تعلم اللغات تعلم وتعليم

افضل 5 مواقع تعليم اللغة الإيطالية

بفضل التكنولوجيا، يمكنك الآن تعلم اللغة الإيطالية في منزلك، هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها على الهواتف الذكية لتسهيل تعلمك، يمكن تنزيل مئات التطبيقات اللغوية، إما مجانًا أو مقابل تكلفة بسيط، عليك فقط اختيار واحد يناسب مستواك واحتياجاتك، تعرف من خلال هذا المقال على افضل 5 مواقع تعليم اللغة الإيطالية.

افضل 5 مواقع تعليم اللغة الإيطالية

موقع Learn Italian Words Free

تطبيق مجاني يمكن تنزيله على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android.

هناك مستويات لغوية مختلفة متاحة، سيتم سؤالك عن المستوى المفضل لديك، وسيتم سؤالك أيضًا عن العدد التقريبي للدقائق التي يمكنك تخصيصها لهذا التطبيق، يعلمك كل درس 14 كلمة إيطالية تتعلق بموضوعات مثل السفر وحالات الطوارئ والمحادثات.

بالنسبة للكلمات الإيطالية المستخدمة في المحادثات اليومية، هناك قسم يغطي العامية الإيطالية، لم يتم العثور على هذا في التطبيقات التقليدية ولكن يمكن أن يكون مفيدًا للغاية إذا كان لديك خطط للعيش في إيطاليا حيث يمنحك شعورًا كيف يبدو التواصل مع المتحدثين الإيطاليين الأصليين.

يمكنك قياس نفسك باستخدام الأدوات المختلفة المتاحة، مثل المساعدة والألعاب السمعية والبصرية.

موقع Duolingo

يمكن تحميل Duolingo مجانًا، متاحة لنظام التشغيل iOS وAndroid، ومتاح على الانترنت.

تطبيق ممتع وسهل الاستخدام يتيح لك تعلم اللغة الإيطالية من خلال أنشطة مختلفة، سيُطلب منك اختيار عدد الدقائق المستهدفة التي تريد تحقيقها لاستخدام هذا التطبيق.

الحد الأدنى لعدد الدقائق 5 بينما الأقصى 20، هذا يمنع الطلاب من الشعور بالإرهاق والترهيب من خلال دراسة اللغة الإيطالية.

التطبيق ليس فقط للمبتدئين، إذا كانت لديك خلفية باللغة الإيطالية وتريد فقط تلميعها، فيمكنك القيام بذلك نظرًا لوجود خيار للمستويات المتوسطة والمتقدمة.

Duolingo مفيد للغاية لأنه يعلم المفردات والقواعد مع دمج مجموعة واسعة من المواضيع مثل العمل والتعليم والملابس والمعالم وغيرها الكثير.

له ميزة فريدة أنه يغطي القواعد، سيتم تكليفك بعمل الاقترانات والقيام بأفعال الفعل، يمكنك أيضا ممارسة نطقك، ويمكنك تكرار العبارات وقولها بصوت عالٍ والحصول على تعليقات في الوقت الفعلي لها.

تجعله العديد من الميزات المفيدة المفضلة لدى المستخدمين.

افضل 5 مواقع تعليم اللغة الإيطالية

افضل 5 مواقع تعليم اللغة الإيطالية

موقع Babbel

بابل، تطبيق مجاني يمكن استخدامه من قبل المستخدمين المبتدئين والمتقدمين، ستقوم بتعديل دروسها لتناسب احتياجاتك، بناءً على المستوى الذي اخترته.

لديه تصميم بسيط وسهل الاستخدام، يحتوي التطبيق على صور لمساعدتك على تذكر الكلمات، ويستخدم هذا التطبيق على نطاق واسع أيضًا حوارات حوارية واقعية تغطي عددًا لا يحصى من الموضوعات مثل الثقافة الإيطالية ومكان العمل.

ولكن الدرس الأول فقط من كل دورة مجاني بعد الانتهاء من ذلك، ستكون هناك رسوم اشتراك لاحقة تبلغ 9.95 يورو لمدة شهر واحد، و 19.95 يورو لمدة 3 أشهر، و 33.90 يورو لمدة ستة أشهر، و 59.40 يورو لمدة عام واحد.

موقع Busuu

قد يكون السعر أعلى من معظم التطبيقات ولكنه يستحق لأنه تطبيق ممتع، لديه العديد من الميزات التي يمكن أن تحسن التعلم الخاص بك.

يعلم التطبيق المفردات المستخدمة في مجموعة من الموضوعات، بالنسبة للمبتدئين، تمس المفردات الطعام والعائلة والهوايات، وبالنسبة للطلاب المتقدمين، فإنه يعلم الكلمات المستخدمة في إعدادات أكثر تعقيدًا مثل السياسة وخيارات الحياة والطبيعة.

يتم استخدام البطاقات التعليمية والتمارين لتعليم كلمات جديدة في بداية كل درس، ستتاح لك الفرصة للاستماع إلى محادثات المتحدثين الأصليين الذين يتحدثون عن موضوع معين.

إذا اخترت العضوية المميزة، يمكنك التحدث مع المتحدثين الإيطاليين الأصليين وطلب تعليقاتهم وتصحيحاتهم، مما يمنحك فرصة لممارسة لغتك الإيطالية دون الحاجة إلى الذهاب إلى إيطاليا.

افضل 5 مواقع تعليم اللغة الإيطالية

افضل 5 مواقع تعليم اللغة الإيطالية

موقع Memrise

يمكن تنزيل Memrise لنظامي التشغيل iOS وAndroid مجانًا، إنه تطبيق رائع يعلم اللغة الإيطالية باستخدام مفهوم غريب ولكنه مبتكر، سوف يستمتع الطلاب الأصغر سنًا بالتأكيد، ولكنه في الواقع لجميع الأعمار.

يتيح لك Memrise تعلم اللغة الإيطالية من خلال لعبة، حيث يتعين عليك هزيمة ومنع غزو أجنبي بمعرفة مفرداتك الإيطالية، ويحتوي التطبيق أيضًا على تخطيط سهل الفهم.

سيتم تزويدك بالنصوص والصور وتمارين الاختيار من متعدد بعد كل درس من مفردات اللغة، وسيُطلب منك أيضًا الاستماع إلى حوار يتحدثه متحدثو الإيطالية الأصليون باستخدام كلمات المفردات في درس اليوم.

قد لا تشعر بارتياح  مع مفهوم لعبة Memriseفى أول الأمر، ولكن بمجرد تجاوز مخاوفك الأولية، فقد يساعدك بالفعل في رحلتك لتعلم اللغة الإيطالية، وقد يكون الأمر مملاً بعض الشيء، لأن هذا التطبيق يعلم فقط 3 كلمات جديدة لكل درس، مما يجعل هذا التطبيق أكثر ملاءمة للمبتدئين من المتعلمين المتوسطين والمتقدمين.

أقرأ أيضاً: اهم 5 لغات عالمية 2020

المراجع

المصدر

اترك تعليق