الإمارات مطاعم دبي

المطاعم على البحر في دبي

إذا كنت من محبي الشمس والرمال الدافئة ونسيم البحر اللطيف، فإن المطاعم الشاطئية الرائعة في دبي توفر لك وجبة لا تنسى بجوار الشاطئ، مع فرص الاستمتاع بالأجواء المريحة والطعام اللذيذ الذي يتم تقديمه في أفضل المطاعم على البحر في دبي .

المطاعم على البحر في دبي

مطعم بريز بيتش جريل

تبدأ سلسلة المطاعم الرائعة المطلة على الشاطئ في دبي بمطعم بريز بيتش جريل، حيث يقع هذا المطعم الشاطئي في كلوب فيستا ماري، نخلة جميرا، ويعد مكان رائع لتناول وجبة فطور لذيذة وجلسة ممتعة.

يوفر هذا المطعم خيارات جلوس خارجية وداخلية لتختار من بينها، فسواء كنت ترغب في الاستمتاع بأشعة الشمس من الشرفة أو السير إلى كراسي الشاطئ، فهذا أمر متروك لك تمامًا.

متوسط ​​السعر لـ 2: 435 درهمًا إماراتيًا

الموقع: الطابق الأرضي، كلوب فيستا ماري – نخلة جميرا

التوقيت: من الساعة 11 صباحاً حتى 12 ظهراً، الخميس 11:00 صباحا حتى 01:00 صباحا، الجمعة 09:00 صباحا حتى 01:00 صباحا، السبت 09:00 صباحاً – 12:00 صباحاً.

فيش بيتش

المطاعم الشاطئية في دبي

المطاعم على البحر في دبي

إذا كنت ترغب في عشاء رومانسي على الشاطئ في دبي، فربما يكون هذا هو المكان الأكثر جاذبية لك، حيث يضفي الأثاث الأبيض النقي والمصابيح المتلألئة على هذا المكان شعورًا يشبه روعة سانتوريني، مما يجعل هذا المكان مريحًا وجذابًا لمعظم الزائرين.

يُعد فيش بيتش من بين أكثر المطاعم على البحر الرومانسية في دبي، ويقدم قائمة بسيطة تضم الأطباق الرئيسية المشوية، مع الأطباق اليونانية والتركية مع لمسة من نكهات البحر الأبيض المتوسط.

متوسط ​​السعر لـ 2: 250 درهمًا إماراتيًا

الموقع: منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي، طريق الصفوح – دبي مارينا

التوقيت: من الساعة 12 ظهراً حتى 11 مساءً، عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 12 مساءً حتى 11:30 مساءً

ويف بريكر

توجه إلى ويف بريكر في جي بي ار للاستمتاع بهذا المطعم، الذي يفتح في دبي طوال اليوم، وهو مكان رائع للتنزه والاستمتاع بوقت ممتع مع أحبائك، حيث يمكنك مشاهدة الرياضة وتناول الطعام المشوي الطازج.

متوسط ​​السعر لـ 2: 415 درهمًا إماراتيًا

الموقع: جانب الشاطئ، هيلتون دبي جميرا، الممشى – جميرا بيتش ريزيدنس

التوقيت: من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً

جيتي لاونج دبي

المطاعم على البحر في دبي

التالي على قائمة المطاعم على البحر في دبي هو جيتي لاونج دبي، والذي يعد أحد المطاعم العديدة المطلة على الشاطئ في مرسى دبي، وهو مشهور بديكوره الأنيق والكوكتيلات الأنيقة والحدائق الخضراء المورقة، إذ توفر الأجواء الرائعة إطلالات رائعة على البحر والأفق.

متوسط ​​السعر لـ 2: 480 درهمًا إماراتيًا

الموقع: القصر، ون آند أونلي رويال ميراج، طريق الصفوح – دبي مارينا

التوقيت: من الساعة 2 ظهراً حتى 2 ظهراً

ذا بيتش هاوس

يضمن لك مطعم ذا بيتش هاوس، قائمة واسعة تضم المأكولات البحرية اللذيذة، مع الديكور المطلي باللون الأبيض وأجواء الاسترخاء التي تستحق التجربة.

متوسط ​​السعر لـ 2: 380 درهمًا إماراتيًا

المكان: منتجع أنانتارا النخلة دبي، الهلال الشرقي – نخلة جميرا

التوقيت: من الساعة 12 ظهراً حتى 11:30 مساءً

شيمرز دبي

المطاعم على البحر في دبي

يتمتع شيمرز دبي بموقع هادئ على الشاطئ الخاص في مدينة جميرا، وهو واحد من أجمل المطاعم على شاطئ البحر في دبي، حيث يقدم المطبخ اليوناني الأصيل، ويقدم المأكولات التقليدية التقليدية التي تشمل المقبلات البحرية الباردة والسلطات.

متوسط ​​السعر لـ 2: 350 درهمًا إماراتيًا

الموقع: شاطئ جميرا ميناء السلام – مدينة جميرا

التوقيت: الغداء من الساعة 12 ظهراً حتى 4:30 مساءً | العشاء من الساعة 06:30 مساءً حتى 11:30 مساءً

سي فو

سي فو هو واحد من تلك المطاعم التي تتمتع بموقع رائع على شاطئ البحر في دبي، مع المناظر الخلابة بالإضافة إلى الأجواء الرومانسية، وتقدم قائمة المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية المستوحاة من آسيا جنبًا إلى جنب مع وجبات سريعة رائعة.

متوسط ​​السعر لـ 2: 470 درهمًا إماراتيًا

الموقع: الطابق الأرضي، منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا – جميرا 2

التوقيت: الغداء من الساعة 12:30 ظهراً حتى 04:00 مساءً، العشاء من الساعة 06:00 مساءً حتى 11:00 مساءً

مطعم بيتشكومبرس

يقع مطعم بيتشكومبرس في أم سقيم على شاطئ البحر الخاص بفندق جميرا بيتش، ويقدم المأكولات اللذيذة من المأكولات الآسيوية، ويقع هذا المكان على سطح يطل على الخليج العربي، ويُؤهل بسهولة كواحد من المطاعم على البحر المناسبة للعائلات في دبي.

متوسط ​​السعر لـ 2: 400 درهم

الموقع: على شاطئ البحر، فندق جميرا بيتش – أم سقيم

التوقيت: الفطور من الساعة 7:30 حتى 11:30 صباحاً، الغداء من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 3 عصراً، العشاء من الساعة 06:30 مساءً حتى 11:00 مساءً

المصدر

اترك تعليق