الإمارات مطاعم دبي

مطاعم الفلافل في دبي

إن كنت من محبي الأطباق العربية التقليدية والأطعمة الشرقية الأصيلة، فمن المؤكد أن لطبق الفلافل خصوصية لديك، وفي دولة الإمارات العربية وتحديدا دبي، ستجد مجموعة من أفضل مطاعم الفلافل في دبي ، والتي تتنوع لترضي كافة الأذواق والميزانيات.

مطاعم الفلافل في دبي

اوبريشن فلافل دبي

مطاعم الفلافل في دبي

مطاعم الفلافل في دبي

يعتبر اوبريشن فلافل دبي واحدا من أفضل أماكن تناول الطعام في الشوارع في دبي، حيث يتبنى هذا المطعم ثقافة مميزة لتقديم طعام الشارع العربي الأصيل، بما في ذلك طبق الفلافل الكلاسيكي، الذي يعد من أكثر الأطباق شعبية في قائمة الطعام، بالطبع، إذا كنت تفضل شيئًا أكثر إثارة للاهتمام، فيمكنك طلب فلافل محشية بالبصل وبذور السمسم والشطة والصنوبر.

متوسط ​​السعر لشخصين: 130 درهمًا إماراتيًا

الموقع: شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس بالقرب من فندق سوفيتل – الممشى بوليفارد محمد بن راشد، وسط البلد.

شارع منقوشة

مكان آخر حيث يمكنك العثور على أفضل فلافل في دبي هو شارع منقوشة، حيث يحظى المطعم اللبناني بشعبية كبيرة بين الذواقة، وخاصة من يحتاجون لتناول الطعام في منتصف جدول يومي مزدحم، كما يعد شارع منقوشة أيضًا واحد من أفضل أماكن الشاورما في دبي .

شارع منقوشة لديه عدة فروع في دبي بما في ذلك برشا هايتس، مجمع دبي للاستثمار، داون تاون دبي، البرشاء مول، جميرا بيتش ريزيدنس وغيرها.

متوسط ​​السعر لشخصين: 105 درهمًا إماراتيًا

الموقع: مجمع دبي للاستثمار، وسط مدينة دبي

زاروب

مطاعم الفلافل في دبي

من يبحثون عن أفضل شطيرة فلافل في دبي قد يفكرون في زيارة زاروب، والذي يحتوي إلى جانب المأكولات التقليدية على قائمة منفصلة للفلافل.

وإن كنت تريد تجربة شيء ما بجانب الفلافل المقلية المقرمشة الكلاسيكية، اختر الفلافل المحشية أو ساندويتش الفلافل الصحي، والذي يقدم مع مجموعة مختارة من الخبز، في تجربة طهي لا تريد أن تفوتها.

متوسط ​​السعر لشخصين: 155 درهمًا إماراتيًا

الموقع: منطقة المركز التجاري، راديسون بلو ريزيدنس، مرسى دبي

كعك المنارة

كعك المنارة هو مطعم رائع لتناول شطيرة الفلافل المحمصة الفريدة من نوعها، مع مكونات لذيذة مثل الطحينة والطماطم والمخللات واللفت المخلل، لذا لا عجب أن يحظى بتقدير الكثير من الزائرين من محبي الأطعمة العربية.

متوسط ​​السعر لشخصين: 130 درهمًا إماراتيًا

المواقع: مدينة دبي للإعلام، كويك بايتس، الخليج التجاري، الطابق الأرضي، برج بوابة البوابة

مطعم الحمصاني

يقوم مطعم الحمصاني بتسويق نفسه على أنه “جسر من واحة دبي للسيليكون”، وتضم قائمة الطعام الخاصة به مزيجًا من المأكولات اللبنانية والعربية الكلاسيكية، لذا، يمكنك المراهنة على أن الفلافل سيكون جزءًا من قائمتهم.

بعض الأطباق الشعبية في هذا المطعم، تشمل ساندويتش فلافل، المصنوعة من الفلافل “المقلية الطازجة” المقدمة في الخبز العربي، وللحصول على أفضل تجربة، يجب عليك تجربة “ساندويتش فول وفلافل وميكس فايرد”.

متوسط ​​السعر لشخصين: 55 درهمًا إماراتيًا

الموقع: برج كارتل 2، محل 2، الطابق الأرضي، واحة دبي للسيليكون

بيت الحمص

يقدم هذا المكان تقريبًا كل أنواع الحمص التي يمكنك التفكير فيها، والتي تتناسب تمامًا مع الأنواع الثلاثة من الفلافل في القائمة، وتشمل أصناف فلافل كرات الحمص المقرمشة التقليدية والفلافل المحشية اللتي تقدم مع الجبن والمخللات ملفوفة بالخبز العربي، وتعتمد الأسعار على عدد القطع المطلوبة.

متوسط ​​السعر لشخصين: 85 درهمًا إماراتيًا

الموقع: أبراج بحيرات جميرا

كرم بيروت

مطاعم الفلافل في دبي

هل تبحث عن فلافل في دبي مول؟ توجه إلى كرم بيروت في المرة القادمة التي تتوجه فيها إلى هذا المركز الشهير، حيث يحتوي المطعم الموجود في المركز التجاري على تصميم داخلي أنيق مع بعض من أفضل طعام الشارع اللبناني في القائمة.

إذا كنت تبحث عن وجبة خفيفة سريعة، فإن طبق الفلافل هو خيار جيد، وبصرف النظر عن دبي مول، يمكنك أيضًا تجربة الطبق في مول الإمارات حيث يوجد للمطعم فرع آخر.

متوسط ​​السعر لشخصين: 80 درهمًا إماراتيًا

الموقع: تلال الإمارات، جناح جزيرة جميرا دبي مول الطابق الأرضي السفلي سيتي سنتر مردف

عروس دمشق

مع ساندويتش فلافل بسعر منخفض يصل إلى 4 درهم، يعد هذا أحد أرخص مطاعم الفلافل في دبي، ويمكنك دائمًا مرافقة طلبك مع عناصر أخرى من قائمة المطعم، مثل طبق الشاورما.

متوسط ​​السعر لشخصين: 100 درهم

الموقع: ديرة، المرقبات

المصدر

اترك تعليق