الإمارات مطاعم دبي

مطاعم على السطح في دبي

تعد دبي موطنًا لبعض المطاعم الرائعة، عندما يتعلق الأمر بالطعام والأجواء الساحرة، وإن كنت تتساءل عن أفضل مطاعم على السطح في دبي مع مناظر ساحرة وإطلالات مذهلة، ومأكولات رائعة، إليك هذا التقرير.

مطاعم على السطح في دبي

بيور سكاي لاونج

توجه إلى بيور سكاي لاونج في جميرا بيتش ريزيدنس، فهذا المطعم على السطح في دبي، لديه مقاعد واسعة في الهواء الطلق وهو المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس الرائع فوق الخليج العربي.

يقدم بيور سكاي لاونج مزيجًا من المأكولات الآسيوية والكونتيننتال، ويضم مجموعة مختارة من المقبلات، مع أطباق المأكولات البحرية اللذيذة.

الأوقات: من الأحد إلى السبت: من الساعة 5 مساءً حتى 2 صباحاً

الموقع: الطابق 35، فندق هيلتون في جميرا بيتش ريزيدنس

إيريس دبي

مطاعم على السطح في دبي

مطاعم على السطح في دبي

آيريس دبي هو واحد من أفضل المطاعم على السطح في دبي مع إطلالات رائعة على برج خليفة، فتوجه إلى الطابق 27 أوييري دبي، واستمتع بملاذ استوائي في قلب الخليج التجاري.

يقدم فندق إيريس دبي أفضل تجربة على السطح في الهواء الطلق، مع إطلالات رائعة على برج خليفة وأفق دبي، فلا تفوت فرصة تناول العشاء مع مجموعة مختارة من الأطباق العالمية، كالمأكولات البحرية وأطباق السوشي، وجرب إبداعات الكوكتيل الرائعة.

الأوقات: من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 5 مساءً حتى 2 صباحاً؛ الخميس والجمعة: 5 مساءً – 3 صباحاً

الموقع: الطابق 27، أوييري دبي، الخليج التجاري

بنتهاوس

استعد لتدهش من المناظر الساحرة لأفق مرسى دبي من هذا المطعم الموجود على السطح في دبي، وتحديدا في منتجعات فايف نخلة جميرا دبي.

حيث توفر هذه الصالة والبار على السطح للزوار اختيار إطلالة على المدينة أو المرسى، كما يحتوي على مسبحين أنيقين، وتقدم الصالة أيضًا قائمة انتقائية تضم المقبلات والخبز والمأكولات المشوية ومجموعة متنوعة من السوشي.

الأوقات: خدمة الطعام: من الأحد إلى الأربعاء: 12 مساءً – 12 صباحًا؛ الخميس إلى الجمعة: 12 مساءً – 1.30 صباحًا

الموقع.. منتجعات فايف نخلة جميرا دبي

مطعم الدوار

لا يمكنك ذكر أفضل المطاعم في دبي بهدف دون تضمين مطعم الدوار، والذي يقع في ديرة، حيث يمكنك تناول العشاء في الطابق الخامس والعشرين من فندق حياة ريجنسي دبي، مع الاستمتاع بإطلالات جميلة على دبي القديمة والخليج وناطحات السحاب الشهيرة.

الأوقات: من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 12:30 مساءً إلى 3.30 مساءً ومن 7 مساءً إلى 11:30 مساءً ؛ الخميس: من الساعة 12:30 مساءً إلى 3.30 مساءً ومن 7 مساءً إلى 12 صباحًا ؛ الجمعة: من الساعة 12:30 مساءً حتى 4 مساءً ومن 7 مساءً إلى 12 صباحًا

الموقع: الطابق 25، حياة ريجنسي دبي، نايف، ديرة

تومو

يتميز هذا المطعم الموجود على السطح في بر دبي في تومو رافلز دبي، بإطلالات رائعة على برج خليفة وأفق دبي، ويُعد نقطة انطلاق مثالية لغروب الشمس المذهل في المدينة.

يعد فريق تومو من الطهاة اليابانيين الماهرين بتقديم الطعم الياباني الحقيقي إلى دبي، ويقدمون أطباقًا شهية أصيلة بما في ذلك أطباق السوشي والساشيمي وواغيو .

الأوقات: من الأحد إلى السبت: من الساعة 12:30 مساءً إلى 3.30 مساءً ومن 6.30 مساءً إلى 11:30 مساءً

الموقع: رافلز دبي ، وافي سيتي، أم هرير 2

40 كونغ

مطاعم على السطح في دبي

مطاعم على السطح في دبي

هل تريد تجربة طعام على السطح في أمسية لا تنسى؟ توجه إلى 40 كونغ في الطابق 40 من فندق إتش دبي، ففي هذا الارتفاع المذهل، ستستمتع بإطلالات ساحرة على ناطحات السحاب المتلألئة في دبي.

يوفر هذا المطعم الموجود على السطح في دبي تجربة طعام رائعة، مع المأكولات الصينية واليابانية اللذيذة، مما يجعله مثاليًا للمناسبات الخاصة.

الأوقات: من الأحد إلى السبت: من الساعة 7 مساءً حتى 3 صباحاً

الموقع: الطابق 40، دبي ، شارع الشيخ زايد، منطقة المركز التجاري

مطعم أتيليه إم

يعد مطعم أتيليه إم من أفضل المطاعم على السطح في مرسى دبي، ويتوزع على ثلاثة طوابق مع تراسه الرائع على السطح، حيث ستتناول طعامك في منطقة البحر الأبيض المتوسط،​ مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة للأفق والمرسى.

الأوقات: الأحد والاثنين والأربعاء والسبت: 6 مساءً – 2 صباحاً؛ الثلاثاء والخميس والجمعة: 6 مساءً – 3 صباحاً

الموقع: الرصيف 7، مرسى دبي

مطعم شيدز

مطاعم على السطح في دبي

يقع مطعم شيدز على السطح في مرسى دبي، ويعد مكان للاسترخاء بعد يوم عمل شاق، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق، مع قائمة عالمية مستوحاة من المأكولات المتنوعة.

الأوقات: من السبت إلى الأحد: من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 صباحاً

العنوان: الطابق الرابع، العنوان مرسى دبي

المصدر

اترك تعليق