الإمارات مطاعم دبي

المطاعم في نخلة جميرا دبي

تتميز نخلة جميرا دبي بوجود العديد من المطاعم الراقية التي تكمل روعة نمط الحياة في تلك الجزيرة الفاخرة، فإن كنت من الذواقة من محبي الطعام، وتبحث عن تجربة مثيرة للاهتمام، ما بين مجموعة من أشهى الأطباق العالمية والعربية، توجه إلى المطاعم في نخلة جميرا .

أفضل المطاعم في نخلة جميرا

نوبو

المطاعم في نخلة جميرا

المطاعم في نخلة جميرا

يعد مطعم نوبو واحدا من أفضل المطاعم في أتلانتس نخلة جميرا، حيث يتميز بمزيج فريد من الأطباق اليابانية التقليدية مع مكونات عربية، فضلا عما يتميز به من الديكور الأنيق والإضاءة المثالية والموسيقى المهدئة، والتي تشكل بيئة جذابة بشكل مذهل لتجربة الطعام الراقي.

الموقع: الطابق الأرضي، الأفنيوز، فندق أتلانتس

المطبخ: ياباني

مطعم سوشيال باي هاينز بيك

لا تقتصر روعة المطبخ الإيطالي على البيتزا أو المعكرونة فحسب، بل يمتد لمجموعة من الأطباق الرائعة والمتنوعة، ويقدم مطعم سوشيال باي هاينز بيك بعضًا من أفضل المأكولات الإيطالية في المدينة.

يتميز هذا المطبخ بعناصر تصميم جذابة ويوفر تجربة طعام لا تنسى، مع قائمة خاصة، حيث يمكنك الاستمتاع الأطباق اليومية بالإضافة إلى وجبات احتفالية خاصة.

الموقع: والدورف أستوريا، نخلة جميرا

المطبخ: إيطالي

التوقيت: 0 6:30 مساءً – 11:00 مساءً

101 دايننج لونج آند بار

من منا لا يرغب في الاستمتاع بالطعام اللذيذ ومشاهدة صخب دبي في نفس الوقت، يقدم مطعم 101 دايننج لونج آند بار خيارات ممتازة للمأكولات والكوكتيلات لتذوقها مع الموسيقى الحية الممتعة.

مطعم زيست

يمنح التصميم الرائع ذو الطابع العربي مظهرًا متميزًا إلى هذا المطعم، الذي يشتهر أيضا بمزيج من تأثيرات الطهي في الشرق الأوسط وآسيا، فيما توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالة خلابة على المناطق المحيطة، ويمكنك بالفعل الجلوس في الداخل أو في الشرفة المظللة حسب تفضيلاتك، فإذا كنت تبحث عن “مطاعم نخلة جميرا ذات إطلالة”، فهذا أحد أفضل الخيارات.

الموقع: ون آند أونلي النخلة، الهلال الغربي، نخلة جميرا

المطبخ: غربي بلمسة عربية

التوقيت: الفطور: 07.00 صباحا حتى 11.00 صباحا، الغداء: من الساعة 12 ظهراً حتى 6 مساءً، العشاء: من 06.00 مساءً إلى 11.00 مساءً (آخر طلب 10.45 مساءً)، برنش – الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 4:30 مساءً

مطعم ستاي باي يانيك ألينو

المطاعم في نخلة جميرا

يقدم مطعم ستاي باي يانيك ألينو  تجربة طعام لا تصدق، مع الأجواء المريحة والأنيقة، ومجموعة من الأطباق الفرنسية التقليدية، كما يمنح السقف المقبب والجدران الخشبية العالية، هذا المطعم الواقع في نخلة جميرا شعوراً فريداً، لذا لا عجب أن يفضله الكثير من الزائرين.

الموقع: ون آند أونلي جزيرة النخلة ، الهلال الغربي ، نخلة جميرا

المطبخ: فرنسي

التوقيت: العشاء: من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً (آخر طلب الساعة 10.45 مساءً)، مغلق يوم الاثنين

ابن البحر

تواجه مطاعم نخلة جميرا منافسة شرسة حيث لن يتم قبول أي انخفاض في الجودة من قبل المستهلكين، وبالتالي، هناك سعي دؤوب للتميز، وبالفعل يعد ابن البحر هو أحد أفضل المطاعم التي حافظت على تصنيفات عالية باستمرار منذ افتتاحها.

يتم طهي الطعام في ابن البحر بشغف ويظهر مع كل طبق، كما يقدم ابن البحر الشيشة، لذا بعد تناول بعض السمك المشوي والروبيان المقلي، يمكنك أن تستمتع بجلسة شيشة مريحة.

الموقع: Club Vista Mare

المطبخ: لبناني

التوقيت: من الساعة 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل (7 أيام في الأسبوع)

فريفو

اكتشف طعم البرازيل على شواطئ دبي في فريفو، الذي يتميز بتقديم أطباق  اللحوم الرئيسية المشوية، مع خيارات نباتية متاحة، وسط الأجواء المرحة التي تجعل من تناول الطعام تجربة رائعة، لذا يصنف فريفو على  إنه أحد أفضل المطاعم في فيرمونت نخلة جميرا.

الموقع: فيرمونت النخلة

المطبخ: برازيلي

التوقيت: من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 7 مساءً حتى 11:30 مساءً، الخميس والجمعة: من الساعة 7 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

ميكونغ

يتم تقديم النكهات الرائعة من تايلاند وفيتنام والصين في مطعم ميكونغ، حيث تم تسمية المطعم باسم دلتا ميكونغ الشهيرة، ويقدم المطعم أطعمة عالية الجودة ومجموعة واسعة من الأطباق.

الموقع: أنانتارا النخلة

المطبخ: آسيوي

خيبر

يشكل الهنود أكبر مجموعة للوافدين في دبي، لذلك ليس من المستغرب وجود مطاعم هندية عالية الجودة في نخلة جميرا، ويعد مطعم خبير أحد أفضل الخيارات، حيث يقدم نكهات هندية أصلية حقيقية، تجعل من هذا المطعم خيارا شائعًا لدى المغتربين والسكان المحليين.

الموقع: ديوكس دبي، أوشيانا، نخلة جميرا

المطبخ: هندي

التوقيت: من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً (7 أيام في الأسبوع)

المصدر

اترك تعليق