أفلام ومسلسلات

أفضل 5 أفلام أنيميشن لعام 2020

حققت أفلام الرسوم المتحركة نجاحًا كبيرًا خلال العقد الماضي، كانت هناك مسرحيات مذهلة مثل Your Name و tearers-jerkers like A Silent Voice، ويبدو أنها تتحسن مع مرور السنين، في العام الماضي فقط حصلنا على Promare، وهو فيلم أنمي من استوديو Trigger الذي أخذ شهره كبيرة فى 2019، تعرف معنا من خلال هذا المقال على أفضل 5 أفلام أنيميشن لعام 2020.

أفضل 5 أفلام أنيميشن لعام 2020

من المقرر أن يتم إطلاق الكثير من أفلام الرسوم المتحركة المتوقعة في المسرح في عام 2020، كما سيتم عرض أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة بشكل خاص في 2020 ليس فقط في اليابان ولكن في جميع أنحاء العالم، هذه قائمة بأفضل أفلام الأنيمي المحتملة التي ستعرض على الشاشة في عام 2020.

فيلم Weathering With You

من إخراج ماكوتو شينكاي، فيلم Weathering With You يجلب نفس النوع من الطاقة الغريبة مثل سابقه من الأفلام المشابه له، بعد عرض شباك التذاكر الياباني الممتاز في عام 2019، ظهر الفيلم لأول مرة في الولايات المتحدة في 15 يناير.

الفيلم يتبع هوداكا، وهو مراهق هارب ينتقل إلى طوكيو المطيرة بشكل دائم، وهينا، “فتاة مشمسة” لديها قوة غير عادية للتوقف المطر، يتعاون الفريقان لبدء تسويق لقدرة هينا على استعادة الشمس، مما يؤدي إلى ظهور بعض العواقب غير المتوقعة التي تشير إلى التعليق على تغير المناخ.

فيلم Haikyuu!! To The Top

عاد نادي Karasuno High للكرة الطائرة في العودة المرتقبة بشدة للأنمي الرياضي Haikyuu، الذي توقف عن البث منذ عام 2016، يلتقط أحدث قوس في السلسلة بعد فوز Karasuno في البطولة الوطنية بفوزه على منافسه القوي.

مدرسة Shiratorizawa، خلال الاستعدادات لبطولة الربيع الوطنية، بدأ الطائر المرتفع يشعر  بالتخلف عن الركب بعد دعوة زميله كيجياما وتسوشيشيما في السنة الأولى إلى معسكرات التدريب الوطنية والإقليمية، على التوالي.

أفضل 5 أفلام أنيميشن لعام 2020

أفضل 5 أفلام أنيميشن لعام 2020

فيلم Keep Your Hands Off Eizouken!

أحدث سلسلة رسوم متحركة من Devilman Crybaby من إخراج  ماساكي يواسا.

ابق يديك بعيدًا عن Eizouken! كوميديا ​​طريفة وبلهاء مستوحاة من سلسلة مانغا سوميتو أوارا التي تحمل نفس الاسم، تتمحور حول فن إنتاج الأنيمي نفسه، يشكل ثلاثي من ثلاث فتيات في المدرسة الثانوية ناديًا، لتصنيع الأنيمي، لكن والدي احد الفتيات من منعها من الانضمام إلى أي نوع من نادي الأنيمي، نظرًا لأنها في طريقها لتصبح ممثلة، مما قام الفتيات بإنشاء Eizouken – نادي أفلام الحركة الحية الذي يمثل واجهة لطموحهم الحقيقي.

فيلم Ride Your Wave

فيلم أخر من المخرج ماساكي يواسا “Ride Your Wave” هو فيلم روائي تم عرضه لأول مرة في يونيو 2019 في اليابان ويحصل أخيرًا على إصدار من الولاية.

الفيلم يتبع هيناكو، طالبه جامعيه وراكب أمواج، عندما اشتعلت النيران في شقتها، انقذها رجال الإطفاء ميناتو، يقعون في الحب، ولكن سرعان ما يقتل ميناتو بحادث في البحر، لا تستطيع هيناكو تحمل النظر حتى في المحيط حتى تدرك أنها تستطيع استدعاء ميناتو في أي جسم مائي من خلال غناء أغنيتها.

أفضل 5 أفلام أنيميشن لعام 2020

أفضل 5 أفلام أنيميشن لعام 2020

فيلم My Hero Academia: Heroes Rising

أحدث أفلام My Hero Academia، Heroes Rising تأخذ الدرجة 1-A إلى مكان جديد يسمى جزيرة Nabu لتدريب الأبطال في أعقاب تقاعد All Might.

تفشل الأمور في التخطيط ، وتقتحم مجموعة من الأشرار، بما في ذلك واحد لديه القدرة على سرقة المراوغات – الجزيرة، وبدون أي أبطال محترفين لإنقاذهم، يعود الأمر إلى الفئة 1-أ لحماية مواطني الجزيرة، حتى في مواجهة قوة مرعبة تبدو مشابهة تمامًا لـ All For One.

انظر أيضاً: افضل افلام netflix 2018 رعب

المراجع

المصدر

اترك تعليق