الإمارات

المطاعم الصينية في الشارقة

يقدم الطعام الصيني للذواقة مجموعة من أكثر الأطباق الشعبية حول العالم، ولا عجب في ذلك، فالمذاق والرائحة المميزة للمطبخ الصيني تجعله مفضلاً لدى عشاق الطعام في كل مكان، وهناك العديد من المطاعم الصينية في الشارقة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشعبية، تعرف عليها.

المطاعم الصينية في الشارقة

مطعم وردة بكين الصيني

المطاعم الصينية في الشارقة

المطاعم الصينية في الشارقة

مطعم وردة بكين الصيني هو مطعم صيني رائع مع موظفين مهذبين وطعام لذيذ، وهناك يمكن للضيوف تذوق أطباق اللحم البقري والدجاج والمأكولات البحرية التي يتم تقديمها مع الأرز المقلي أو المعكرونة المطبوخة تمامًا، مع مجموعة متنوعة من المقبلات على البخار والمقلية.

السعر لشخصين: 65 درهمًا تقريبًا.

الموقع: مقابل فندق الشرق، خلف مركز اللولو، شارع 6، المجرة، الشارقة

الأوقات: 11:30 صباحاً – 3:30 مساءً، 6:30 مساءً – 12:00 صباحاً (الأحد إلى السبت)

سيزلنغ ووك

يتميز سيزلنغ ووك بموقع مركزي في فندق سيتي ماكس، وهو واحد من أفضل المطاعم الصينية في المدينة، حيث يحتوي المطعم على منطقة داخلية خاصة لتناول الطعام ويخدم أيضًا ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال توفير إمكانية وصول الكراسي المتحركة.

تشمل أفضل وجبات المطعم جراد البحر والخضروات ولحم البقر المقرمش ولحم الضأن المشوي، وإلى جانب بعض الخيارات الصينية الرائعة، يقدم المكان أيضًا الأطباق التايلاندية والفيتنامية والسنغافورية اللذيذة.

السعر لشخصين: 90 درهمًا تقريبًا.

الموقع: فندق سيتي ماكس الشارقة، شارع الوحدة، أبو شغارة، الشارقة

الأوقات: من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 عصراً ومن الساعة 7 مساءً حتى 11:30 ليلاً (الأحد إلى السبت)

ليتل تشاينا الشارقة

تمثل زيارة مطعم ليتل تشاينا الشارقة تجربة لا تنسى، فإلى جانب الطعام الجيد، يوفر هذا المكان الصغير أجواء مريحة وخدمة ودية للعملاء، مع تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية.

السعر لشخصين: 80 درهمًا تقريبًا.

الموقع: الطابق الأرضي، مبنى العزات، شارع جمال عبد الناصر، المجاز 1، المجاز ، الشارقة

المواعيد: من الساعة 11 صباحاً حتى 3 مساءً ومن الساعة 6 مساءً حتى 12 صباحاً

تشاينا بارك

تشاينا بارك هو مطعم صيني شهير آخر في النهدة، ومعروف بالنكهات الأصيلة والموظفين الودودين، وتتضمن قائمة الطعام في تشاينا بارك بعض المقبلات والحساء الشهية مع مقبلات فاخرة مصنوعة من البط والدجاج ولحم البقر ولحم الضأن.

السعر لشخصين: 100 درهم تقريبًا.

الموقع: محل 3، الطابق الأرضي، مبنى الشبا، مقابل لولو هايبر ماركت، النهدة، الشارقة

الأوقات: 11:30 صباحاً – 03:30 مساءً ، 06:00 مساءً – 12:30 صباحاً (الأحد إلى السبت)

شيكي شان

المطاعم الصينية في الشارقة

بفضل الأجواء الراقية والموظفين المهذبين والطعام الرائع، يعد شيكي شان أحد أفضل المطاعم الصينية في الشارقة، فقم بزيارة المكان مع الأصدقاء والعائلة واستمتع بالشعرية اللذيذة والشوربة والكاري.

تحتوي قائمة الطعام في شيكي شان أيضًا على الحلويات اللذيذة والجوانب لتعزيز تجربة الطهي، ولا تنس أن تطلب دجاج سيو ماي، أحد أكثر الأطباق المحبوبة في قائمة طعامهم!

السعر لشخصين: 160 درهمًا تقريبًا.

المكان: فور بوينتس شيراتون الشارقة، شارع الملك فيصل، الند، الشارقة

الأوقات: من الساعة 06:30 مساءً حتى 11:00 مساءً (من الاثنين إلى السبت)

تشواكينع

يشتهر مطعم تشواكينع بأطباقها الآسيوية اللذيذة، وله فروع في دبي وعجمان، وتتضمن قائمة الطعام في هذا المطعم الصيني في أبو شغارة، المعكرونة والأرز المقلي والحساء ومجموعة من أطباق المأكولات البحرية.

السعر لشخصين: 130 درهم تقريبًا.

الموقع: بالقرب من ميجا مول، شارع زياد بن حارثة، أبو شغارة، الشارقة

الأوقات: من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً (من السبت إلى الخميس)، 09:00 صباحًا حتى 11:30 صباحًا – 01:00 مساءً حتى 12:00 صباحًا (الجمعة)

مطعم بكين الصيني

مطعم بكين الصيني في الشارقة هو مطعم مناسب للعائلة مع أجواء ترحيبية وخدمة الواي فاي المجانية ومجموعة رائعة من الطعام الصحي الجيد، كما يضيف الموظفون والودودون المزيد إلى تجربة تناول الطعام المذهلة.

السعر لشخصين: 130 درهم تقريبا.

الموقع: مقابل دوار سبينيس، ميدان الاستقلال، ضاحية حلوان، الشارقة

الأوقات: من 11:30 صباحاً حتى 03:30 مساءً، 06:00 مساءً – 12:30 صباحًا (الأحد إلى الأربعاء)، 11:30 صباحًا – 03:30 مساءً ، 06:00 مساءً – 01:00 صباحًا (الخميس والسبت)، 01:00 م – 03:30 م، 06:00 م – 01:00 ص (الجمعة).

مومو هاوس

المطاعم الصينية في الشارقة

تعتبر الزلابية جزءًا بارزًا من المطبخ الصيني ويقدم مومو هاوس مجموعة متنوعة منها، حيث يقدم بيت الطعام الصيني هذا في الشارقة وجبات تقليدية ساخنة كاملة،كما يتخصص المطعم أيضًا في الأطباق النيبالية، حتى تتمكن من تجربة  العديد من النكهات.

الموقع: بالقرب من عيادة الشارقة الصحية – بوطينة

الأوقات: من الساعة 12 ظهراً حتى 11 مساءً، 01:30 مساءً حتى 11:00 مساءً (الجمعة)

المصدر

اترك تعليق