الإمارات

مطاعم في فندق قصر الإمارات

يعد قصر الإمارات أبوظبي، من بين أغلى الفنادق الفاخرة في العالم، وهو مثالًا للترف والفخامة، بداية مما يمتاز به من العمارة المذهلة وحسن الضيافة إلى الطعام الفخم الذي يتم تقديمه في مطاعم فندق قصر الإمارات ، والتي ندعوك لتتعرف عليها في التقرير التالي.

مطاعم في فندق قصر الإمارات

قصر الإمارات هو أحد المعالم المعمارية البارزة في أبوظبي، وبطبيعة الحال، يعتبر هذا الفندق الفاخر من أهم عوامل الجذب للسياح الذين يزورون العاصمة والمفضل منذ فترة طويلة للمقيمين والسكان المحليين.

تضيف المطاعم الرائعة في قصر الإمارات إلى سحر الفندق بشكل عام، مما يمنح الزوار فرصة لتجربة تناول الطعام على مستوى عالمي في أحد أفخم الفنادق في أبوظبي.

باربكيو القصر

مطاعم في فندق قصر الإمارات

يحتوي المطعم على قائمة منسقة خصيصًا تتضمن كل شيء من شرائح اللحم النضرة إلى المأكولات البحرية الفاخرة المعدة من المكونات الطازجة، فاستمتع بأمسية رائعة، أثناء تذوق المأكولات المشوية في مطعم قصر الإمارات.

متوسط التكلفة لشخصين: 725 درهم

الأوقات: من الساعة 1 ظهراً حتى 12 ظهراً

كاسكيدز

إذا كنت تبحث عن الطعام اليوناني في أبو ظبي، فإن هذا المطعم هو بالتأكيد أحد أفضل الخيارات، حيث يعد هذا الملاذ المخصص لتناول الطعام بجانب المسبح مكانًا مثاليًا للعائلات، نظرًا لأنه يقدم قائمة مخصصة للأطفال، ويضم حديقة ومنطقة لعب للأطفال.

استمتع بمناظر خلابة للخليج العربي أثناء تذوق الأطباق الشهية من القائمة اليونانية المنسقة التي تشمل السلطات الطازجة والمقبلات السريعة ومجموعة كبيرة من خيارات المأكولات البحرية.

المواعيد: من الساعة 9 صباحاً حتى 7 مساءً

الموقع: ويست بيتش كلوب، قصر الإمارات

مطعم هاكاسان

يقدم هذا المطعم الراقي في فندق قصر الإمارات المأكولات المفضلة من الصين، بما في ذلك بط بكين مع الكافيار والدجاج المشوي والفطائر، مع مجموعة ممتازة من الكوكتيلات، مما يجعل المطعم خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في الاحتفال بمناسبات خاصة.

متوسط التكلفة لشخصين: 575 درهمًا إماراتيًا

الأوقات: من الساعة 7 مساءً حتى 12 ظهراً، الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 12 ظهراً

لو فيندوم

إذا كنت تبحث عن مطاعم بوفيه مع مجموعة منتقاة من الطعام، فإن لو فيندوم هو واحد من المطاعم ذات التصنيف العالي التي يستمتع عشاق الطعام المميزون بزيارتها.

على الرغم من أن هذا هو مطعم بوفيه في قصر الإمارات، فهناك مجموعة متنوعة من المأكولات التايلاندية المفضلة، إلى جانب الأطباق المكسيكية والأوروبية الشهيرة.

يوفر لو فيندوم مقاعد جلوس داخلية وخارجية للضيوف الذين يتمتعون بتجربة طعام موسمية طوال اليوم.

متوسط التكلفة لشخصين: 550 درهمًا إماراتيًا

الأوقات: الإفطار من الساعة 6:30 صباحاً حتى 11:30 مساءً، العشاء من الساعة 06:30 مساءً حتى 11:30 مساءً

موال

هل تحب الطعام اللبناني بأعشابه العطرية ونكهاته الغنية؟ توجه إلى موال، حيث يقدم مطعم قصر الإمارات هذا قائمة لبنانية شاملة تضمن وجبة ممتعة للجميع، وهناك يمكنك أن تطلب المقبلات المفضلة، مع مجموعة متنوعة من اللحوم المشوية للاستمتاع بأمسية ممتعة مع أولئك الذين تحبهم.

الأوقات: من الساعة 12:30 ظهراً حتى 11:30 مساءً

مزلاي

مطعم مزلاي هو واحد من أفضل المطاعم الفاخرة في أبوظبي، حيث يقدم هذا المكان مجموعة لذيذة من المأكولات العربية الأصيلة، كما يتميز المطعم بتصميم داخلي مريح ومنطقة جلوس رائعة في الهواء الطلق لضيوفه.

متوسط التكلفة لشخصين: 525 درهم

الأوقات: من الساعة 1 ظهراً حتى 10:30 مساءً

مرتابان من هيمانت أوبروي

مطاعم في فندق قصر الإمارات

مطاعم في فندق قصر الإمارات

يشتهر مرتابان بطعامه المبتكر الذي يضفي لمسة عصرية على المطبخ الهندي التقليدي، مما يضفي شيئًا جديدًا ومثيرًا على أطباقك، حيث يقع مرتابان في موقع مثالي لتوفير إطلالات خلابة على المرسى.

متوسط التكلفة لشخصين: 480 درهمًا إماراتيًا

الأوقات: من الساعة 1 ظهراً حتى 11 مساءً

مزالونا

يعد مطعم قصر الإمارات هذا الخيار المثالي لأي شخص يتوق إلى بيتزا مارجريتا أو التخصصات الإيطالية الأخرى مثل مكرونة باتشيري مع الكركند أو لحم الضأن المحشو المخبوز، مع إطلالة ساحرة على المرسى لقضاء أمسية لا تُنسى مع أحبائك.

متوسط التكلفة لشخصين: 500 درهم

الأوقات: الغداء من الساعة 12:30 ظهراً حتى 03:30 مساءً، العشاء من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً

لاس بريساس

مطاعم في فندق قصر الإمارات

إذا كنت تبحث عن مطاعم بجانب حمام السباحة في قصر الإمارات لتناول وجبة هادئة، فتوجه إلى لاس بريساس حيث يقدم المطعم لزائريه فرصة رائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق مظللة بأشجار النخيل.

تقدم قائمة المأكولات الانتقائية مجموعة متنوعة من أطباق المأكولات البحرية وغيرها من التخصصات المميزة.

متوسط التكلفة لشخصين: 400 درهم

المواعيد: من الساعة 9 صباحاً حتى 7 مساءً

المصدر

اترك تعليق