الإمارات مطاعم دبي

المطاعم الإندونيسية في دبي

تضيف المكونات الطازجة والتوابل الفريدة والأعشاب ذات النكهة إلى الشعبية العالمية للمطبخ الإندونيسي في دبي، فمن ساتيه الدجاج التقليدي إلى وعاء من ناسي جورينج، هناك تنوع كبير في الأطباق الإندونيسية الكلاسيكية، وباعتبار دبي موطن لعدد كبير من الإندونيسيين الذين جلبوا العديد من الأطباق الرائعة من وطنهم، هناك العديد من المطاعم الإندونيسية في دبي .

المطاعم الإندونيسية في دبي

بيتاوي

يقع مطعم بيتاوي في أبراج بحيرة جميرا، وهو أحد المطاعم الإندونيسية الشهيرة في دبي، ومعروف بقائمة واسعة من بعض الأطباق الأكثر فخامة من المطبخ الإندونيسي.

يقدم بيتاوي في دبي طعام الشارع الإندونيسي اللذيذ مثل باكوان جورينج أو سبرينغ رولز وناسي تومبنغ وتاهو أيسي، وبالمثل، فإن اختيار الأطباق الرئيسية اللذيذة يشمل بيسيل بيبي بيتاوي، وهو طبق بطة مقلية شهير يقدم مع الخضروات الخاصة بالسمبال والبخار.

الموقع: مستوى البحيرة، برج ليك تيراس، المجموعة د، أبراج بحيرة الجميرا (JLT)، دبي

ساعات العمل: 10:00 ص – 11:00 م ، الجمعة 02:00 م – 11:00 م

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 130 درهمًا إماراتيًا

آسيا آسيا

المطاعم الإندونيسية في دبي

المطاعم الإندونيسية في دبي

يمكن للمقيمين في مرسى دبي والمناطق المجاورة أن يستمتعوا بأفضل الأطعمة الإندونيسية في مطعم آسيا آسيا، والذي يعد واحد من أفضل المطاعم الإندونيسية في دبي، ويقدم الأطباق من مناطق مختلفة من البلاد بما في ذلك أغذية الشوارع والأطباق الرئيسية والحلويات.

ويعد آسيا آسيا واحدا من أفضل المطاعم في الهواء الطلق في دبي، حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الإندونيسية مع إطلالات لا مثيل لها على مرسى دبي.

الموقع: الطابق السادس، الرصيف 7، خلف دبي مارينا مول، شارع المرسى، دبي مارينا، دبي

ساعات العمل: الأحد والإثنين والأربعاء من الساعة 6 مساءً حتى 1 صباحاً، الثلاثاء والخميس 06:00 م – 02:00 ص، الجمعة 02:00 م – 02:00 ص، السبت 02:00 م – 01:00 ص

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 360 درهمًا إماراتيًا

توشي

التالي على قائمتنا هو توشي، وهو مطعم آسيوي يقدم المأكولات اليابانية والتايلاندية والإندونيسية في دبي، وهو مطعم راقي يقع في فندق جراند ميلينيوم في دبي.

سرطان البحر الفلفل الحار والجمبري الجامبو والجمبري النمر المشوي هي بعض من أفضل أطباق المأكولات البحرية الإندونيسية في توشي دبي، كما يمكنك أيضًا الاستمتاع ببوفيه لذيذ في دبي مع مجموعة من الأطباق الإندونيسية جنبًا إلى جنب مع المأكولات الأخرى في هذا المطعم الشعبي.

المكان: جراند ميلينيوم دبي، الطابق 18، مخرج 36، شارع الشيخ زايد، برشا هايتس، دبي

ساعات العمل: 05:00 م – 10:00 م

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 350 درهمًا إماراتيًا

تانجيرين

المطاعم الإندونيسية في دبي

المطاعم الإندونيسية في دبي

تانجيرين هو مطعم آخر في دبي يقدم أطباق من ماليزيا وتايلاند وسنغافورة، وتشمل بعض من أفضل الأطباق التي يمكنك تجربتها في تانجيرين، لحم البقر أو الدجاج في صلصة الفاصوليا السوداء والدجاج الحلو والحامض، والدجاج والروبيان والخضروات.

الموقع: الطابق الأرضي، مركز برجمان، المنخول، دبي

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 190 درهمًا إماراتيًا

كيت دابر

يمثل كيت دابر أحد أفضل المطاعم الإندونيسية في دبي، إذ يقدم الأطباق الإندونيسية الأصيلة بما في ذلك لحم البقر، دجاج ساتاي، لحم الضأن، فضل عن مجموعة كبيرة متنوعة من المأكولات البحرية.

العنوان: محل 3 و 4، مبنى الشيخ محمد 2، شارع 43 أ، خلف لولو هايبر ماركت، الكرامة ، دبي

ساعات العمل: 01:00 م – 11:00 م

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 110 درهمًا إماراتيًا

مطعم سيلاكو

عندما يتعلق الأمر بالطعام الإندونيسي في دبي، يشتهر مطعم سيلاكو بقائمة واسعة من المفضلة لدى الجماهير، كما يمكن للنباتيين أيضًا الاستمتاع بالعديد من الأطباق الشهية، الأمر الذي يجعل هذا المكان المتنوع، أحد أفضل الخيارات لمحبي هذه النوعية من المطاعم في دبي.

الموقع: الطابق الأرضي، مبنى مطر محمد الطاير، شارع الميناء، الحضيبة وحولها، دبي

ساعات العمل: 11:00 صباحًا – 11:00 مساءً، الجمعة 12:00 م – 12:00 ص

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 100 درهم

مطعم ليتل بالي

يعد مطعم ليتل بالي في دبي مكانًا رائعًا للذهاب في رحلة طهي لاستكشاف المطبخ الإندونيسي، من المعكرونة إلى الحساء والسلطات، حيث تحتوي قائمة ليتل بالي على كل شيء من أطعمة الشوارع إلى الأطباق الرئيسية من أجزاء مختلفة من البلاد.

الموقع: محل 1، ليك سايد، الكتل U ، أبراج بحيرة جميرا (JLT) ، دبي

ساعات العمل: 12:00 م – 08:00 م

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 130 درهمًا إماراتيًا

تشو جاو

المطاعم الإندونيسية في دبي

تشو جاو هو مطعم إندونيسي شهير آخر في دبي، يشتهر بتقديم الطعام الماليزي والتايلاندي والياباني والصيني، مع تشكيلة واسعة م الأطباق.

الموقع: المبنى 3، منطقة مطار دبي الدولي ، دبي

ساعات العمل: 24 ساعة

متوسط ​​التكلفة لشخصين: 350 درهمًا إماراتيًا

المصدر

اترك تعليق