الإمارات

أماكن الشواء في أبوظبي

هناك ستة أماكن للشواء في أبو ظبي مع حفر مخصصة مثبتة وجاهزة للاستخدام يمكنك زيارتها، فإذا كنت في زيارة إلى العاصمة الإماراتية، وتبحث عن أفضل أماكن الشواء في أبوظبي ، إليك التقرير التالي.

أماكن الشواء في أبوظبي

منتزه خليفة

أماكن الشواء في أبوظبي

أماكن الشواء في مدينة أبوظبي

يعد منتزه خليفة في المرتبة الأولى في قائمتنا للمواقع العامة المخصصة للشواء في مدينة أبوظبي، فقد فتحت هذه الحديقة أبوابها للجمهور في عام 2007 وتقدم للزوار مساحات خضراء واسعة للتمتع بنزهة مريحة، مع الاستمتاع بمناطق جذب سياحي مثل المكتبة الثقافية والمتحف البحري ومتنزه مرجان سبلاش، مما يوفر تجربة لا تنسى.

يمكن للأطفال تجربة ركوب القطار عبر الحديقة مقابل 3 دراهم فقط، كل هذا جنبًا إلى جنب مع أماكن الشواء المخصصة، وهو ما يجعلها واحدة من أفضل أماكن الشواء العامة شعبية في أبوظبي.

رسوم الدخول: دخول الحديقة 2 درهم.

الأحد – الأربعاء (10 صباحًا – 10 مساءً) والخميس-السبت (10 صباحًا – 11 مساءً)

حديقة البحيرة

هل تبحث عن أماكن شواء بالقرب من الكورنيش في أبوظبي؟ اتجه إلى حديقة البحيرة التي تتمتع بمناطق الشواء المخصصة، فضلا عن بحيرة بها نافورة رائعة وجسر للمشاة الخشبي الجميل، مما يوفر الفرصة لبعض فرص التصوير المذهلة.

أهم ما يميز الحديقة هو بالتأكيد المساحات الخضراء المحيطة بالنافورة التي يبلغ ارتفاعها 15 مترًا، حيث يمكن للأطفال الاسترخاء أو اللعب.

دخول مجاني، مفتوحة 24 ساعة

فورمال بارك

أماكن الشواء في مدينة أبوظبي

تقع فورمال بارك بجوار بحيرة بارك مباشرة، وتعد أيضًا واحدة من أفضل أماكن الشواء المجانية في أبوظبي.

تقع فورمال بارك على طول الكورنيش مباشرة، وتشتمل على متاهة حيث يمكن للأطفال اللعب والاستمتاع بمسار الجري، ومراكز التمارين التي تعد مثالية لجلسة ممتعة قبل شواء الخاص بك، ما بين المساحات الخضراء المظللة.

دخول مجاني

مفتوحة 24 ساعة

حديقة العائلة

هذا هو واحد آخر من الأماكن العامة المجانية للشواء في شارع الكورنيش في أبوظبي، حيث يمتد المنتزه على كتلتين، وستجده مجهزًا بمناطق مخصصة للأطفال للعب، والتزلج وركوب الدراجات، وأيضًا ملعب لكرة سلة.

في حين يمكنك الاستمتاع بالشواء في المحطات المخصصة، يمكن للأطفال استئجار دراجة حول الحديقة.

دخول مجاني

مفتوحة 24 ساعة

الموقع: الكورنيش بين شارع مبارك بن محمد وبرج لاندمارك

بوابة ياس

أماكن مخصصة للشواء في مدينة أبوظبي

التالي على قائمة أماكن الشواء في مدينة أبوظبي، هيحديقة ياس جيت، والتي تعد واحدة من الجواهر المخفية من حيث أماكن الشواء العامة في أبوظبي.

تتمتع أقسام المنتزه بمساحات خضراء ومناطق لعب مخصصة للأطفال مع مجموعة متنوعة من معدات الملعب، وبالطبع أماكن مخصصة للشواء، هناك أيضًا بعض الملاعب الرياضية حيث يمكنك الاستمتاع بلعبة سريعة أو اثنتين بعد الانتهاء من الشواء.

دخول مجاني

مفتوحة 24 ساعة

الموقع: طريق الشيخ خليفة السريع، جزيرة ياس، أبوظبي

حديقة التراث

مع المسارات المعبدة، والنوافير، والمناظر الطبيعية الخضراء الخلابة وحفر الشواء المنتشرة في كل مكان، تعد حديقة التراث واحدة من أكثر أماكن الشواء العامة شعبية في أبوظبي، حيث يمكن للبالغين الاستمتاع بالشواء، بينما يمكن للأطفال الاستمتاع في مناطق اللعب المخصصة أو الركض في الأماكن المفتوحة.

دخول مجاني

مفتوحة 24 ساعة

الموقع: طريق الشيخ خليفة السريع ، جزيرة ياس ، أبوظبي

إذا كنت تبحث عن أماكن لشراء معدات الشواء، فإن محلات السوبر ماركت مثل لولو وكارفور لديها مجموعة كبيرة من المعدات مثل الأسياخ والفحم، إلى جانب اللحوم والخضروات المتبلة التي يمكنك وضعها مباشرة على الشواية.

المصدر

اترك تعليق