تعلم اللغات حول الجوال

معلومات عن تطبيق سبيكي 2020 Speaky

سبيكي هو تطبيق على الهواتف المحمولة لتعلم اللغة عبر مجتمع تفاعلي يتشارك فيه المستخدمون من جميع دول العالم، بما في ذلك الناطقين باللغات الأكثر شعبية مثل الفرنسية والإسبانية والإنجليزية والعربية، وفيما يلي معلومات عن تطبيق سبيكي 2020.

معلومات عن تطبيق سبيكي 2020 Speaky

سبيكي هو تطبيق عبارة عن مجتمع لمتحدثي اللغات من أكثر من 180 دولة، يتحدثون بأزيد من 110 لغة، وفي داخل هذا المجتمع الذي يخلقه التطبيق، يتشارك الأشخاص مهاراتهم ومعرفتهم باللغات التي يجيدونها مع الذين يرغبون في تعلمها.

يخلق التطبيق بيئة مخصصة بالكامل للتواصل والدردشة وإجراء المكالمات عبر الصوت والصور، ومن خلالها يحاول المستخدم التمرن على اللغة التي يريد تعلمها عبر التحدث إلى الأخرين، وهم في الغالب متحدثون أصليون بهذه اللغة.

إقرأ أيضا : افضل 5 تطبيقات تعليم اللغة الإسبانية

معلومات عن تطبيق سبيكي 2020

معلومات عن تطبيق سبيكي 2020

كيف يعمل تطبيق سبيكي

كمستخدم للتطبيق، سوف تركز على الأشخاص الناطقين باللغة التي تريد تعلمها، وبالمثل، فانهم أشخاص لهم رغبة في تعلم اللغة التي تجيدها، ومن خلال هذه التواصل، ستكون قادر على تعلم الكثير من المعلومات عن اللغة من الطرف الآخر، ونفس الشيء سوف يحدث معه.

يظهر لك التطبيق جميع الذين يجيدون لغتك ويرغبون في تعلم نفس اللغة التي تريد اتقانها، ويعرض لك أيضا المتحدثين غير الأصليين الذين يتحدثون بالفعل أو يرغبون في تعلم اللغات المستهدفة، وهذا الخيار يسمح لك بالتعرف على أشخاص لهم نفس الأهداف.

بشكل عام، سبيكي هو تطبيق سهل الاستخدام، ولا يحتاج إلى الكثير من الشرح، مع لوحة تحكم بسيطة عبارة عن عدة مربعات، احدها مخصص لعرض الملف الشخصي الخاص بك، ومربع خاص لاظهار الرسائل، والآخر للمجتمع.

إقرأ أيضا : افضل 5 تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية

معلومات عن تطبيق سبيكي 2020

معلومات عن تطبيق سبيكي 2020

مميزات تطبيق سبيكي

يتميز سبيكي بالعديد من المميزات الرائعة، منها السرعة والسهولة في الاستخدام، بحيث انك قادر على بداية التواصل دقيقتين فقط بعد تثبيت التطبيق، وستكون مؤهلا بالفعل للدردشة والتواصل مع مستخدمي التطبيق.

العيش وسط مجتمع يتحدث بلغة معينة، يجعل من السهل إلى حد كبير إتقان أي لغة، وهذا ما يحاول سبيكي تطبيقه عبر هذا البرنامج الصغير، وعوض الإنتقال نحو الأماكن، يمكن للمتعلم التفاعل مع الآخرين وهو جالس في بيته.

التطبيق يخلق مجتمع ضخم من المتعلمين يبلغ عددهم الالاف الأشخاص في كل مرة، وهذا يعني ان هناك العديد من الناس يهدفون إلى تعلم لغتك، والتي قد تكون اللغة العربية، وفي المقابل، ستجد الناطقين بجميع اللغات التي تريد إتقانها، ومنها :

  • اللغة الفرنسية
  • اللغة الألمانية
  • اللغة السويدية
  • اللغة الانجليزية
  • اللغة الإسبانية
  • اللغة البرتغالية
  • اللغة التركية
  • اللغة الفنلندية

من فوائد التطبيق العديدة، انه يظهر لك اولا الاشخاص المتصلين في الوقت الحالي، وهذا يزيد من سرعة بداية المحادثات، ومع أنه مخصص لتعلم اللغات، فانه ايضا بمثابة مجتمع تواصل يسمح بتكوين صداقات جديدة باستمرار.

إقرأ أيضا : معلومات عن تطبيق سناب شات 2020

معلومات عن تطبيق سبيكي 2020

معلومات عن تطبيق سبيكي 2020

تحميل تطبيق سبيكي

التطبيق متوفر على جوجل بلاي واب ستور، وهو متوافق مع جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وآي أو إس. على متجر جوجل بلاي، حصل التطبيق على تقييم 4.3 من اصل 5، وتم تحميلها لاكثر من مليون مرة، أما حجمه، لا يزد عن 20 ميجا.

يمكن تحميل التطبيق على الهواتف المحمولة واجهزة الكومبيوتر، والاشتراك في الخدمة قد لا يتطلب اكثر من خمس ثواني عند استخدام ملفك الشخص على جوجل او فيس بوك، وبعدما تقوم باختيار اللغة التي تريد تعلمها، تكون مستعدا للبدء التعلم.

المراجع
المصدر 1
المصدر 2
المصدر 3

اترك تعليق