تعلم اللغات

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإسبانية

المدونة هي أداة رائعة لتعلم الاسبانية كوسيلة ممتعة وسهلة في تعلم اللغة، تتضمن دروسا قصيرة وسريعة وخبرات مشتركة ورؤى ثقافية متنوعة تساعد على التعلم في وقت أقل وبفاعلية أكبر، وفيما يلي نتعرف على افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإسبانية.

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإسبانية

مدونة اللغة الاسبانية

مدونة لتعلم اللغات تديرها مؤسسة تعمل بتقنيات متطورة واساليب مبتكرة لتمكين نتائج افضل واسرع، وهي مناسبة للمتحدثين المتوسطين والمتقدمين، وتعمل بشكل اكبر مع المهنيين في المنظمات ذات المتطلبات اللغوية القوية، ولكنها أيضا تقدم محتوى يناسب المبتدئين.

إقرأ أيضا: افضل 5 تطبيقات تعليم اللغة الإسبانية

في كل منشورة على المدونة يمكن تعلم مجموعة من المعلومات والمفردات الإسبانية الجديدة، وفي الغالب، تكون المنشورة عبارة عن نص مكتوب مع مفردات إسبانية من فئة معينة مع ترجمتها باللغة الإنجليزية، وبعضها تكون متبوعة بمقاطع صوتية مجانية.

رابط المدونة

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإسبانية

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإسبانية

مدونة فلوينو الاسبانية

مدونة لتعلم اللغة الإسبانية تعمل بنظام متطور في تعلم اللغة يشمل المنشورات المكتوبة والمرئية، وذلك عبر الاعتماد اكثر عن مقاطع الفيديو الواقعية في التعلم، وخاصة مقاطع الفيديو البسيطة المأخوذة من الأفلام والاخبار والحوارات التلفزيونية.

تقدم المدونة كل المعلومات المساعدة في تعلم الاسبانية، منها ترجمة المفردات الشائعة وقواعد النحو، والى جانب هذه المدونة، تقدم المدونة تطبيق خاص لتعلم اللغات لا يختلف كثيرا عن طريقة العمل في المدونة، لكنه تطبيق غير مجاني.

رابط المدونة

مدونة مهووس الاسبانية

مدونة مجانية على الإنترنت تضم أكثر من 20 الف عضو لهم هدف مشترك في تعلم الاسبانية، وبمجرد الإنضمام إلى هذا العدد، ستكون قادرا على الوصول إلى عدد كبير من النصوص الصوتية والبودكاست، وجميع الدروس التي يمكن أن تساعدك في التعلم بسرعة وكفاءة.

إقرأ أيضا: معلومات عن اللغة الاسبانية

تقدم المدونة دورات في الإسبانية مناسبة لجميع المستويات، من المبتدئين إلى المتقدمين، وفي كل قسم مخصص لمستوى معين، هناك عدد من الدروس حيث يمكنك الاستماع إلى الصوت وقراءة النص ومراجعة المفردات والقواعد، بالاضافة الي إختبار سريع لتقييم مدى إستفادتك من الدرس.

رابط المدونة

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإسبانية

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإسبانية

مدونة تعلم الاسبانية

مدونة على موقع رديت الشهير، وهو مجتمع للمناقشة والمشاركة، يضم اكثر من 11 الف عضو، يعملون مع بعضهم البعض في مجتمع واحدة لتعلم الاسبانية، ويتشاركون عبر منشورات مكتوبة معلومات عن قواعد اللغة وأي شيء تحتاجه للتحدث بهذه اللغة.

يوميا، يتم نشر منشورات تكون عبارة عن نصوص مكتوبة، تتضمن نصائح ومفردات اسبانية شائعة الإستخدام مع ترجمتها باللغة الإنجليزية أو بلغات اخرى، الى جانب مشاركات تتضمن تطبيقات وبرامج ودروس تساعد على تعلم هذه اللغة.

رابط المدونة

مدونة التحدث باللاتينية

مثل العديد من اللغات الاخرى، فان تعلم اللغة الإسبانية في الفصل الدراسي يكون مفيدا جدا عند التواصل مع الاخرين، لكنها لا تكون لغة الشارع، وهذا ما تحاول هذه المدونة علاجه من خلال التركيز على لغة الشارع، وتعليم الكلمات والعبارات اليومية الشائعة في المحادثات.

إقرأ أيضا: افضل 5 مدونات تعليم اللغة الروسية

تركز المدونة على الاسبانية العامية، والتي يمكن استخدامها في جميع الدول الناطقة بالاسبانية، وبما ان هناك اختلاف طفيف بين الإسبانية العامية في كل دولة، فان المدونة تعلمك عن العامية في الدولة التي تختارها، مثل اسبانيا والاكوادور والمكسيك والبيرو والارجنتين.

رابط المدونة

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإسبانية

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإسبانية

المراجع
المصدر 1
المصدر 2

اترك تعليق