أماكن التسوق في دبي الإمارات

معلومات عن دبي مارينا مول

مع ظهور التكنولوجيا الرقمية وثورة التجارة الإلكترونية، لم تعد مراكز التسوق في دبي مجرد أماكن لشراء الاحتياجات، ولكنها باتت ملاذ اجتماعي للبالغين والأطفال، حيث يمكنهم مقابلة الأصدقاء ومشاهدة الأفلام وتناول الطعام في راحة، ولعل دبي مارينا مول خيارًا شائعًا للاستمتاع، حيث يحتوي على أربعة مستويات مع أكثر من 140 منفذًا للتسوق و 21 مطعمًا.. إليك المزيد من معلومات عن دبي مارينا مول .

معلومات عن دبي مارينا مول

شاهد فيلم في ريل سينما

معلومات عن دبي مارينا مول

إن مشاهدة فيلم في سينما ريل هو أحد أكثر الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي مارينا مول، مع الاستمتاع ببعض أحدث الأغاني من جميع أنحاء العالم في هذه السينما متعددة الشاشات والاستمتاع بالوجبات الخفيفة اللذيذة.

معلومات وأسعار التذاكر:

50.00 درهم إماراتي للبالغين (تذكرة الدرجة الأولى)

35.00 درهم للأطفال تحت سن 7.

يمكنك أيضًا شراء أو حجز تذكرتك عبر الإنترنت، فقط قم بزيارة www.reelcinemas.ae

تناول الطعام في مطعم شاورما بست

معلومات عن دبي مارينا مول

معلومات عن دبي مارينا مول

بينما يمكنك العثور على الكثير من أكشاك الشاورما في جميع أنحاء المدينة، فإن دبي مارينا مول لديه منفذ شاورما محبوب جدًا معروف بأطباقه المميزة، مع شاورما السمك والسجق.

يجذب مطعم شاورما بست الزائرين والذواقة من جميع أنحاء المدينة، ويضم أفضل الشطائر المبتكرة المحبوبة جيدًا لمزيجه الفريد من النكهات، أضف إلى ذلك أن هناك العديد من المطاعم والمقاهي الأخرى لاستكشافها في هذا المركز التجاري.

الموقع :الطابق الثاني

التوقيت: من الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا، الخميس – السبت من 10 صباحًا إلى 1 صباحًا.

دع أطفالك يستمتعون في المستكشفون الصغار

معلومات عن دبي مارينا مول

المستكشفون الصغار هي منطقة لعب للأطفال حيث يمكن للأطفال المشاركة في اللعب وسط أروع الأجواء، هناك أيضًا العديد من ألعاب الفيديو والفنون والحرف اليدوية وغيرها من الأنشطة الترفيهية للأطفال. لذا، في المرة القادمة التي تخطط فيها لزيارة دبي مارينا مول، اصطحب أطفالك معك وألقهم في منطقة لعب هذا الطفل المشهور بينما تستمتع ببعض التسوق.

الطابق الثاني

التوقيت: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً ، الخميس – السبت من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا

استمتع بنزهة على الواجهة البحرية

اقض وقتًا رائعًا في التسوق وتناول الطعام على طول هذا المول الساحر الواقع على الواجهة البحرية في ممشى دبي مارينا، فمع تألق الأضواء الساطعة للمدينة في الليل، واليخوت التي تتمايل صعودًا وهبوطًا على الماء وقطاع لا ينتهي من المطاعم التي ترحب بك، يمكنك تجربة كل شيء تقريبًا هنا.

عندما تشعر بالتعب قليلاً، يمكنك التوجه لقضاء يوم للاسترخاء في السبا أو يمكنك الذهاب لركوب الدراجات أو الركض على طول هذا المسار الذي تصطف على جانبيه أشجار النخيل بطول 7 كم في ممشى مارينا.

يمكنك قضاء يوم في العنوان مرسى دبي

يتصل فندق العنوان مرسى دبي من فئة 5 نجوم بدبي مارينا مول، حيث يضم هذا الفندق الفاخر أكثر من 200 غرفة ومركز للياقة البدنية ومسبح وسبا والعديد من الصالات والمطاعم، لذا إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض الرفاهية بعد رحلة التسوق، فإن العنوان مرسى دبي هو مكان رائع للاسترخاء.

توقيت عمل دبي مارينا مول

لضمان الحصول على أفضل النتائج من زيارتك للمول، لاحظ مواعيد افتتاح واختتام دبي مارينا مول حتى تتمكن من التخطيط لرحلتك وفقًا لذلك:

السبت – الأربعاء: 10 صباحًا – 11 مساءً

الخميس – الجمعة: 10 صباحًا – 12 صباحًا

التسهيلات التي يوفرها دبي مارينا مول

لضمان الراحة للزوار ، يضم دبي مارينا مول العديد من المرافق. تشمل هذه المرافق ما يلي:

مكاتب خدمة العملاء

أدلة المول

أكشاك الصراف الآلي وشحن الجوال

واى فاى مجانى

قسائم هدايا

عربات الأطفال والكراسي المتحركة

غرف تغيير ملابس الأطفال وغرف الصلاة

خدمة صف السيارات وغسيل السيارات

جولة حافلة كبيرة

أشياء يجب تذكرها قبل زيارة دبي مارينا مول

لا تجلب الحيوانات الأليفة إلى المركز التجاري.

لا يسمح بالتدخين في المركز التجاري.

المصدر

اترك تعليق