تعلم اللغات

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإيطالية

بفضل التقنيات الحديثة، أصبح من السهل تعلم اللغة الإيطالية بنقرة زر واحدة، منها خدمة المدونات التي تقدم تجربة تعلم اللغة والثقافة الايطالية بطريقة سهلة من خلال دورس مكتوبة وأخرى صوتية ومرئية، وفيما يلي نتعرف على افضل 5 مدونات على الإنترنت تساعد على تعليم هذه اللغة.

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإيطالية

مدونة تعلم الايطالية مع لوكريسيا

لوكريسيا هي صاحبة مدونة على الانترنت لتعليم اللغة الايطالية بصفتها عاشت في مدينة روما الايطالية لما يقرب من 20 سنة، وهي اليوم تساعد الآخرين على تعلم هذه اللغة عبر الانترنت، وتجربة التعرف على الثقافة الرائعة لهذا البلد.

مدونة لوكريسيا مكتوبة بالكامل بالايطالية، وهي تقدم عدد من المنشورات بهذه اللغة، والكتب، والتعبيرات الشهيرة، تتضمن بعض النصائح حول استخدام اللغة، بالاضافة الى ذلك، توفر منشورات حول التقاليد والحياة اليومية العادة للسكان في إيطاليا.

إقرأ أيضا : افضل 5 تطبيقات تعليم اللغة الإيطالية

إلى جانب الدروس المكتوبة، تحمل لوكريسيا مجموعة من المقاطع الصوتية والمرئية على خدمات اخرى، منها مقاطع على اليوتيوب على قناتها الخاصة حتى يتمكن المتعلمون من المتابعة على مختلف الوسائل.

رابط المدونة

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإيطالية

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإيطالية

مدونة فلوينتيو الايطالية

مدونة مقدمة من مؤسسة فلوينتيو الشهيرة في تعلم اللغات، وعلى عكس معظم خدمات تلك المؤسسة، تركز في هذه المدونة على المنشورات المكتوبة حول مواضيع تهم المتعلمين للايطالية، تتضمن عددا من المعلومات والنصائح لتعلم هذه اللغة.

الى جانب المنشورات المكتوبة، تغطي المدونة بعض الادوات الاخرى المثيرة والممتعة في تعلم الايطالية، بما في ذلك الموسيقى والأفلام والكتب والمواقع والتطبيقات، الى جانب كل ما يمكنه المساعدة في تعزيز دراستك الإيطالية عبر الإنترنت.

رابط المدونة

مدونة شابا دالا زورزا

مدونة تديرها الطباخة الايطالية الشهيرة شابا دالا زورزا (Csaba Dalla Zorza)، تجمع فيها بين أسلوب الحياة المنزلية التقليدية و الطعام الإيطالي، والغرض منها هي تقديم خدمة الى الذين يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم في اللغة الإيطالية.

إقرأ أيضا : معلومات عن اللغة الايطالية

المدونة مخصصة للمتوسطين والمتقدمين الذين يمتلكون فكرة حول الاساسية في هذه اللغة، ومن خلال متابعة منشورات واخبار المدونة، يمكن تعلم العديد من المفردات الشائعة في الحياة اليومية، والتي تجعل من تعلم هذه اللغة مهمة أكثر سهولة.

رابط المدونة

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإيطالية

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإيطالية

مدونة اللغة الايطالية على الانترنت

مدونة تم تصنيفها كواحدة من افضل 10 مدونات على الإنترنت لتعلم الايطالية، من خلال تقديم الدورات التعليمية للطلاب المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين تتضمن دروسًا وأنشطة تعليمية بمختلف الوسائل، الى جانب التمارين والامتحانات وتفسيرات قواعد اللغة والمفردات سهلة الفهم.

المدونة يديرها شريكين، هما ماورا غاراو وباولو فاكشينا، والذي يسعيان إلى الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لتقديم طريقة مبتكرة ومرنة وفعالة لتعلم اللغة والثقافة الإيطالية، وهذا يتم عبر عدد من المنشورات التي تتضمن مفردات باللغة الانجليزية والايطالية.

رابط المدونة

مدونة نومادي ديجيتال

مدونة موجهة إلى المتعلمين المتقدمين للغة الايطالية تضم مجموعة من المنشورات حول رحلات يقوم بها مدونون حول العالم، ويشاركون فيها تجاربهم فيها، ويعرضون نصائح السفر التي قد يحتاجها المسافر، سواء في داخل إيطاليا او خارجها.

إقرأ أيضا : افضل 5 تطبيقات تعليم اللغة التركية

بعد قراءة بعض منشورات المدونة حول الوجهات التي زارها الكتاب، ستجد عددا من الكلمات الجديدة المستخدمة من المتحدثين الأصليين لهذه اللغة، ومن خلال معرفة معانيها، ستكون قادرا على أن تصبح ناطقا افضل واقرب الى المتحدثين الأصليين .

رابط المدونة

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإيطالية

افضل 5 مدونات تعليم اللغة الإيطالية

المراجع

المصدر 1
المصدر 2

اترك تعليق