الإمارات

معلومات عن قرية الشعب في الشارقة

قرية الشعب هي واحدة من الوجهات الترفيهية الأكثر زيارة في إمارة الشارقة، فهذا المكان، الذي يضم مركز تسوق وحلبة للتزلج على الجليد ومدينة ملاهي، يحظى بشعبية كبيرة بين السكان والزوار بسبب توفر مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام تحت سقف واحد..إليك مزيد من معلومات عن قرية الشعب في الشارقة .

معلومات عن قرية الشعب في الشارقة

يحتوي مجمع التسوق المذهل على قاعة عرض واسعة تتكون من أكثر من 250 متجرًا تقدم العديد من مناطق الجذب والمرافق بما في ذلك متنزه، حلبة للتزلج على الجليد، صيدليات، متاجر عبايات، قاعة سينما، ألعاب داخلية وخارجية، صالات طعام وخيارات تسوق فاخرة بكثرة.

تعتبر قرية الشعب مركزًا ترفيهيًا متكاملًا للأطفال والكبار على حد سواء، وهي أيضًا وجهة مثالية للمتسوقين للمقيمين والسياح والزائرين المقيمين في الشارقة من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

المزيد عن الوجهة الترفيهية الأولى في الشارقة

تم تصميم قرية الشعب لتعكس روعة الثقافة العربية التقليدية في الشارقة، مع مرافق حديثة لخدمة الزوار وفقًا لأعلى المعايير الدولية، وإذا كنت تبحث عن تجربة تسوق مذهلة، فستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من تجار التجزئة في تلك القرية، التي تلبي الاهتمامات متعددة الثقافات للزوار.

حديقة الشعب الترفيهية:

تعتبر مدينة الملاهي هذه واحدة من أشهر الوجهات الترفيهية في الشارقة، حيث توفر أنشطة ترفيهية للزوار والمقيمين، فهناك، تستمتع العائلات بالعديد من الألعاب الداخلية في بيئة آمنة للأطفال، ما يمثل تجربة ممتعة ومثيرة للأطفال والبالغين.

التسوق في قرية الشعب:

بدءا من الموضة إلى السلع المنزلية، تقدم متاجر قرية الشعب مجموعة واسعة من المنتجات الموزعة على أكثر من 250 منفذا، ونظرًا للتنوع الكبير في المنافذ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى هذا المكان باسم قرية الشارقة العالمية، إذ يمكنك أن تجد هناك ملابس أطفال، إكسسوارات، أحذية، ألعاب، مستحضرات تجميل، منتجات منزلية وغيرها الكثير، تحت سقف واحد في مركز التسوق هذا.

صالة التزلج

تعتبر صالة التزلج في قرية الشعب واحدة من أكثر الأماكن شعبية للأطفال والكبار على حد سواء، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتزلج على أكبر حلبة للتزلج في الشارقة تحت إشراف فريق من الموظفين المدربين تدريباً جيداً.

يمكن لحلبة التزلج على الجليد في قرية الشعب أن تستوعب حوالي 100 متزلج في المرة الواحدة، كما يتوفر مرفق للإسعافات الأولية في غرفة منفصلة للإصابات العرضية وحالات الطوارئ الأخرى.

يقدم الموظفون دورات تدريبية للزوار من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 4:30 مساءً حتى 05:30 مساءً، وتستغرق كل جلسة ساعتين، وتبلغ تكلفة التزلج على حلبة التزلج حوالي 25 درهمًا إماراتيًا ، بينما تبلغ تكلفة خمسة أشخاص 99 درهمًا إماراتيًا، و يمكنك زيارة هذا المكان في أي يوم من اختيارك لأنه مفتوح يوميًا.

مطاعم في قرية الشعب:

إذا كنت تشعر بالتعب بعد استكشاف جميع منافذ الترفيه والتسوق في هذا المركز الترفيهي، فلا تقلق، تقدم المطاعم في القرية المأكولات اللذيذة والفخمة والتقليدية في الصالة الداخلية والخارجية.

ركن عبايات:

إذا كنت تبحث عن تصاميم العباءة الأكثر أناقة في قلب الشارقة، فإن وجهة التسوق هذه هي الأفضل، ففي الطابق الأول من قرية الشعب، ستجد الكثير من العبايات الإماراتية التقليدية حسب احتياجاتك.

تحتوي هذه المنطقة المخصصة للعبايات على مجموعة واسعة من المحلات التي تقدم العبايات والحجاب التي تصور أحدث اتجاهات الموضة في الإمارات العربية المتحدة، كما أن ركن العبايات مجهز بمرافق حديثة تقدم تجربة تسوق سهلة.

صيدليات قرية الشعب:

سوف تجد مجموعة واسعة من المنتجات الطبية ذات الصلة بالصحة والأدوية والمعدات ومستحضرات التجميل والرعاية الصحية ومعدات طب الأطفال في القرية.

سينما قرية الشعب:

تستقبل هذه الوجهة جميع الزوار والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة من خلال عرض أحدث أفلام هوليوود وبوليوود والعربية، وتحتوي سينما أوسكار في قرية الشعب على شاشة سينما 7-D وتوفر ترفيهًا عالي الجودة للزوار والعملاء جنبًا إلى جنب مع تجربة تسوق رائعة.

ساعات العمل في قرية الشعب:

تقدم قرية الشعب مجموعة واسعة من خيارات التسوق في الشارقة

السبت إلى الأربعاء: 11:00 صباحًا – 11:00 مساءً

الخميس: 11:00 ص – 12:00 ص

الجمعة: 04:00 م – 12:00 ص

موقع قرية الشعب

معلومات عن قرية الشعب في الشارقة

معلومات عن قرية الشعب في الشارقة

تقع هذه الوجهة بالقرب من إمارة عجمان المجاورة بالقرب من مجمع فلل الجزات، بالقرب من نادي الشارقة الرياضي ومدرسة الشارقة العامة.

المصدر

اترك تعليق