تعلم اللغة الانجليزية تعلم وتعليم

افضل 5 مواقع تعليم اللغة الإنجليزية

إذا كنت تحاول تعلم اللغة الإنجليزية وكنت تبحث عن مواقع جيدة حيث يمكنك القيام بذلك مجانًا، فالاختيار صعب، هناك المئات من المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية، تقدم أنشطة مختلفة، والقواعد والاستماع والتحدث، تعرف معنا من خلال هذا المقال على افضل 5 مواقع تعليم اللغة الإنجليزية.

افضل 5 مواقع تعليم اللغة الإنجليزية

يمكن استخدام مواقع تعلم اللغة الإنجليزية التالية على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، يعلمون القواعد والمفردات والاستخدام السياقي ومفاهيم اللغة.

يمكنك اختيار اثنين أو ثلاثة من مواقع الويب لتعلم اللغة الإنجليزية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك، ومن ثم تكون منضبطًا مع تعلمك اليومي.

بي بي سي “لتعليم الانجليزية”

ربما تكون BBC واحدة من أولى الأماكن التي تتبادر إلى ذهنك عندما تفكر في تعلم اللغة الإنجليزية، إنها مؤسسة ذات تقاليد في تدريس اللغة الإنجليزية مميزه، لذلك يعتبر موقعهم – BBC Learning English – نقطة انطلاق جيدة لتعلم اللغه.

يقدم الموقع مجموعة كبيرة من المواد التعليمية للمتعلمين من جميع المستويات، يمتلك موارد رائعة للمتعلمين المتقدمين.

افضل 5 مواقع تعليم اللغة الإنجليزية

افضل 5 مواقع تعليم اللغة الإنجليزية

موقع Babbel

موقع Babbel موقع شهير لتعلم اللغة، أثناء تعلم اللغة الإنجليزية على Babbel، يمكنك تعيين لغتك على الشاشة إلى الألمانية أو الفرنسية أو الإيطالية أو الإسبانية أو البرتغالية أو السويدية، مما يجعل الفهم سهلاً للمتعلم الجديد.

لتعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت بشكل أفضل، يمكنك أولاً تقييم معرفتك اللغوية، وهذا الموقع يفعل ذلك بالضبط، وعلى أساس هذا التقييم يعرض لك دروسًا واختبارات تفاعلية لتعلم اللغة الإنجليزية.

يمكنك تعلم العبارات والمفردات والقواعد السريعة، يساعدك على تعلم التواصل في رحلة، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تعلم القراءة أو الكتابة أو التحدث أو الاستماع أو القواعد النحوية أثناء الدرس، يمكنك استخدام ميكروفون في تمارين الإملاء وتحسين نطق الكلمات.

موقع Five Minute English

موقع Five Minute English أحد المواقع المميزة لتعلم اللغه الإنجليزيه، يحتوي على عدد كبير من الدروس التي تركز على الاستماع والقواعد والمفردات بالإضافة إلى مجموعة من المهارات الأخرى، إنه أمر رائع ويمكن للطلاب الاطلاع على هذا الموقع في أوقات فراغهم.

الموقع أساسي ولكن المحتوى جيد للطلاب للدراسة أكثر قليلاً بعد الدروس وهو لا يقدر بثمن لهؤلاء الطلاب الذين لديهم القليل من الوقت للدراسة الذاتية.

موقع English Page

English Page موقع إلكتروني جذاب يركز على المتعلم ويقدم مجالات الدراسة مع القواعد والمفردات وكذلك الدروس الأسبوعية، إنه موقع مفيد مع تمارين داخل الموقع بحيث لا يضطر الطلاب إلى تنزيل أو طباعة الأنشطة، يمكن أن يعزز ذلك ما تتم دراسته أثناء الدروس.

موقع British Council

تعلم اللغة الإنجليزية مع المجلس الثقافي البريطاني يعدك للاستماع وقراءة وكتابة اللغة، هناك دروس حول القواعد والمفردات والتواصل التجاري، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب وقراءة النكات وما إلى ذلك أثناء تعلم اللغة الإنجليزية.

تنقسم دورات تعليم اللغة الإنجليزية للمجلس الثقافي البريطاني إلى دورات للأطفال والمراهقين والبالغين والمهنيين وأولئك الذين يستعدون لاختبار IELTS. يمكنك التعرف على بلدك أو موقع اللغة الإنجليزية الخاص بالمجلس الثقافي البريطاني باللغة الإنجليزية.

صفحات الفيسبوك الخاصة بهم هي مصادر تعليمية مثيرة للاهتمام للغاية بين المواقع المتاحة لتعلم اللغة الإنجليزية.

يمكنك أيضًا تعلم اللغة الإنجليزية مع المجلس الثقافي البريطاني أثناء التنقل باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بهم في الصوتيات والقواعد والمفردات والعبارات والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو وملفات البودكاست والنطق.

أقرأ أيضاً: افضل 5 مواقع تعليم اللغة الإسبانية

المراجع

المصدر

المصدر

المصدر

 

اترك تعليق