الإمارات مطاعم دبي

مطاعم برج العرب دبي

يعد برج العرب واحدا من أكثر الفنادق شهرة في دبي، حيث يتميز بالخدمات الراقية، مع توفير كافة سبل الراحة للضيوف، ذلك فضلا عما يتميز به الفندق أيضا من المطاعم الرائعة، والتي تعد مفتوحة للجميع، وفي الواقع، إنها الطريقة الأسهل لغير الضيوف للدخول إلى الفندق وتجربته بشكل مباشر، تعرف على مطاعم برج العرب دبي .

مطاعم برج العرب دبي

المحارة

سمع الجميع في دبي عن مطعم برج العرب تحت الماء والموجود داخل حوض أسماك ضخم، والمعروف باسم المحارة، والذي يتميز بنكهات المأكولات البحرية الغنية والفاخرة مع الصيد الطازج.

وبينما تستمتع بالمأكولات الحصرية للمطاعم في شمال أوروبا في هذا المطعم الذي تصل إليه بالغواصة، فإن العالم الرائع تحت الماء سيكون مرئي أيضًا من خلال جدران الحوض الممتدة من الأرض إلى السقف، مما يضمن تجربة طعام لا تنسى.

متوسط ​​السعر لـ 2: 1300 درهم إماراتي

الموقع: الطابق الأرضي

الأوقات: الغداء من الساعة 12 ظهراً حتى 2:30 ظهراً، العشاء من الساعة 06:30 مساءً حتى 10:30 مساءً، يغلق الساعة 11 مساءً أيام الخميس والجمعة.

الإيوان

تمامًا مثل الفندق نفسه، تعكس مطاعم برج العرب الفخامة ذات المستوى العالمي، وهو أمر واضح تمامًا عند دخولك الإيوان، مع التصميم الداخلي الغريب والأعمدة الذهبية التي تكمل تمامًا أجواء الأرابيسك، وهي انعكاس مثالي لمطبخ الإيوان.

يُقدم مطعم الإيوان في برج العرب بوفيه طهي عربي تقليدي مع أطباق مطبوخة ومنسقة بشكل مثالي في مزيج عطري من التوابل، فاستمتع بكبة الضأن وسمبوسك اللحم والفتوش.

متوسط ​​السعر لـ 2: 1000 درهم إماراتي، تبدأ أسعار البوفيه من 450 درهم إماراتي للفرد.

الموقع: الطابق الأول

الأوقات: الغداء من الساعة 12 ظهراً حتى 2:30 ظهراً، العشاء من الساعة 06:30 مساءً حتى 10:30 مساءً، يغلق الساعة 11 مساءً أيام الخميس والجمعة.

المنتهى

إذا كنت تتساءل عن أي من المطاعم في برج العرب في دبي يقدم المأكولات الفرنسية الحديثة، فهو المنتهى، والذي يركز على الأكل الفاخر والنكهات الرائعة والآفاق الفاتنة لأفق دبي.

غالبًا ما يتم تصنيف المنتهى من بين أفضل المطاعم في برج العرب، مع مزيج من أفضل المكونات بطريقة مبتكرة تضمن الفخامة في كل شهية، أفضل الأطباق التي يمكنك تجربتها تشمل بلو لوبستر بويلابيز والسمان مع البطاطا المهروسة.

متوسط ​​السعر لـ 2: 1000 درهم إماراتي .

الموقع: الطابق 27

الأوقات: الغداء من الساعة 12 ظهراً حتى 2:30 ظهراً، العشاء من الساعة 06:30 مساءً حتى 10:30 مساءً، يغلق الساعة 11 مساءً أيام الخميس والجمعة، برنش الجمعة 10:00 صباحا حتى 03:00 مساء.

باب اليم

يأخذك هذا المطعم في رحلة طهي عبر أوروبا، مع المطبخ المبهر من الطوب والصالات والتراس الفخم، ما يجعل المكان مثالي لوجبة مريحة، كما تضيف النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف السحر العام للمطعم الذي يقدم أطباقه الأوروبية.

سواء كنت تطلب سلطة أو بيتزا أو باستا أو حتى المأكولات البحرية، فإن المطعم يضمن لك النكهات الأوروبية الأصيلة.

متوسط ​​السعر لـ 2: 800 درهم

الموقع: الطابق الأرضي

الأوقات: الإفطار من الساعة 7 صباحاً حتى 11:30 صباحاً، الغداء 12:00 م – 02:30 م، العشاء من الساعة 06:30 مساءً حتى 09:30 مساءً.

مطعم جونسوي

يحتوي هذا المطعم الآسيوي على كل ما تحتاجه لتجربة طعام رائعة، مع خمسة وعشرون شيفًا، و 8 محطات طهي حية، وأفضل المأكولات الصينية والماليزية والكورية واليابانية.

الشيء الجيد هو أن هذا المطعم يفي بهذه التوقعات مع مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية التي يتم الحصول عليها من أجود المكونات، فجرب الكابيه الكوري، والبط المقرمش الصيني مع صلصة الهويزين.

متوسط ​​السعر لـ 2: 800 درهم

قواعد الزي: الإفطار والغداء – غير رسمي | عشاء – غير رسمي

الموقع: طابق الميزانين

الأوقات: الإفطار من الساعة 7 صباحاً حتى 10:30 صباحاً، الغداء 12:00 م – 02:00 م، العشاء من الساعة 06:00 مساءً حتى 08:00 مساءً

صحن الدار

مطاعم برج العرب دبي

مطاعم برج العرب دبي

يكتمل التصميم الداخلي الأنيق لهذا المطعم مع قائمته الشهية، التي تضم مجموعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم، ولكن ضع في اعتبارك أنه لا توجد مطاعم رخيصة في برج العرب، وتبقى أرخص طريقة لتناول الطعام هي حجز مكان لتناول الشاي بعد الظهر في صحن الدار.

متوسط ​​السعر لـ 2: 500 درهم إماراتي، إفطار ابتداءً من 220 درهمًا إماراتيًا للفرد، شاي بعد الظهر ابتداءً من 550 درهمًا إماراتيًا للفرد.

الموقع: الطابق الأول

الأوقات: من الساعة 8 صباحاً حتى 11 مساءً، الإفطار من 08:00 ص إلى 10:30 م، شاي بعد الظهر من الساعة 1 ظهراً حتى 5 مساءً.

المصدر

اترك تعليق