الإمارات مطاعم دبي

المطاعم في الخليج التجاري دبي

يتميز مشهد الطهي في دبي ببعض من أكثر المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم، فسواء كنت تفضل تناول الكافيار في مطعم فاخر راقي أو ترغب في تجربة طعام الشارع المدهش في كافتيريا أقل شهرة، هناك الكثير لتجربته في المدينة لتناول الطعام، لاسيما أن الأحياء في دبي تقدم العديد من الخيارات، بما في ذلك المطاعم في الخليج التجاري دبي .

المطاعم في الخليج التجاري دبي

تونغ تاي

يفضل المطبخ التايلاندي من قبل الكثير من الذواقة، ويحظى بشعبية خاصة في الإمارات العربية المتحدة، فإن كنت تفضله، توجه إلى مطعم تونج تاي في جي دبليو ماريوت ماركيز، وهو أحد المطاعم التايلاندية الأصيلة في الخليج التجاري.

يشتهر هذا المطعم بأطباقه الإقليمية الفريدة وأطعمة الشوارع والنكهات الكلاسيكية الأصيلة الأخرى في بانكوك، ومن الديكور التايلاندي المزخرف الجميل إلى خدمة العملاء التي لا مثيل لها، سيجعلك هذا المطعم الصغير الساحر بالتأكيد تشعر وكأنك تتناول وجبة في تايلاند.

إذا كنت تقيم في وسط مدينة دبي أو تقيم في الخليج التجاري، فما عليك سوى التوجه إلى هذا المطعم العصري لتجربة جميع النكهات اللذيذة للمأكولات التايلاندية.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز – طريق الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مفتوح يوميًا، 6 مساءً – منتصف الليل

إيزاكايا

المطاعم في الخليج التجاري دبي

المطاعم في الخليج التجاري دبي

إذا كنت تحب الطعام الياباني، يجب عليك بالتأكيد تناول العشاء في مطعم إيزاكايا، الموجود في فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي، في الخليج التجاري، والذي يتميز بتقديم السوشي الطازج واللذيذ مع بعض الأحداث ذات الطابع المثير للاهتمام.

يتمتع المطعم أيضا بغرف طعام منفصلة للمناسبات العائلية الخاصة ووجبات العشاء الرومانسية في أجواء رائعة، لذا يعد هذا أحد المطاعم الشهيرة في الخليج التجاري التي توفر بيئة مثيرة ومبهجة للاسترخاء بعد يوم شاق في العمل.

الطابق الخامس، فندق جي دبليو ماريوت ماركيز – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مفتوح يوميا من الساعة 06:00 مساءا حتى منتصف الليل

كيتشن 6

إذا كنت تبحث عن مطاعم البوفيه في الخليج التجاري، فإن كيتشن 6 لديه ما تحتاجه، وكما يوحي الاسم، يحتوي هذا المطعم على ستة مطابخ فردية تضم جميع المأكولات المختلفة التي تتنوع من الأطباق الآسيوية، والأطباق الهندية التقليدية، والتخصصات العربية ، والسوشي اللذيذ، والبوفيهات العالمية، والمشويات الشرق أوسطية، والخبز الأوروبي، والمأكولات الإيطالية، ومجموعة واسعة من الحلويات اللذيذة، ما يجعل منه واحد من أفضل مطاعم الخليج التجاري حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة طعام راقية استثنائية.

الأجواء الممتعة وخدمة العملاء الممتازة، تجعل من هذا المطعم خيارًا رائعًا للعائلات والأزواج والأصدقاء وحتى شركاء العمل لتناول الطعام معًا.

الطابق الأول، جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، شارع الشيخ زايد، الخليج التجاري، دبي

06:00 صباحًا – 11:00 صباحًا

مطعم وبار واكا – فندق أوبروي

المطاعم في الخليج التجاري دبي

واكا هو مطعم يقدم المذاق الحقيقي لنكهات وثقافة أمريكا اللاتينية إلى مشهد الطهي المذهل في دبي، ويقع هذا المطعم العصري في قلب فندق أوبروي وقد أصبح المفضل لدى عشاق الطعام في فترة زمنية قصيرة.

ومع مزيج فريد من أطباق شمال بيرو والنكهات اليابانية، يعد مطعم الخليج التجاري هذا متميزًا عن الخيارات الأخرى في المنطقة.

مستوى اللوبي، فندق أوبروي، الخليج التجاري ، دبي

اليوم 06:00 م – 01:30 ص

أنانتا

يعد أنانتا أحد المطاعم الفاخرة الشهيرة في الخليج التجاري، وهو المكان المثالي المثالي لتجربة المأكولات الهندية الأصيلة اللذيذة للغاية، بما في ذلك أطباق الدجاج المشوي، الذي يمثل واحد من أكثر الأطباق بهذا المطعم، الذي يمتاز بإطلالة على نوافير المياه الجميلة ومزين بالديكور الملكي، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء أمسية مريحة مع العائلة والأصدقاء.

مستوى اللوبي ، فندق أوبروي ، شارع الأمل ، الخليج التجاري

12:30 مساءً حتى 03:00 مساءً ، 07:00 مساءً حتى 11:00 مساءً

برايم 68

المطاعم في الخليج التجاري دبي

يقع برايم 68 في الطابق 68 من فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في الخليج التجاري، ويوفر إطلالات بانورامية خلابة إلى جانب التصميمات الداخلية الأنيقة، ويتميز بروعة أطباق شرائح اللحم الشهية.

الطابق 68 ، برج أ، جي دبليو ماركيز

مفتوح يوميًا ، 06:00 مساءً – منتصف الليل.

المصدر

اترك تعليق