الإمارات

معلومات عن كورنيش أبوظبي

يعد كورنيش أبوظبي أحد أكثر المناطق جمالاً في دولة الإمارات، مع الشواطئ الرملية البيضاء والممرات الواسعة، وفرص الترفيه الممتعة، التي تجعل من هذه الوجهة مكانًا رائعًا للزائرين، إليك المزيد من معلومات عن كورنيش أبوظبي .

معلومات عن كورنيش أبوظبي

إذا كنت تستمتع بالرياضة، فهناك ملعبان لكرة القدم وخمسة ملاعب للكرة الطائرة وثلاثة ملاعب عامة، بهذه الوجهة الممتعة، كما يمكنك أيضًا الذهاب للسباحة أو ركوب قارب سريع لمشاهدة أفق أبو ظبي بكل بهائه، وبمجرد أن تستمتع بوقتك، يمكنك تناول العشاء في أي من المطاعم الرائعة في كورنيش أبوظبي، وببساطة، ليس هناك نقص في الأنشطة التي يمكن القيام بها في كورنيش أبوظبي.

أشياء للقيام بها في كورنيش أبوظبي

هناك العديد من الأنشطة في كورنيش أبوظبي يمكن لك عزيزي الزائر أن تختارها، فإذا كنت تخطط للزيارة، فهناك الكثير من الأنشطة الشاطئية في كورنيش أبوظبي حيث يمكنك الاستمتاع ببعض المرح بين الرمال أو يمكنك القيام بجولات صغيرة من هناك للاستمتاع بجمال العاصمة، يمكنك أيضًا العثور على حدائق صغيرة ومقاعد مصممة بأناقة تطل على الخليج العربي وهي مثالية للاستمتاع بإطلالات على البحر الهادئ.

القوارب الصفراء جولة 60 دقيقة

تسمح لك القوارب الصفراء باستكشاف أفق أبو ظبي، في الواقع، ستكون الرحلة البحرية لمدة 60 دقيقة تجربة رائعة، حيث يمكنك الاستمتاع ببعض مناطق الجذب الرئيسية في أبوظبي.

سيكون قصر الإمارات الرائع أول معالم رحلتك، ومع هذا المبنى المذهل في الخلفية، سترى بعض اليخوت المذهلة التي ترسو على الشاطئ، ناهيك عن المناظر البانورامية للكورنيش.

تغادر القوارب مرتين يوميًا الساعة 10:00 صباحًا و 02:00 مساءً، وللاستفادة من الخصومات، يمكن لك حجز المقاعد عبر الإنترنت مقدما.

قصر الإمارات

معلومات عن كورنيش أبوظبي

معلومات عن كورنيش أبوظبي

الألوان الذهبية ونوافير المياه المذهلة والمناظر الطبيعية الجميلة تجعل من قصر الإمارات واحدا من أكثر الأماكن زيارة بالقرب من كورنيش أبوظبي، حيث تعيدك القاعات الكبرى به وأكثر من 100 قبة وألف ثريا إلى الوراء قرنًا من الزمان.

كما يمكنك تناول عشاء فخم في أي من المطاعم الرائعة في قصر الإمارات، أو يمكنك البقاء في الفندق لمدة يوم أو يومين للاستمتاع بالأناقة.

قصر الوطن

معلومات عن كورنيش أبوظبي

سوف تتعلم الكثير عن تاريخ الإمارات، وستستمتع عند زيارة قصر الوطن بأسلوب الحياة الملكي، لذا لاتفوت زيارته خلال الرحلة إلى كورنيش أبو ظبي.

تبلغ قيمة تذكرة القصر والحديقة لهذه التجربة الرائعة 60 درهمًا إماراتيًا للبالغين و 30 درهمًا إماراتيًا للأطفال. إذا كنت ترغب فقط في قضاء وقتك في التجول حول الحديقة ، فسيتعين عليك دفع 25 درهمًا إماراتيًا للبالغين و 12 درهمًا إماراتيًا للأطفال.

يفتح القصر للجمهور الساعة 10:00 صباحًا ويغلق الساعة 7 مساءً.

منارة الرؤية من 300

إذا كانت جولات القارب الأصفر تمنحك إطلالة بانورامية على العاصمة من البحر، فإن منارة الرؤية من 300 هي المكان لصورة مثالية مع إطلالة علوية على العاصمة، تقع منارة الرؤية من 300 بالقرب من شقق الإيجار في أبراج الاتحاد، وتمثل رسوم دخول 95 درهمًا إماراتيًا.

نصب المؤسس

إن التطور والنمو الهائل للعاصمة ناتج عن الرؤية الكبرى للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ويبقى النصب التذكاري للمؤسس هو تكريم لإرث هذا الرجل الذي أحدث فرقًا كبيرًا وأثر على حياة الملايين كقائد، ومن خلال الفن والقصص والعروض التقديمية متعددة الوسائط، يمكنك معرفة الكثير عن هذا القائد الإماراتي.

يقع النصب التذكاري هذا على بعد مسافة قصيرة من الشاطئ، ويفتح من الساعة 10:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً، والدخول مجاني.

قرية التراث

معلومات عن كورنيش أبوظبي

ألق نظرة على ماضي المنطقة من خلال زيارة قرية التراث، في تجربة فريدة تمامًا، ونظرًا لأن الدخول مجاني بتلك القرية، تعد الزيارة أيضًا أحد أفضل الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في كورنيش أبوظبي.

يوجد بالقرية محل بيع الهدايا حيث يعرض الحرفيون مهارات هائلة، علاوة على ذلك، يوجد أيضًا متجر توابل صغير يبيع الأعشاب والصابون اليدوي.

تفتح قرية التراث من الساعة 09:00 صباحًا إلى 04:00 مساءً، من السبت إلى الخميس ويوم الجمعة يغلق الساعة 03:30 مساءً.

اذهب للسباحة

يُسمح للزوار السباحة على شاطئ كورنيش أبوظبي حتى غروب الشمس، ومع ذلك، يقتصر الامر على 40 مترا، ولا تقلق، فهناك الكثير من الحمامات وغرف تغيير الملابس.

زيارة شاطئ كورنيش أبوظبي

التوقيت: من 8:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً.

رسوم الدخول: 10 دراهم (للبالغين) 5 دراهم (للأطفال).

دخول شاطئ كورنيش أبوظبي: بوابة 1 للعزاب والمجموعات، بوابة 2: العائلات والأزواج، بوابة 3: العائلات مع الأطفال.

المصدر

اترك تعليق