتونة وأنت تطل على المحيط الجميل؟ يقدم مطعم بابل اللبناني في لامير الأطباق المستوحاة من البحر، مع مقاعد داخلية وتراس وأجواء أكثر من رائعة.

التوقيت: من الساعة 12 ظهراً حتى 12 ظهراً

 خيارات الوجبات السريعة

إلى جانب المطاعم العادية والراقية، هناك بعض المطاعم الرائعة التي تقدم الوجبات السريعة في لا مير، فإذا كنت ترغب في الحصول على على ساندوتش صغير، فيمكنك اختيار البرغر اللذيذ والصحي أو أيا من المأكولات الشرق أوسطية والإيطالية، ذلك فضلا عن طعام الشارع .

المصدر

اترك تعليق