دليل الأدوية الطبية

ادوية علاج عسر الهضم والانتفاخ 2020

عسر الهضم والانتفاخ مشكلة مزعجة تواجه كثير من الناس خاصة مرضى متلازمة القولون العصبى وللمزيد تعرف على ادوية علاج عسر الهضم والانتفاخ 2020.

ادوية علاج عسر الهضم والانتفاخ 2020

Gas-X Extra Strength Softgel

Gas-X من أفضل الأدوية لعلاج الأعراض المرتبطة بعسر العضم والانتفاخ، لأن كبسولات الجل ذات القوة الإضافية هذه تخفف الضغط والانتفاخ والانزعاج العام.

إذا كنت لا تفضل الإبتلاع متاح منه أيضاً نوع للمضغ، العنصر النشط هو سيميثيكون وهو عامل مضاد للرغوة يساعد على التخلص من الأعراض المرتبطة بالغاز المفرط.

يقول الكثير من الناس أنهم يشعرون بتحسن بعد دقائق من أخذها، ويتيح لهم القيام بأنشطتهم اليومية وتناول الأطعمة الصحية التى يحبونها دون القلق بشأن تمرير الكثير من الغازات.

اقرأ أيضاً: اقراص اوكاربون منظم لوظائف الأمعاء وعلاج الانتفاخ Eucarbon

Atrantil

ادوية علاج عسر الهضم والانتفاخ 2020

ادوية علاج عسر الهضم والانتفاخ 2020

تم إعداد Atrantil للتخلص من الإنتفاخ، خاصة بعد تناول أطعمة معينة، إنه ليس بروبيوتيك بل يحتوى على مزيج من المستخلصات، بما فى ذلك نبات شينوسية بالنسية، كستناء الحصان، والنعناع.

تم تصميم المزيج الذى طوره أخصائى أمراض الجهاز الهضمى، للقضاء على البكتيريا التى تسبب عسر الهضم والإنتفاخ.

يؤخذ ثلاث مرات فى اليوم مع الطعام ويقول غالبية المرضى أنه فعال للغاية فى الحد من الانتفاخ، حتى لو حدث بسبب متلازمة القولون العصبى وحالات طبية أخرى.

أقراض DulcoGas Maximum Strength Anti-Gas Tablets

تحتوى على السيميثيكون للمساعدة فى تخفيف الألم والضغط والانتفاخ الناجم عن عسر الهضم وتراكم الغازات، تأتى الأقراص القابلة للمضغ فى نكهتين هما التوت البرى والحمضيات المنعشة، وتبشر بالراحة فى غضون دقائق.

موصى بها للبالغين، يمكن تناولها حسب الحاجة بعد الوجبات وعند النوم والجرعة المقترحة هى حبة إلى حبتين فى اليوم، مع عدم تناول أكثر من أربعة فى غضون 24 ساعة.

يقول العملاء إنهم يقومون بالخدعة وأن المضغ يعمل بشكل أسرع من الحبوب الأخرى المضادة للغاز فى السوق.

SoundHealth Heartburn & Gas Relief Chews

عندما تصاب بحرقة المعدة  وعسر الهضم والغازات فى نفس الوقت تشعر بإنزعاج كبير ولذا تم إعداد هذه الأقراص لتخفيف أعراض كليهما لأنها تحتوى على كربونات الكالسيوم (مضاد للحموضة) وسيميثيكون (دواء مضاد للغاز).

يُنصح بها للبالغين والأطفال الذين يبلغون من العمر 12 عامًا أو أكثر، ويمكن مضغ اثنين كل ساعتين إلى أربع ساعات حسب الحاجة، ولكن لا يزيد عن خمس جرعات فى 24 ساعة.

كبسولات Imodium Multi-Symptom Relief Caplets

ادوية علاج عسر الهضم والانتفاخ 2020

عندما تكون أعراض الغازات مصحوبة بالإسهال نتيجة لعسر الهضم وغيرها من الأسباب، قد تحتاج إلى علاج فعال، يعد Imodium بتخفيف عدد كبير من أعراض المعدة المزعجة فى غضون ساعة تقريبًا.

يحتوي على لوبيراميد لعلاج أعراض الإسهال وسيميثيكون للتخلص من الغازات، يساعد على إعادة توازن جسدك حتى تتمكن من مواصلة حياتك اليومية دون قلق أو انزعاج.

Beano Tablets

عندما تعلم أنك ستأكل شيئًا يجعلك تشعر بالإنتفاخ أو عسر الهضم فيجب عليك إتخاذ تدابير وقائية، من المفترض أن تؤخذ أقراص Beano قبل تناول الطعام لمنع حدوث الغاز فى المقام الأول بدلاً من الاضطرار إلى معالجته بعد حدوثه.

تناول ببساطة قرصين قبل تناول الطعام (يمكن مضغهما أو ابتلاعهما بالكامل).

يستخدم المكون الفعال إنزيم ألفا غالاكتوزيداز كقوة محاربة للغاز، سواء كان الفول أو الخضار أو الحبوب أو الأطعمة الأخرى التى تولد الغازات فأقراص Beano تعمل على تسهيل هضمها، وبالتالى إيقاف الغاز.

يقول العملاء إن Beano يسمح لهم بتناول الأطعمة التى توقفوا عن تناولها سابقاً بسبب الآثار المحرجة بعد ذلك، وفى حين أنه لا يكون فعال مع الجميع ولكن الغالبية يبلغون عن ارتياح كبير مع استخدامه.

اقرأ أيضاً: دواء دومبي لعلاج انتفاخ البطن وعسر الهضم Dompy

Little Remedies for Tummys Infants Gas Drops

ادوية علاج عسر الهضم والانتفاخ 2020

ادوية علاج عسر الهضم والانتفاخ 2020

عندما يعانى طفلك من الغازات لا أحد يشعر بالراحة،  يمكنك إعطاء الطفل هذه القطرات فهى لا تحتوى على أصباغ أو ألوان اصطناعية، ولا تحتوى على الكحول أو الصوديوم أو المكونات الأخرى غير الضرورية.

تساعد فى جعل البطن تشعر بالتحسن، تستخدم المكونات النشطة سيميثيكون  للمساعدة فى منع الغازات، تأتى بنكهة الفراولة الطبيعية.

يمكن استخدام القطرات طوال اليوم فى كل رضعة، حتى 12 مرة فى اليوم.

اقرأ أيضاً: اقراص سبازمو ديجستين Spasmo Digestin لعلاج مشاكل الهضم والانتفاخ

المراجع:

المصدر

اترك تعليق

eskisehir escort