الإمارات

مطعم في الشارقة مندي

هل تحرص على تجربة المأكولات العربية التقليدية في الشارقة؟ اعلم أن أحد أفضل الأطباق التي يمكنك البدء بها في للاستمتاع بنكهات الشرق الأوسط هو المندي، وهو طبق مصنوع من مكونين أساسيين؛ لحم و أرز، مع مزيج من هذين المكونين مع التوابل والأعشاب، تعرف على أفضل مطعم في الشارقة مندي .

مطعم في الشارقة مندي

يتم تقديم هذا الطبق التقليدي الذي يعد من المأكولات الأساسية في اليمن ساخنًا، مع مرق اللحم والصلصات والتوابل الأخرى بينما يسقط اللحم الطري من العظام برفق.

نظرًا لكونه طبقًا شهيرًا بين العرب والسياح الذين يستمتعون بالمأكولات العربية، فهناك العديد من المطاعم الفاخرة في الإمارات التي تقدم الطبق، لذا سواء كنت تعيش في في الشارقة أو في زيارة، فلا بد أن يكون هناك مطعم مندي بالقرب منك.

مدفون الخيمة

مطعم في الشارقة مندي

مطعم في الشارقة مندي

مدفون الخيمة هو مطعم رائع في منطقة المجاز بالشارقة، و يشتهر بأطباق لحم الضأن والأسماك المندي، ويتمتع بأجواء تقليدية مع بسط منتشر عبر الصالة، لذلك إذا كنت على استعداد لتجربة مندي السمك الفريد في الشارقة، فانتقل إلى مدفون الخيمة.

يمكن للزوار أيضًا تجربة العديد من الأطباق العربية الأخرى بما في ذلك الكنافة، لحم الضأن والدجاج مدفون، شيش طاووق، حضرمي تشكن وغيرها الكثير.

السعر لشخصين: 95 درهمًا تقريبًا

العنوان: الطابق الأرضي، مبنى الشامسي، مقابل الحديقة، كورنيش البحيرة، المجاز 2، المجاز، الشارقة

ساعات العمل: من الساعة 12 ظهراً حتى 12 ظهراً (الأحد إلى الخميس والسبت)،01:00 مساءً حتى 12:00 صباحًا (الجمعة)

مراحب

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على مندي لحم مصنوع من التوابل اليمنية المعطرة، يعد مطعم مراحب من أفضل مطاعم المندي في الشارقة، مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوجبات العربية الأصيلة، حيث يعد المكان هو الخيار المثالي للنزهات العائلية للاستمتاع بوجبات شرق أوسطية تقليدية.

لدى مراحب عدة تخصصات يمكنك تجربتها بخلاف المندي اللذيذ، تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية الأخرى، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار تجربة السلطات والعصائر والحلويات في المطعم.

السعر لشخصين: 100 درهم تقريبًا

الموقع: مقابل معسكر الدفاع القديم، طريق المدينة الجامعية، المدينة الجامعية، الشارقة

ساعات العمل: من الساعة 12 ظهراً حتى 12 ظهراً (يومياً)

زمزم مندي

أكثر ما يميز زمزم مندي كونه يقدم الأطباق بأسعار معقولة، مما يزيد من جاذبيتها، وهناك ما مجموعه 3 منافذ لزمزم عبر المدينة، وبصرف النظر عن السفير مول، النهدة، يمكنك زيارة الفروع في المدينة الجامعية والنباء .

السعر لشخصين: 80 درهمًا تقريبًا

الموقع: الطابق الأرضي، سفير مول، شارع الاتحاد، الشارقة

ساعات العمل: 10:00 صباحًا حتى 12:00 صباحًا (يوميًا)

بيت المندي

مطعم في الشارقة مندي

مطعم في الشارقة مندي

بيت المندي هو مطعم مندي شعبي في الشارقة، يحتوي على قائمة تضم العديد من الأطباق العربية التقليدية مع لحم الضأن المشوي ودجاج الباربكيو وأرز بخاري.

ومع كونه الطبق الأكثر شعبية في هذا المطعم، فإنه يأتي في مجموعة متنوعة من الخيارات، بالإضافة إلى الدجاج المندي، كما يقدم المطعم أيضًا المندي المصنوع من لحم الإبل.

السعر لشخصين: 80 درهمًا تقريبًا

الموقع: بجوار مركز صحارى، شارع النهدة، النهدة ، الشارقة

ساعات العمل: 11:00 صباحًا حتى 12:00 صباحًا (السبت إلى الخميس)، 1:00 مساءً حتى 12:00 صباحًا (الجمعة)

وادي ريدان مندي

وادي ريدان مندي هو واحد من أفضل مطاعم المندي في الشارقة التي تقدم خدمة التوصيل للمنازل، إذ يتم تصنيف القائمة الخاصة بهم إلى 5 فئات مختلفة.

السعر لشخصين: 110 درهم إماراتي تقريبًا

الموقع: مقابل بيبي شوب، شارع الشيخ صقر بن خالد قاسمي، ضاحية حلوان ، الشارقة.

مقابل سوبرماركت العاطف، شارع قتادة بن النعمان ، الند ، الشارقة

ساعات العمل: 24 ساعة (يوميًا)

اليمن المندي

مطعم في الشارقة مندي

مطعم اليمن المندي هو مطعم يمني يقدم قائمة من الأطعمة الشرق أوسطية مع قسم كامل في القائمة مخصص للمأكولات اليمنية، و يشمل اختيار المندي لحم الضأن والدجاج المندي.

السعر لشخصين: 50 درهمًا تقريبًا

الموقع: مقابل موزع مكتبة دبي، شارع الشيخ صقر بن خالد القاسمي، المحطة ، الشارقة

ساعات العمل: 11:00 صباحًا حتى 01:00 صباحًا (يوميًا)

البيت الملكي

البيت الملكي هو مطعم شهير في الشرق الأوسط يقع في التعاون، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشرق أوسطية لأولئك الذين يتوقون إليها بعد الوجبات، فتوجه إلى هذا المكان للحصول على بعض من أفضل الاطباق في الشارقة.

السعر لشخصين: 80 درهمًا تقريبًا

الموقع: مقابل سفير مول، شارع الاتحاد، التعاون، الشارقة

ساعات العمل: 11:00 صباحًا حتى 12:00 صباحًا (يوميًا)

المصدر

اترك تعليق