الإمارات مطاعم دبي

مطاعم مارينا دبي

يمتد ممشى مرسى دبي على مسافة 7 كم على طول الواجهة المائية للمدينة، وهو موطن لمجموعة من المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الشهية، فمن المأكولات المحلية إلى المأكولات البحرية، ومن خيارات تناول الطعام لمجموعة متنوعة من الميزانيات، يمكنك أن تجد ما بين مطاعم مارينا دبي مايرضي ذوقك .

مطاعم مارينا دبي

جدودنا

مطاعم مارينا دبي

مطاعم مارينا دبي

جدودنا هو مطعم لبناني يفتخر بتقديم المأكولات اللذيذة على الطريقة والوصفات التقليدية الأصلية، ويعد المطعم بمثابة تكريم لمن ساهموا في إثراء ثقافة الطهي في لبنان، فلا تتردد عند زيارة دبي، من القيام برحلة إلى هناك لتناول وجبة إفطار تقليدية من الحمص والطاجن المقلي أو تناول الفلافل أو كرات اللحم المقلية أو الدجاج المقرمش في المساء.

ابرونز اند هامرز​

بعد قضاء يوم في الاستمتاع بمعالم دبي، ستشتاق لتذوق بعض الأطعمة الشهية، لاسيما المأكولات المحلية، وبالفعل يعد مطعم ابرونز اند هامرز​ من أفضل مطاعم دبي لتناول المأكولات البحرية، وسط أجواء من الاسترخاء والمرح في هذا المطعم الشهير.

بيكر اند سبايس

مع التركيز على استخدام المنتجات الطازجة والمحلية والعضوية، يتميز بيكر اند سبايس بأفضل المكونات من المنطقة، حيث يقدم هذا المقهى وصفات محلية أصيلة، وسرعان ما حقق نجاحًا كبيرًا لدى السكان والزوار على حد سواء.

يتم تقديم وجبة الإفطار بين الساعة 8 صباحًا و 1 مساءً، وتتميز بكل شيء من البيض المسلوق إلى وجبات الإفطار الإنجليزية والخبز المحمص الفرنسي، كما يتم تقديم وجبات غداء خفيفة وكعك ومشروبات طوال اليوم في هذه المؤسسة المشرقة والحديثة والملونة.

زاروب

يقع مرسى دبي بجوار فندق راديسون بلو ريزيدنس، وهو مطعم ممتاز يقدم للضيوف تجربة طعام الشارع العربي الأصيل، مع مجموعة واسعة من الأطباق المعروضة، ما يجعله خيارًا رائعًا للعائلات والمجموعات.

ستجد محطات طهي حية تقدم الطعام من سوريا والأردن ومصر، وتنشر في الوقت نفسه الروائح العطرية حول المطعم، لتنقلك إلى سوق تقليدي في هذه البلدان.

يو سوشي

مطاعم مارينا دبي

يجلب يو سوشي السوشي الياباني إلى مرسى دبي، حيث يمكن للضيوف الذين يبحثون عن وجبة خفيفة سريعة وصحية الجلوس على المنضدة والتقاط أي طبق من السوشي اللذيذ أو الساشيمي أو الحلوى اللذيذة.

يشير لون الأطباق إلى سعر الطعام ويتم حساب فاتورتك عن طريق حساب الأطباق في نهاية الوجبة. كما يقدم يو سوشي دبي مارينا مول قائمة وجبات خارجية مع لفائف السوشي الباردة والساخنة، فلا تفوّت الفرصة لشراء أفضل المنتجات الساخنة مثل الياكيتوري وكاتسو كاري .

مطعم بوسولا

مطاعم مارينا دبي

يقدم مطعم بوسولا الحائز على الجوائز قائمة طعام إيطالية تقليدية، ويقدم للضيوف مذاق أصيل للمأكولات الإيطالية في دبي.

يقع مطعم بوسولا في ﻣﻨﺘﺠﻊ وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبتهم في أماكن مختلفة، إذ يقدم المطعم ذو المستوى الأدنى تجربة طعام راقية مع الأطباق الكلاسيكية بنكهات من شمال وجنوب إيطاليا، فيما يوفر مطعم البيتزا في المستوى العلوي بيئة أكثر استرخاءً ويقدم مجموعة شهية من البيتزا والمقبلات.

مطعم ذي أوبزيرفاتوري

يقع مطعم ذي أوبزيرفاتوري في الطابق 52 من فندق ماريوت دبي هاربور، ويجمع بين الإطلالات المذهلة بزاوية 360 درجة على المرسى ونخلة جميرا مع المأكولات العالمية الشهية، والتي تتكون من الأطباق التقليدية بلمسة إبداعية خاصة بها، وبار نابض بالحياة يحتوي على مجموعة واسعة من المشروبات.

يقدم المطعم مجموعة من خيارات اللحوم والشواء اللذيذة، مع نوافذ كبيرة مقعرة من الأرض إلى السقف لتوفير مناظر خلابة ومتقطعة.

سليبريتيز

يقع سليبريتيز في ون آند أونلي رويال ميراج، ويوفر مكانًا رائعًا لتناول العشاء، للاحتفال بالمناسبات الخاصة، كما يتميز المطعم الفاخر بتصميمات داخلية رائعة مع ثريات كريستالية مذهلة، ويحتوي أيضًا على صالة وغرفة طعام خاصة.

تتميز غرفة الطعام الخاصة بطاولة كبيرة مع مرايا أنيقة وإضاءة مثيرة مع سطح خشبي خارجي يطل على الحدائق الخضراء المورقة، ويمكن أن تستوعب من 10 إلى 20 ضيفًا.

باعتبارها واحدة من أكثر المناطق شعبية في دبي، فإن منطقة مرسى دبي هي موطن لبعض أفضل مطاعم دبي لتناول الطعام الراقي، مع العديد من الخيارات التي تناسب الجميع.

المصدر

المصدر

اترك تعليق