أفلام ومسلسلات

ملخص قصة فيلم lamp life

Lamp Life فيلم رسوم متحركة قصير تم إصداره في 31 يناير 2020، على شبكة خدمة البث المباشر الجديدة من Disney Disney +، تعود Bo Peep بشكل كبير وتقود الطريق في النهاية للإجابة على الأسئلة حول مكان تواجد Bo منذ آخر مرة رأيناها فيها في Toy Story 2 منذ أن غادرت، تعرف من خلال هذا المقال على ملخص قصة فيلم lamp life.

ملخص قصة فيلم lamp life

بعد مرور بعض الوقت على الفيلم الرابع، يتسلق “بو وودي وجيجل والأغنام” عجلة فيريس بينما ينهي “وودي” قصته الخلفية عن كيفية رؤيته هو وفوركي لمصباح بو في المتجر العتيق.

تقول “بو” أن هذه هي المغامرة تمامًا بينما تسأل “جيجل وودي” إذا كانت تحصل على هذا الأمر مباشرة، يتم إنقاذ “وودي” بواسطة مخلب، يقدمه أندي  إل بوني.

بينما يستريحون في منتصف العجلة، تقترح جيجل أن تحكي بو قصتها، والتي يوافق عليها وودي، ويسأل عما حدث كل هذا الوقت وإذا فاتهم المصباح، تسأل بو الخروف إذا فاتهم المصباح، لكنهم يبتسمون، وتبدأ بو قصتها:

بعد فترة وجيزة من مغادرتهم منزل ديفيس، تم إعطاؤها بو وأغنامها إلى عائلة جديدة مع طفل حديث الولادة، الذي أحبهم مثل مولي كثيرًا، تعترف أنها كانت لديها لحظات جميلة، أو على الأقل من منظور المصباح، مثل تشغيل المصباح أثناء نوم الطفل ووالدتها.

مع نمو الطفل  سرعان ما تبدأ في اللعب مع بو والأغنام في الأيام الممطرة، لقضاء النوم، وحكايات خرافية، ولكن على عكس والدة آندي ومولي، تمنع أم هذه الفتاة الصغيرة من اللعب معهم بسبب هشاشتهم، مما يزعجهم كثيرًا، لكن بشكل عام، تقول بو أن الحياة على المصباح لم تكن مثيرة.

ملخص قصة فيلم lamp life

ملخص قصة فيلم lamp life

كان عليهم أن يتعاملوا مع نوبات غضب الفتاة الصراخ في الليل، بسبب اعتقاد الأب أنه وزوجته كان عليهما السماح للطفل بالصرخ ، وكثيرا ما كانت بو وأغنامها تمنعهما من الاختباء في الدرج. تعترف أن الشيء عن الأطفال هو أنهم يمكن أن يحبكوا كثيرا.

ذات يوم، تسحب الفتاة سلك المصباح للوصول إلى بو وأغنامها، لكن هذا يتسبب في سقوط المصباح وانهيار قمة محتال بو، أدى ذلك إلى تثبيت اللصوص ووضع المصباح في مكان مرتفع فوق الرف، سرعان ما تحصل الفتاة على أخت صغيرة، مما يجعل فتاتين صغيرتين تصرخان الآن أثناء الليل.

في نهاية المطاف، عادوا إلى المنضدة، حيث ما زالوا يحاولون التسلل في وقت اللعب عن طريق التسلل بين ألعاب الأخوات، تعترف أنها كانت محفوفة بالمخاطر ولكنها تستحق العناء، ولكن في يوم ممطر، تلعب الفتيات مع بيلي وجوت وجريف عندما يصعد أحدهما على المنضدة للقبض عليهما، مما يتسبب في اصطدام سفينة فضائية بالمصباح والسقوط.

مع كسر المصباح، تقوم الفتيات بإصلاحه سراً ولكن يستخدمون نوعًا خاطئًا من المصباح، تعترف بو بعد ذلك بأن التحدي الأصعب هو ظروف العمل الخطرة.

نتيجة استخدام الفتيات لمصباح الإضاءة الخاطئ يتسبب في قصر الدائرة الكهربائية ذات ليلة وينفجر، مما يتسبب في اشتعال النيران في غطاء محرك السيارة، بعد ذلك، تقوم بو التي لا تحتوي على غطاء محرك السيارة بإصلاح المصباح سراً حيث تقوم الأغنام بتهدئتها.

سرعان ما تبدأ الفتيات في المجادلة بأنهن لا يرغبن في المصباح (عندما يحاول والدهن التدخل، تذكره الأم بسخرية مما يؤدي إلى بكاء  الفتيات، ثم يتخلي عنهم.

ملخص قصة فيلم lamp life

ملخص قصة فيلم lamp life

شخصيات الفيلم

  • آني وتس بدور بو بيب
  • إميلي ديفيس فى دور بيلي وجوت وجريف
  • جيم هانكس فى دور وودي
  • حليف ماكي فى دور جيجل

أنظر أيضاً: ملخص قصة فيلم باهوبالي Baahubali

المراجع

المصدر

المصدر

اترك تعليق