الإمارات مطاعم دبي

المطاعم في مردف سيتي سنتر

يعد مردف سيتي سنتر موطن لمجموعة من أفضل المطاعم في مدينة دبي، كما انه من أجمل المواقع للتسوق وتناول الطعام في تلك الوجهة الساحرة، مع مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية للاختيار من بينها، ومع العديد من المطاعم التقليدية والشرق أوسطية، تعد المطاعم في مردف سيتي سنتر مثالية لكل الأذواق.

المطاعم في مردف سيتي سنتر

مطعم أواني

المطاعم في مردف سيتي سنتر

مطاعم في مول مردف سيتي سنتر

يعد مطعم أواني أحد أجمل المطاعم الشرق أوسطية الشهيرة في سيتي سنتر مردف، حيث يقدم أجواء دافئة مع بعض من أفضل الوصفات الشامية في المدينة، بما في ذلك التبولة والحمص وبابا غنوش، فضلا عن سلطة الباذنجان، شاورما لحم، كباب، كما يتميز التصميم الداخلي لمطعم أواني في سيتي سنتر مردف بالروعة مع أعمال خشبية مؤثثة بشكل جميل.

تعرض قائمة المطعم طرق الطبخ التي تعود إلى قرون، مع تمثيل حقيقي للتقاليد العربية، ما يجعل منه وجهة مميزة السكان المحليين والسائحين على حد سواء.

يجب أن تجرب: سلطة فتوش، شاورما دجاج، شاورما لحم.

العنوان: الطابق الأرضي، سيتي سنتر مردف

ساعات العمل : 10:00 صباحا – 10:00 مساءا

مطعم عبد الوهاب

عبد الوهاب هو مطعم لبناني كلاسيكي، يقدم طعامًا ممتازًا مع خدمة عملاء لا مثيل لها، وبالإضافة إلى جميع النكهات الأصيلة في لبنان، يقدم المطعم أيضًا مجموعة متنوعة من الأطباق المتوسطية والشرق أوسطية والعربية الفريدة مثل سلطة الهندباء والحمص مع الصنوبر المقلي.

يعد مطعم عبد الوهاب مكان رائع للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء مما يجعله واحدًا من أفضل المطاعم في مردف سيتي سنتر التي تقدم الطعام اللبناني اللذيذ.

يجب أن تجرب: حمص باللحم والفول السوداني المقلي، فتة الباذنجان، طاووق الدجاج، كبد الدجاج ، الفتوش، فطائر السبانخ، فتة الدجاج، طبق فلافل، والشاورما.

العنوان: الطابق الأرضي ، سنترال جاليريا، سيتي سنتر مردف

ساعات العمل: 11:00 صباحاً حتى منتصف الليل

مطعم جازيبو

مطاعم في مول مردف سيتي سنتر

إذا كنت من محبي البرياني، وتبحث عن أفضل مكان لتناول الأطباق الهندية الأصيلة، فإن جازيبو هو أفضل رهان لك.

يفتخر هذا المطعم بديكوره المعاصر الرائع والأطباق الفاتنة، كما تحتوي قائمة المطعم على السلطات الشهية والحساء والمقبلات والأطباق الرئيسية.

العنوان: الطابق الأرضي، سيتي سنتر مردف، بالقرب من منطقة كبار الشخصيات.

ساعات العمل: 10:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل

مطبخ جورميه برجر:

يقدم مطعم جورميه برجر كيتشن في سيتي سنتر مردف بعض أفضل البرجر في المدينة، حيث يتم طهي برغر اللحم اللذيذ وباستخدام مكونات عالية الجودة، ما يجعله يحظى أيضًا بشعبية لدى الصغار، لذلك إذا كنت تبحث عن أماكن مناسبة للأطفال لتناول الطعام في مردف، فهذا خيار جيد.

العنوان : الطابق الأول، سيتي سنتر مردف

ساعات العمل : 10:00 صباحا – 10:00 مساءا

زعفران

المطاعم في مردف سيتي سنتر

مطاعم في مول مردف سيتي سنتر

زعفران مطعم من شمال الهند في مردف سيتي سنتر، ويشتهر بقائمة واسعة من الأطباق الإقليمية التي تشمل كل شيء من مسرات التندوري إلى أطباق الكاري والبرياني والتخصصات الهندية الأخرى.

العنوان : الطابق الأول، سيتي سنتر مردف

ساعات العمل: 10:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل

 المصدر

اترك تعليق