الإمارات مطاعم دبي

المطاعم الإيطالية في دبي

نظرا لشعبية البيتزا المخبوزة أو المعكرونة الغنية، يحظى الطعام الإيطالي بشعبية واسعة بين الذواقة من حول العالم، وإن كنت في زيارة إلى الإمارات، فتنتظرك هناك العديد من المطاعم الإيطالية في دبي حيث يمكنك تذوق النكهات البسيطة واللذيذة من الباستا المفضلة لديك.

المطاعم الإيطالية في دبي

مطعم وبار كارلوتشيو الإيطالي:

يطلق على مطعم وبار كارلوتشيو الإيطالي اسم “Little Italy in Dubai”، حيث يستمتع الزائرون بجميع المأكولات الإيطالية اللذيذة أثناء الجلوس بشكل مريح في دبي، ولعل ما يجعل هذا المطعم مختلفًا عن المطاعم الأخرى في دبي، هو حقيقة أن مصدر مكونات المطعم تأتي مباشرة من إيطاليا.

إذا كنت تخطط لزيارة عطلة نهاية الأسبوع، فلا تنس أن تجرب الروبيان المارينارا والبيني جاردينيرا والبيتزا والحلويات الأصيلة.

التوقيت: من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً يومياً

العنوان: الطابق الأرضي، فندق جميرا كريك سايد – شارع الرباط – دبي

جاز آت بيتزا إكسبرس

يقع جاز آت بيتزا اكسبرس في أبراج بحيرة جميرا، ويعد من أشهر المطاعم الإيطالية في دبي التي تقدم بيتزا لذيذة للجميع، لذا لا عجب أن يضم مطعم البيتزا هذا عدة فروع في جميع أنحاء العالم.

يمكن لك زيارة المطعم مع مجموعة من الأصدقاء، وتناول البيتزا والكوكتيلات والمعكرونة وأجنحة الدجاج والسلطات والرافيولي أثناء الاستمتاع بالموسيقى الحية في بيئة مريحة للغاية.

الأوقات: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 1 ظهراً، من الثلاثاء إلى الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 صباحاً.

العنوان: أبراج بحيرة الجميرا، المجموعة أ، أبراج بحيرة جميرا، أبراج بحيرة الجميرا

مطعم ماتو الإيطالي:

هذا المطعم الإيطالي الفريد من نوعه يقع في فندق أوبروي، في قلب الخليج التجاري، ويمثل أحد أفضل الأماكن لتناول الطعام الإيطالي في دبي، ولكون هذا المطعم الإيطالي الفريد من نوعه، يقع في مكان ملائم في وسط مدينة دبي، يعني أنه يمكن لك زيارة هذا المكان في أي وقت من اليوم.

الأوقات: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 12 ظهراً

الموقع: مستوى اللوبي، فندق أوبروي، الخليج التجاري

رافيولي وشركاه:

إذا كنت تبحث عن بعض الأطعمة الإيطالية الأصيلة، فيجب عليك تجربة هذا المكان حيث يقدم الطعام الإيطالي اللذيذ والموسيقى الحية، وكل ذلك تحت سقف واحد، وبمجرد أن تتوجه إلى هناك سوف تتلقى خدمة رائعة من موظفيها.

الأوقات: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 11:30 مساءً

الموقع: برج ضمان، مركز دبي المالي العالمي

إيتالي:

يقع هذا المطعم الإيطالي الفاخر في دبي مول، ويقدم للزوار وجبة رائعة بعد رحلة تسوق ممتعة، وعلى الرغم من أن المطعم يقدم جميع التخصصات الإيطالية، بما في ذلك المعكرونة للحوم اللذيذة والأسماك والوصفات النباتية، فإن البيتزا اللذيذة هي واحدة من الأطباق الأكثر شعبية.

هذا المكان الشهير للبيتزا في دبي له أيضًا فروع في مراكز التسوق الأخرى في دبي بما في ذلك دبي فستيفال سيتي، الأمر الذي يجعل منه وجهة رائعة لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

الأوقات: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحاً حتى 11:30 مساءً، من الخميس إلى السبت من الساعة 9 صباحاً حتى 12:30 صباحاً.

الموقع: الطابق الأرضي السفلي، دبي مول، وسط المدينة.

اوريجانو

يشتهر هذا المطعم الإيطالي الذي يضم حوالي 10 فروع في دبي وفرع في أبو ظبي، بالمعكرونة والبيتزا الشهية، مع النكهات الحقيقية لمنطقة ليجوريا الإيطالية، يمكن للزائر إما اختيار تناول الطعام هنا أوالاستفادة من خدمات الوجبات الجاهزة وتوصيل الطلبات إلى المنزل والاستمتاع بالطعام في المنزل.

الموقع: لدى المطعم العديد من المواقع في دبي، بما في ذلك مجمع مردف البراجيل وجناح جزيرة جميرا ومدينة الإعلام وواحة دبي للسيليكون وموتور سيتي والفيلا ومجمع دبي للاستثمار والفرجان.

أرماني ريستورانتي:

يقع أرماني ريستورانتي بأطول برج في العالم، وهو برج خليفة، ويقدم الأطباق الإيطالية التقليدية الشهية لجميع الزوار والمقيمين في دبي.

جلب هذا المطعم جميع النكهات الإيطالية الكلاسيكية إلى دبي، ما يعني أنه يمكن للزائر الاستمتاع بمناظر خلابة لنافورة دبي بينما يستمتع بالمأكولات الإيطالية اللذيذة في مطعم أرماني الفاخر.

الأوقات: يومياً من الساعة 7 مساءً حتى 11:30 مساءً

المكان: فندق أرماني برج خليفة، دبي

روبرتو:

يقع روبرتو في مركز دبي المالي العالمي، وهو أحد أفضل المطاعم الإيطالية في دبي ويقدم المأكولات الإيطالية مع مكونات طازجة وعالية الجودة.

الأوقات: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 صباحاً

العنوان: مبنى 1، قرية البوابة، مركز دبي المالي العالمي – باتجاه موقف مركز دبي المالي العالمي.

المصدر

اترك تعليق